"كانت الأشياء التي اشتريناها كلها أشياء عادية. لم تكلف كثيرًا. كانت أخت زوجي غير مريحة للذهاب إلى المدينة ، لذلك أعادناها. قال Qi Yue وهو يحشو الأشياء في يدي Lin Sheng وسأل له لوضعهم بعيدا.
"أريدك دائمًا أن تتذكر!" كان أنف وو يولان متعكرًا بعض الشيء ، ولم تكن والدتها تقلق بشأن تناولها طعامًا جيدًا ، لكنهما كانا يفكران دائمًا في الأمر.
رأت عائلة ليانغ على الجانب ظهور هذين الشخصين وخمنوا أيضًا من هم. يوجد عدد قليل من الفتيات والإخوة المتزوجات في قريتهم. في كل مرة يعودون فيها لزيارة الأقارب ، سيقولون شيئًا جديدًا وممتعًا. غالبًا ما يسمعون أسماء هذين الشخصين من أفواههم ، مع العلم أنهما جيدان مع بناتهم. فقط انتبه أكثر.
كانت هذه هي المرة الأولى التي رأيته فيها ، نظرت عائلة ليانغ بهدوء لأعلى ولأسفل ، فقط لتعتقد أن هو لينغ بدا حقًا مثل الشائعات ، بنظرة ثعلب على وجهه ، ولم يكن أخًا جادًا عندما نظر إليه .
كان هذا يسمى Qi Yue ، وكان يشبه حقًا سيدًا شابًا ثريًا. لقد كان كريمًا حقًا في لقطاته. أشياء كثيرة تحصل على الكثير من المال. انها حقا تجعلها تغار. إذا كانت لديك علاقة جيدة مع مثل هذا الشخص ، فمن الغريب أن ابنتها ليس لديها مال في يديها. .
"هذان هما Qi Xiaozi و Ling Ge'er؟" قال ليانغ إنه يرى أنهم لم يقدموا أنفسهم شخصيًا.
بعد سماع ما قالته وو يولان ، لم يكن انطباع هي لينغ عن والدتها جيدًا جدًا. قد يكون هناك طفل يفضل أكثر ، لكن مهما حدث ، لا يمكنه أن يكون غير مبالٍ بالآخر.
ابتسم ابتسامة عريضة على مضض ، دون أن يتكلم.
لم يتحدث Qi Yue أيضًا ، لكنه صفع فكه ، وقال مرحبًا.
"حماتك ، لقد شاهدتها أيضًا. عائلتنا لديها الآن ضيوف ، لذلك ليس من الملائم الترفيه عنك. يمكنك العودة بينما لا يزال الوقت مبكرًا ، ويمكنك اللحاق بالغداء!" عندما أدركت أنها لا تزال تريد التحدث إلى شخص ما ، انطلق فانغ. Quke Ling ، يتمتع الأشخاص من أمثالها بنفس مزايا عائلة He ، لذلك من الأفضل تقليل الاتصال بهم.
قرية Liujia ليست بعيدة جدًا عن قرية Gushui. يستغرق المشي ما يقرب من نصف ساعة. إذا كنت تمشي الآن ، يمكنك حقًا متابعة وجبتك.
انزعج ليانغ ، وذهب طوال الطريق ، كي لا يقول إنه سيترك نفسه لتناول وجبة أو عائلته ، لم يكن هناك مجاملة!
"يولان ، أخوك يتألم الآن مستلقي على السرير ، والعظام كلها تُداس عليها. هذا أخوك ، لا يمكنك تركه بمفرده!" جاءت دموع ليانغ واحدة تلو الأخرى. إنه لأمر مؤسف أن تسقط.
"أمي ، على عائلتنا أن تأكل أيضًا. من أين يمكن أن يأتي المال لكي يرى الأخ الأصغر طبيبًا!" شعرت وو يولان بالحزن. لو كانت هي المصابة اليوم ، فسيكون من الجيد لوالدتها أن تأتي وتراها. "الصباح مع العلم بهذا ، لماذا استفز الآخرين أمس!"
أنت تقرأ
العوده الى الريف
Historical FictionQi Yue ، الذي سئم من نزاعات جيانغ هو ، اختار العزلة الجميلة "قرية المياه القديمة" والتقى بشخص يريد أن يحبه لبقية حياته ... الأسود اللطيف بطن غونغ مقابل شو الجميلة والمطيعة