في منتصف حجرة المعيشة بمنزل جيهوب الواقع في منطقة نائية بعيدا عن البشر ، أشبه بالكوخ الخشبي الذي نراه وسط الغابات .
يجلس الجميع مركزين نظرهم على تايهونغ الذي كان يجلس ناظرا في أرض الغرفة يفرك جانبيّ جبينه بأصابعه ." إذا ماذا رأيت بالتحديد ؟ " نطق نامجون سؤاله للمرة المليون ، في كل مرة يسأل ينظر الجميع له ملتزمين الصمت ليتجاهلوه ، ولكن هذه المرة أجابه تايهونغ :
" أحد ما يخبرني من هذا وما الذي يفعله هنا ولماذا يستمر بإستجوابي وكأني سأجيبه . "" أخبرتكم من أنا بالفعل " أجاب نامجون متذمرا لتعلق ميرا " كيم نامجون أجل ماذا الآن ؟ " .
تقدمت إيلا نحوه بضع خطوات لتضع يدها على كتفه " شبح الهيرا " ليجيبها جونكوك " وهل كونه شبحا و شيطانا سيجعلنا نطمئن ! "
" لا أعلم عنه الكثير ، لكن سيكون مفيدا لنا كما أنه ليس مؤذيا " نظرت إيلا بعدها في عينيه قبل أن تهمس له قائلة " أتمنى ذلك " .توجهت إيلا بعدها بخطً ثابتة على خط مستقيم واحد ينتهي طرفه الآخر بتايهونغ حتى وقفت أمامه لتجلس القرفصاء لتقول : " أستاذ ، أخبرنا ما الذي رأيته ؟ " .
رفع تايهونغ رأسه بعدها ليواجهها " لا داعي لمناداتي أستاذ خارج الجامعة ، يبدو أننا سنتعامل خارجها كثيرا "_ لا داعي لمناداتي أستاذ خارج الجامعة يبدو اننا سنتعامل خارجها كثيرا _ بعد أنهى تايهونغ جملتها أعادها جونكوك مستهزءا منه بصوت رفيع ويخرج لسانه بين كل كلمة والأخرى لينظر له تايهونغ بطرف عينيه ويتنهد قبل ان يكمل حديثه قائلا :
" رأيت شيئا كاللافتات أو براويز ، كل لافتة مكتوب عليها ( الميزة أو الهِبة ) الأولى او الثانية إلخ " .
ساله جيهوب " ما المكتوب بالضبط ؟ "
" لا أعرف سوى العناوين الكلمات عليها كانت مغبشة "
نظر له جونكوك لبضعة ثوانٍ قبل ات يضيف سائلا " كم عددها ؟" .
" تسعة ، أظن ذلك "
تقدمت ميرا إلى جانب إيلا لتنظر إلى تايهونغ وتقول " إذا ما رأيت كان القوى التي من المفترض أن تمنحها لك الآلهة التسعة " .
نظر الجميع نحوها بتعجب طالبين بأعينهم المزيد من التفسير لتكمل قائلة " منذ وصولي للأرض وذاكرتي حول قصر الآلهة وقوانينه أصبحت مبهمة قليلا ، لكن أنا متأكدة من هذا طالما رأيت تلك اللوحات إذا هذه هي قواك لكن عليك إيجاد الطريقة لكسرها " .نظر تايهونغ إليها ماليا قبل أن يسأل متهكما " وكيف سأقوم بكسرها بالتحديد ! " لتسأله إيلا " قلت أنك رأيت آريا ، صحيح ؟"
" أجل "دخل جيهوب إلى الغرفة مجددا بعد أن خرج لدقيقة ليحضر عصائر معلبة للجميع : " من آريا ؟ " .
" آلهة النور ، واحدة من الآلهة الثلاث العليا " أجابه نامجون بينما يتناول من يده علبة عصير ويصنع عليها خطًا مستقيما بإظفره من الأعلى لتفتح العلبة ويسكب محتواها في فمه بشكلٍ همجي بسرعة جاعلا الجميع ينظرون له بإشمئزاز .
أنت تقرأ
The Emissary : المبعوث
Фэнтези" وعلى مرقَص الأرواح المراوغ ، يتدخل القدر اللعوب " All Rights Reserved © جميع الحقوق والأفكار محفوظة لي الكاتبة © " لا أسمح بالنسخ أو الأقتباس " Started February 2022 , Ended April 2022 .