الفصل 1:رحله اجنبيه

83 5 0
                                    

منذ أن شارك السيد الشاب والسيدة الشابة من عائلة Adlington في الاختبار الجيني بعد البلوغ ، تم الحكم عليهم بالحصول على درجة A ، وكلاهما أظهر اتجاهًا للتخصص الروحي. كان الضيوف الذين جاؤوا للتهنئة لا حصر لهم ، وقلعة العائلة تقام بشكل مستمر. مأدبة لبضعة أيام.

بعد سنوات عديدة من الصمت ، دخلت هذه القلعة التي مرت مئات السنين أخيرًا في الربيع الحقيقي.

على الرغم من وجود روبوتات منزلية في جميع أنحاء القلعة ، إلا أن العائلات القديمة مثل Adlington تتطلب استكمال شاي بعد الظهر يدويًا وتناول العشاء. هرعت الخادمة ديزي إلى المطبخ الخلفي للمساعدة بعد الانتهاء من الفناء الداخلي.

أخذت روبوتًا صغيرًا للتنقل وكانت على وشك توصيل الغداء لسائقي الضيوف في غرفة الاستراحة في ساحة الانتظار. ألقت لمحة عن مراهق نحيف يسير في صمت على طول الطريق في الفناء الخلفي.

"يا إلهي ، سيدي الصغير! لماذا تنفد!" طاردت ديزي الأشياء بجانبها على عجل ، "أنت أفضل قليلاً ، كيف يمكنك الخروج لتفجير شعرك؟"

كان للفتى شعر قصير من الكتان ، وأظهرت عيونه الشبيهة بالزمرد على وجهه الشاحب بريقًا ساحرًا. عندما ضحك ، أظهر الدمامل على وجنتيه ، والتي بدت حسنة التصرف.

"ديزي ، لقد ذهبت للتو إلى بحيرة Yuelu في نزهة على الأقدام. لقد شعرت بالملل في الغرفة لأكثر من نصف شهر. أريد حقًا الخروج والتنفس."

أقنعته ديزي باستنكار ، "ثم تجول في حديقة القلعة ، لماذا تهتم بالذهاب إلى الغابة؟"

"يوجد العديد من ضيوف عمي في القلعة ، ويأتي أيضًا العديد من أصدقاء باتفي وإيلينا. وأحيانًا يتمشون في الحديقة أو يتناولون شاي بعد الظهر ..." كان هناك أثر للإحراج على وجه الصبي ، و توقف عن الكلام.

بعد سماع كلماته ، تذكر ديزي على الفور سبب قدوم هؤلاء الضيوف إلى القلعة ، وفكرت في الموقف المحرج للمراهق الآن ، وشعرت فجأة ببعض الحزن.

وسرعان ما غيرت كلماتها ، "مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يأتون ويذهبون ، تكون القلعة بالفعل صاخبة للغاية ، والهواء في البحيرة منعش ، والمشهد جميل ، لذلك من الجيد التجول."

حثت الصبي مرارًا وتكرارًا على بضع كلمات أخرى ، وشاهدته يمر عبر نظام التحكم في الدخول في الفناء الخلفي ، وتنهدت.

- سيكون من الرائع أن تحصل سيدها إيلين أيضًا على حكم وراثي مثل ماستر باتفي!

. ...

توديع الخادمة اللطيفة ، مشى ألين بمفرده إلى بحيرة مون ديو الخلابة ، ناظرًا إلى انعكاس صورته في البحيرة ، ولا يزال يشعر ببعض الغرابة.

 إعادة الولادة بين النجوم: رفع مواء [النظام]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن