"تم تحديد موعد السباق، صباح الخامس من نيرب، أي بعد يومين من الآن، حظا موفقا"قالها الرجل، وانصرف تاركا إياهم ينعمون بإفطارهم، سأل آردات بعد أن أخذ جرعة من عصير أرجواني اللون
"إذا ما الذي سنفعله؟"
"نحتاج إلى ميكانيكي ليعدل السيارة، هم لن يقوموا بذلك لنا لذلك من يعرف في تعديل السيارات؟" سأل أنسيل.
فرفع نيبل يده، وقال "أنا كنت أعمل في ورشة تعديل وإصلاح لمدة سنة، أستطيع التعديل عليها، كيف تريدها؟"
"أخبرني أولا رأيك عن السيارة التي أعطونا إياها"
همهم نيبل مفكرا " حين ألقيت نظرة عليها آخر مرة وجدت أن عجلاتها تستطيع المراوغة جيدا، لكنها بطيئة للغاية كونها ثقيلة الحجم وكثيرة المقاعد، ستة أشخاص، ولا يمكنها تحمل القفزات بالإضافة إلى كونها مكشوفة سنقفز جميعا خارجها إذا ما حاولت السيارة القفز، وأخيرا إنها ضعيفة من ناحية تقبل الصدمات"
"هل تستطيع صنع محرك سرعة لها؟"
"نعم في الخلف"
"هل يوجد أي شيء تفعله لتضيف لها خاصية تحمل الصدمات؟"
"نعم يمكن ذلك، أستطيع تركيب ذلك لها فوق المعدن الأساسي، إن كانوا يمتلكون الأدوات المناسبة"
تنهد أنسيل وقال "جيد، بالنسبة لموضوع القفز، هل يمكنك وضع أحزمة ليقي الركاب من التطاير؟"
"ذلك سهل جدا"
فابتسم أنسيل وقال "رائع حلت مسألة التعديل، الآن من سيكون السائق؟"
فقال سيرور "آردات مناسب لذلك، رأيته مرة يحاول الهرب بأقصى ما يمكنه، لقد كان بارعا فعلا في ذلك، وخصوصا كيف كان يلتف في المنحنيات"
فالتفت الجميع محدقين إليه، فقال بعد أن بلع لقمته "أستطيع ذلك، هربت من أسوأ الأماكن"
"هل انتهى الأمر؟"
"لا بقي الآن مسألتنا نحن الباقون، علينا حماية السائق أثناء السباق من التهديدات الخارجية"
"لا نملك أسلحة"
"يمكنهم إعارتنا ذلك، ذلك من الأشياء التي يمنحونها للمتسابقين بشرط أن لا تؤذي بقية المتسابقين"
"سنأخذ الأسلحة وكل منا سيتخذ جانبا، لن نتحرك من جانبنا أبدا مهما حصل، سيدافع كل منا عن الجانب الخاص به مهما كان ما يحدث في الجوانب المجاورة له؛ لأنه قد يباغت بهجوم هو الآخر، فهمتم؟"
أومأوا برؤوسهم، فتبسم أنسيل قائلا "جيد، لنبدأ في الإستعداد إذا"
أنت تقرأ
آكسيري هابراما - لعبة الموت (مكتملة)
Science-Fictionماذا ستفعل إذا وجدت نفسك داخل لعبة موت صممها الرجل الذي دائما ما كنت تناديه بأبي؟ التحديث: القصة مكتملة.