الحقيقة

344 37 0
                                    






أدرك Qian أنه لا يريد جذب الانتباه ، لكنها لم تستطع السيطرة على غضبها ، "ما الذي يتزوج Ling Geer من عائلة جيدة ، لديه علاقة جيدة ، والآن هو شخص يتمتع بمكانة. إذا قمت بتغيير إلى شيخ يعرف البرد والدفء ، اتبعه مبكرًا. استمتع بالبركة؟ ألا يعني ذلك أني أعامله بقسوة؟ لقد عملت بجد لتربيته كثيرًا. كيف يمكنني أن آسف عليه ؟! "

"حسنًا ، يمكنك الاستماع إلى هذا النوع من الكلمات ، فلماذا تكون جادًا جدًا!" هو الآن لديه رأس كبير ، إنه أفضل وجه ، لكنه تزوج من زوجة كانت محرجة للغاية بالنسبة له. حتى القليل من الصغار لم يقاتلوا من أجله ، وتحدثت المشاكل واحدة تلو الأخرى ، وداس على وجهه إلى ما لا نهاية!

"همف ، كنت أعلم أنني سأربي مثل هذا الذئب أبيض العينين. بعد مغادرة والدتي ، يجب إخراجها من المنزل. سأوفر بعض الطعام!" كانت مذعورة لدرجة أنها شاهدت حياته تتحسن. ، ولكن لا يمكنني لمس الضوء على الإطلاق ، هل يمكن أن تسير بسلاسة! إذا لم يكن غير موثوق به ، فلن يتزوجوا جين كطفل ، حتى يكونوا مكروهين الآن!

بمجرد أن قالت هذا ، كان هي تيان منزعجًا جدًا. ما فائدة الحديث عن أشياء كثيرة حدثت من قبل؟ إذا كانوا يعرفون الكثير ، فلن يكون منزلهم على ما هو عليه الآن ، يحدق بغضب. بإلقاء نظرة خاطفة عليها ، "لا تقل لي ، لولا أحد أخطائك في ذلك الوقت ، لما ولد قبل الأوان ، فهناك الكثير من الأشياء الفوضوية!"

عند سماع هذا ، كانت مشاعر تشيان مضطربة بعض الشيء ، "لم أقصد ذلك ، لذلك دفعته برفق ، لأنها لم تقف بحزم!"

"أنت تصرخ بصوت عالٍ ، هل تريد أن يسمعها الجميع؟" نظر تيان حوله واستدار وبخها دون أن يرى شخصية ، "أنت لا تخجل ، أنا أشعر بالخجل!"

تابع Qian شفتيه وأقنعه بهدوء ، "نعم ، لا أقول شيئًا ، سأستمع إليك فقط. سنغادر بعد الوجبة ، ولن أسمع أي شيء يقوله الآخرون!"

عندما رأى أنها لم تعد صارمة ، هدأ هي تيان لبعض الوقت ، ونظر حوله مرة أخرى ، وقال ، "لنذهب".

انجرفت خطى الشخصين بعيدًا ، ولم يمض وقت طويل حتى اختفوا وسط الأصوات الصاخبة في الفناء الأمامي ، ولم يعد من الممكن سماعهم.

تقلص لينغ في الزاوية ، عانق نفسها بإحكام بكلتا يديه ، اتسعت عيناها وأصبحت حمراء ساطعة ، وتناثرت الدموع الكريستالية منها ، واحدة تلو الأخرى مثل الخرز مع الخيوط المكسورة ، عض شفته بقوة. اسمح لنفسك بإصدار صوت.

لقد تذكر الوقت الذي كان والده مستلقيًا على السرير ولم يعد قادرًا على النهوض. قال لنفسه مرات لا تحصى. عندما فتح الباب ورأى ثوب والدته ممددًا في الثلج وملابسه بالدماء ، كم شعر به في قلبه. اللوم الذاتي والندم ، لا يجب أن يتركها تبقى في المنزل بمفرده ، يتركها تسقط ، ويموت.

العوده الى الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن