الشفقه

595 71 4
                                    


كان لين شنغ حزينًا بعض الشيء عندما سمع أحلامه. عندما غادر هي لينغ ووالده ، كان عمره ست سنوات فقط ، وهو نفس عمر نمر عائلته.

هوزي الآن مؤذ. ليس لديه منزل طوال اليوم وهو يركض بعنف مع الأولاد في القرية. في ذلك الوقت ، يجب أن يكون He Ling تحت جفن جدته وعائلة عمه الذين لم ينتظروا كثيرًا ، وعاشوا بعناية.

لم تفكر وو يولان كثيرًا ، لقد حدقت في الأيدي المتشابكة ، وتعبيرها غريب بشكل متزايد.

بدت خطى عند الباب ، وسحب Qi Yue يده برفق ونهض ووقف بجانب السرير.

بينما كان هو لينغ فارغًا بين يديه ، سقطت دمعة من زاوية عينيه ، وسقطت على الوسادة ، وأغمي عليها. تغير تعبير وجهه إلى البكاء ، مثل طفل مهجور ، وطُبع البرقوق الأحمر على الحاجب في تلك اللحظة ، وبدا أنه ينزف.

أمسك Qi Yue بيده ببطء ، ونظر لأسفل إلى مظهر الشخص ، وعبس قليلاً.

بعد أن دخل هو زين الباب ، شعر أن الجو في الغرفة كان غريبًا بعض الشيء. قبل أن يفكر في الأمر ، جاء وو يولان لالتقاط الحوض في يده ، ولم يعد يفكر في الأمر بعد الآن.

لماذا أحضر هو تشن الماء؟ عرف وو يولان ذلك ، لكن "لا توجد منشفة من القماش!"

لم يقم هو Zhen بأي عمل في المنزل ، لذلك لا بأس من السماح له بإحضار حوض من الماء. كيف يمكن أن يفكر في هذه النية.

أخرج Qi Yue الوشاح الحريري الأبيض المطوي بدقة من كمه وسلمه ، "استخدم هذا".

"هذا المنديل يجب أن يكون باهظ الثمن ، أليس كذلك؟" على الرغم من أن لين شنغ شخص فظ ، إلا أنه يمكنه التمييز بين الجيد والشر. خامة هذا المنديل جيدة للوهلة الأولى فهل استخدمها للآخرين؟

كان وو يولان هو الذي حشو الحوض في ذراعي لين شنغ ، ثم أخذ المنديل وألقاه في الماء لنقعه. بعد فركها لفترة وجيزة ، عصرت الماء وجلست على جانب السرير ، ومسحت نحافة وجه هي لينغ ورقبتها. عرق.

نظر إليها لين شنغ في مفاجأة ، وطلب منه إقناع Qi Yue في المنزل في المرة الأخيرة أنه حتى لو كان لديه مال في يديه ، لا يمكنه إنفاقه بشكل عشوائي ، والاحتفاظ بشخص ما في حالة. لماذا هو منعش جدا هذه المرة؟ !

كان زن مترددًا جدًا في قلبها. عادة ما يجب أن تستخدم الأشياء التي تحملها معها بنفسها ، ولكن الآن يتم استخدامها على He Ling ، مما يجعله غير سعيد إلى حد ما!

مشاهدة وو يولان وهو يمسح يدي هي لينغ ووجهه ورقبته بعناية ، ويغسل المنديل ، ويفركه ويضعه على جبهته لتقليل الحرارة ، فتح Qi Yue صندوق الدواء الذي وضعه على الأرض وأخرج خزفًا أبيض زجاجة منه. مرريها ، "ستعطيه أخت الزوج حبة واحدة من هذا الدواء."

أخذت وو يولان الزجاجة وسكب في راحة يدها حبة دواء. كانت الحبة بحجم حبة الصويا وكانت صفراء بنية. وضعت الحبة في فم هي لينغ ، ورفعت ذقنه ، وشاهدت حلقه يتحرك وابتلع الدواء ، ثم تركت يدها.

العوده الى الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن