٢٧. تهديد

153 21 2
                                    

الآن لدينا خطة يا رفاق، بعيش الحاكم وعودته، علينا إرسال رسالة لهم، مفادها التالي: إن لم تكن تريد لأسرارك أن تفضح، فتعال إلى المزاد. وضعوا موقعا مهجورا" 

"لكننا لسنا مستعدين"

"ليس من الضروري، فهم لن يأخذوها بجدية على أية حال" طمأنه أنسيل.

قاموا بإرسال رسائل إلى جميع الوزراء المذكور أسمائهم في العقود، وكانت الرسالة تنص عن مزاد لبيع معلوماتهم، ومن يدفع أكثر يأخذها.

"ماذا نفعل؟ لديهم معلومات عنا، ولديهم لافريج"

"لا بأس، سنقتحم المكان برجالنا وننهي مزادهم، ونأخذ المعلومات"

وفعلا أعدوا العتاد للأمر، وقاموا باقتحام المكان بكوادرهم، ولم يجدوا إلا أنفسهم في المكان، وورقة كتب عليها "علمنا ما كنتم ستفعلون، لدينا جواسيس منكم، في المرة القادمة سنقدم ما لدينا إلى الحاكم فورا!"

فهمس أحد الوزراء "يبدو أننا نتعامل مع عصابة خطيرة، ويبدو أنهم بيننا"

بتوتر أجابه "أخضع جميع الجنود لتحقيق، وفي المرة القادمة سنذهب وحدنا، ونعطيهم أيا ما يريدون من المال، إنهم يريدون المال فقط، لذلك التعامل معهم سيكون سهلا"

من بعيد، وعلى سطح بناية أخرى، كان أنسيل ورجل آخر معه قد راقبا ما حدث في صمت "كيف علمت ذلك يا سيدي؟"

"هذه الخطوة التي يتخذونها دائما، لذلك علينا استغلالها، بزرع الشك بداخلهم، بجعل الأمر يبدو وكأن جاسوسا أخبرنا، وبذلك في المرة القادمة سيأتون فقط لوحدهم"

بانبهار وإعجاب "أنت مذهل يا سيدي"

"حدد موقعا للمزاد بسرعة، وقم بترتيبه وتنظيفه، وضع كراس أنيقة لسادة الوزراء الأربع الكبار"

أومأ مستجيبا "حسنا سيدي"

آكسيري هابراما - لعبة الموت (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن