قافله الزفت دا ليييه؟
في سري قلت دا حتى بعد ما سافر ما عايز يريحني منو؟! بعد مسافه قلت ليهو ماف زول اتكلم أخلي الخط فاتح ليه مثلاً ؟
قال لي المهم دا رقمي احفظيهو عشان تاني لمن اتصل ما تقفلي الخط ، قلت ليهو احفظو ليه و اساساً انت حـ تتصل علي ليه؟ سكت ما رد علي ، قلت ليهو و بعدين رقمي دا جبتو من وين؟ قال لي ما مهم ، سكتنا الإتنين و انا عايزا أقفل الخط بس متردده ما عارفه ليه ، قلت ليهو حـ اقفل بعد دا ، لمن ما رد علي قلت ليهو كلمتك عشان ما تتصل تاني و تقول لي قفلتي الخط ليه ، يلاااا حـ اقفل و طوالي قفلت الخط و كويس انو ما رجع اتصل تاني ما عارفاهو عايز مني شنو كمان! بعد 3 أيام من الكلام دا اتصل علي مع اني ما سجلت رقمو بس من شفت الرقم عرفت انو دا هو رديت عليهو بزهج و قلت ليهو خير في شنو؟
قال لي إياك تتكلمي معاي بالطريقه دي! اتنهدت و قلت ليهو طيب عايز مني شنو؟
قال لي أمي جنبك؟ قلت ليهو لا ، قال لي امشي ودي ليها التلفون دا عايز اتكلم معاها ....تلفوناتهم هي و عبير ما خشوا معاي عشان كدا إتصلت في تلفونك ، ما اتكلمت معاهو شلت التلفون و مشيت وديتو ليها ، قعدت تتكلم معاهو مسافه و أدت عبير تتكلم معاهو و تاني شالت التلفون و واصلت في كلامها معاهو أظنها مفتكره إني الإتصلت عليهو عشان كدا عايزا تكمل لي الرصيد ئهه ما عارفه إنو ولدها هو الإتصل ما غاظتني إلا حركتها لمن انتهت من المكالمه مسكت تلفوني مسافه و دخلت الإستديو و بقت تشوف في الصور و لسه شغاله تفتش في تلفوني ساعتها خطر على بالي إنو راشد هو الوصاها تعمل كدا ، قلت ليها عمتو لو سمحتي عايزا التلفون ، قالت لي ما باكلو ليك انا لكن هاك ليهو مدام أبيتي بتلفونك ، شلتو منها و انا عايزا أطق من الزعل ، شكوك راشد فيني و نظرتو لي ما كانت بتهمني و هسي ما هاماني بس كونو يكلم أمو انو شاكي فيني و يخليها هي ذاتا تشك فيني و تفتش تلفوني حركه بايخه شديد منو ، رجعت البيت التاني ، نهاي ما قاعده اقول بيتي لأني ما بعتبرو بيتي اصلاً ، أول ما إتصلت عليهو رد علي ، انفجرت فيهو و قلت ليهو انت مشكلتك شنو معاي؟ عملت ليك شنو انا؟
قال لي اولاً وطي صوتك و بعدين انتي بتتكلم عن شنو؟ قلت ليهو ما تعمل لي نفسك ما فاهم حاجه ، كونك ما تثق فيني و دايماً تكون شاكي فيني دي حاجه ما بتهمني شديد و اصلاً ما ساعيه احسن صورتي في نظرك بس كونك توصي أمك عشان تفتش تلفوني و تراقبني دي حركه بايخه شديد منك ، انت وقت شاكي فيني للدرجه دي في زول جابرك علي؟ لمن أمي جات تسوقني من هنا مش انت المنعتها و اعترضت؟ يومتها لو كنت مشيت معاهم كان احسن لي و ليك ، أفضل من عيشه كلها شكوك و مطاعنات ، بس انت عايز كدا ، بترتاح نفسياً لمن تأذيني و انا عارفاك اتصلت علي ليه عايز تعرف انا حالياً وين و بعمل في شنو لأنك خايف أجيب زول في البيت ، ئهه تفكيرك الوسخ دا عمرو ما حـ يتغير ، انا لو كنت زي ما انت شايفني كنت جبتهم ميه في بيت أبوي خاصة انو بيتنا دايماً بكون فاضي.....ما بهمني انت شايفني شنو و كيف بس إياك تقعد تتكلم عني مع أمك و الله اعلم كلمت كم زول عني و ما بعيده تكون بتونس أصحابك بي ، حركات النسوان دي بطلها و خليك راجل ....
قلت ليهو الكلام دا و انا منفعله شديد و قلبي شغال دق دق قلت الكلام دا دفعه وحده و على طول قفلت الخط و اتنفست كويس و قعدت أبكي ، بعد دقيقتين كدا إتصل علي بس ما رديت عليهو ، عملت التلفون صامت و خليتو يتصل ساي و انا هنا غرقانه في دموعي