Qi Yue ، أنت لا تحب حقًا ذلك He Zhen ، أليس كذلك؟" كان لين شنغ خائفًا من أنه كان وافدًا جديدًا ولا يعرف الموقف ، لذلك سيكون لديه أي أفكار حول ذلك هو زين.
"ما الذي يتحدث عنه الأخ الأكبر لين؟ لم أحبه!" كان Qi Yue مذهولًا بعض الشيء ، وشعر أن استنتاج Lin Sheng كان لا يمكن تفسيره.
"إذن ماذا تضحك عليه؟" أخوه الجديد وسيم وأي فتاة وشقيق يمكن أن يعيقه عندما يضحك!
شعر Qi Yuezhen أنه كان قلقًا للغاية ، "من الممتع رؤيتهم يتحدثون إلى أنفسهم!"
اتسعت عينا لين شنغ ، صامتة قليلاً ، لذلك كان قلقًا من أجل لا شيء ، لم يعتقد الناس أن له أي علاقة به على الإطلاق!
"لكن ..." استدار Qi Yue وقال بحسرة ، "موقف تلك العمة تجاه أخيها بعيد كل البعد عن ذلك!"
"ماذا!" لوح لين شنغ في وجهه ، "هو لينغ ليس طفلها!"
"أوه؟" رفع Qi Yue حاجبيه.
مشى الاثنان للتو إلى حافة منزل لين شنغ. كان والد لين شنغ لين شان وزوجته وو يولان في انتظارهما للحضور. التقى Qi Yue بهما ، وجلس العديد من الأشخاص على الطاولة.
سلمتهم وو يولان كعكًا مطهوًا على البخار من الحبوب الخشنة وسألهم عن سبب استغراقهم وقتًا طويلاً للوصول إلى هنا. قضم لين شنغ الكعك المطهو على البخار وأخبرهم عن الماضي.
"أوه ، هذا الأخ لينغ مرير أيضًا!" أخرجت وو يولان الخضار من السلة ورتبتها وتنهدت بهدوء.
هز لين شان رأسه أيضًا ، وبدا عاجزًا ، "أسرة هي تيان تزداد سوءًا!"
التقط لين شنغ أطباق عيدان الطعام وأخبره عن العائلة.
كان هو لينغ في الواقع طفلًا من عائلة شقيق هي تيان الأصغر. كانت والدته امرأة من دولة أجنبية. كانت جميلة ولطيفة مما أثار إعجاب الكثير من رجال القرية في ذلك الوقت.
والد هي لينغ ، هو مينغ ، هو أيضًا واحد منهم. لديه شخصية صادقة وليس لديه خطاب. إنه ليس رجلاً يناشد شقيق الفتاة بشكل خاص ، لكن والدة هي لينغ تحبه فقط.
كانت والدة هو مينج مترددة. كان مينغ يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا في ذلك الوقت ، وكانت والدة هي لينغ في العشرين من عمرها ، وكانت فتاة عجوز في القرية! وشعرت أن الفتاة الجميلة كانت قلقة ، ناهيك عن أنها ما زالت غريبة ، لم تكن تعرف التفاصيل!
تجاهل مينج اعتراضها وقرر الزواج من والدة هي لينغ. فصلته والدته من الغضب وهددت بألا يرزق بابنه في المستقبل!
لكن He Ming قادر ، كما أن والدة He Ling تقوم بعمل جيد ويمكنها أن تكمل الأسرة. يتمتع الاثنان بحياة مزدهرة للغاية.
في السنة الثانية من الزواج ، كانت والدة هي لينغ حامل. كانوا سعداء للغاية ويتطلعون إلى ولادة الطفل."شكرًا لك ، الأخ لين ، لتذكيري أنني سأختبئ عنه في المستقبل!" بالغ Qi Yue بعمق وأعرب عن امتنانه.
أنت تقرأ
العوده الى الريف
Historical FictionQi Yue ، الذي سئم من نزاعات جيانغ هو ، اختار العزلة الجميلة "قرية المياه القديمة" والتقى بشخص يريد أن يحبه لبقية حياته ... الأسود اللطيف بطن غونغ مقابل شو الجميلة والمطيعة