في كوريا....

0 1 0
                                    

-لا أقلق حيال هذا! ألديكي تلفاز هنا؟
  - بالطبع،هم يهتمون بكل شيء حقا.يمكنكي أن تجدي كل ما يلزمكِ من أغراض لطيفة.
  - حسنا،شكرا لكِ،أين هي غرفة الاستحمام ياترى؟لا بد أنني لن أستحم اليوم!
  - آه ! لقد سمعتكي!إنها على يساركِ تماما.
  هكذا أجابتها جيسو بعد أن حملت ماتبقى من الأكل إلى غرفة الطعام.كان المطبخ مرتبا و نظيفا،كانت جدرانه مطلية بأزرق سماوي فاتن.
وهاهي ذي،تفرش أسنانها برفق بعد أن استمتعت بماء فاتر أنعش جسمها النحيل المُتعب من طول اليوم و مشقته.ارتدت كالعادة فستانا فضفاضا،عريض الأكمام مزينا بأشرطة الدانتيل الرقيقة.لم يتعدى طوله الركبتين.كل ماينقصها هو تسريح شعرها الذهبي فقط لتَكتَمِل فتانةً.أخذت المشط بين يديها وأمسكت  خُصَلا صغيرة من شعرها وراحت تُسَرحه ببطء.قامت جيسو أيضا بنفس الخطوات.هذا ما تفعله الفتيات غالبا.قامت الفتاتان إلى سريرهما و خلدتا إلى النوم سريعا.وراءهما يوم حافل بالنشاط.إستيقظت نِردين باكرا،و دخلت إلى المطبخ.حملت إبريقا صغيرا و ملأته بالماء ليغلي فوق النار.وفي تلك الأثناء اغتنمت الفرصة و ذهبت لتُعِدّ مخفوقا من البيض بالبصل الطريّ.أليس هذا غريبا؟ إنها تفتقر تماما للثقافة الكورية و مع ذلك تتصرف مثلهم.
جهزت المائدة و جلست تنتظر جيسو الكسولة لتنهض.
  - صباح الخير يا نردين.واو! متى أمكنكي تحضير كل هذا؟
  - عندما كنتي نائمة،أيتها الكوالا!
  أجابتها جيسو ضاحكة:
  - أجل.أصبتي،فأنا كوالا تحب الأكل و النوم...و أحيانا الدراسة لأنه قد تأخرنا على الأرجح.
  - يا ويلاه.صدقيني،لقد نسيت تماما أنه يومنا الأول!
  - لا بأس سنصل في الوقت المُحدد لا تهلعي فإن الجامعة قريبة من هنا.

﴾15﴿

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 17, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

not nowحيث تعيش القصص. اكتشف الآن