في منزل جين كان الجميع مجتمع في غرفة واحدة ، متفرقين في أماكن مختلفة ينظرون جميعا تجاه السرير حيث يتمدد جسد الملاك الساكن .
كانت إيلا الوحيدة غير الساكنة في الغرفة حيث كانت تسير ذهابا وإيابا بقلة صبر حتى وقفت فجأة أمام تايهونغ " كيف طاوعك قلبك ؟ " .
" وكيف لن يطاوعني ! "
رفعت إيلا صوتها قليلا لتجعله أكثر حدة " لقد كان يطلب المساعدة ، كان يعاني وهكذا تساعده "
" أنا أدرى بما أفعله "
نظرت له إيلا ثم ضحكت متهكمة " أدرى ! " لتتقدم بعدها وتقلص المسافة بينهم صارخة في وجهه " إذا أخبرني ما هو مبررك أنت قتلته " .
ليصرخ هو أيضا مثلها " الملائكة لا تموت إيلانورا "
أنهى تاي جملته ليلتفت الجميع إليه فجأة ويعيروه كل إنتباههم قبل أن يكمل بنفس النبرة الصارخة والغاضبة " لا تموت فهمتِ ؟ الملائكة لا تموت ، لا تمرض ، لا تنام ، لا تشعر مثل البشر ولا تجوع "
نظرت له إيلا وقد بدأ التوتر والخوف بالتسلل إلى قلبها " لكن جونكـ...."
" أجل جونكوك ! " قاطعها تاي مشيرا إلى جونكوك على السرير " إنه جونكوك ، الملاك الذي يشعر ويجوع وينام ويمرض ، ألا يدل ذلك على شيء ؟ "
اقترب جين منهم قليلا ليواجه تاي " أخبرنا بما تعرفه مباشرة "
لينقل تاي نظره إليه " لا أعرف شيئا ، لكن كل ما أعرفه أن ذلك المخلوق ليس ملاكا كاملا "نظر له جيمين بعدها بنظرة حائرة قبل أن يقول " وضح ما تقول "
تنهد تاي قبل أن يجلس على كرسيه مجددا ويخفض من صوته " عندما كان يحاول قتلي ، رأيت في عينيه ظلا أسودا ، مجرد تخمين مني ولكن شيئا ما يتلبّسه ، يتحكم فيه "
نظرت له إيلا قبل أن تجيب " كنت أعلم ، لقد حاول إخباري بطريقة غير مباشرة .. ثم طالما أنت تعلم لم فعلت هذا "
وقف تاي بعدها مجددا ليواجهها ثم أشار لجونكوك " هذا الحقير ، يعرف جيدا ما به ويخفيه .. يريد الوصول لشيء ما ، لا يمكنني الوثوق به بعد الآن " ثم أعاد يده ليشير إلى نفسه ضاربا بها صدره عدة ضربات متتالية " إيلانورا ، إنه أنا .. أنا المبعوث ليس هو ، أنا من كاد يُقتل ليس هو ، لن يحدث له شيء سيفيق بعد قليل .. أنا من سيفنى يوما ليس هو "
تقدم بعدها خطوات ليخطوا خارج الغرفة لكنه توقف مجددا عند الباب ليستدير وينظر لها " إنها مسألة إنقاذ للعالم أجمع ، لا تخلطي بين المشاعر وتلك الأمور وإختاري في أي صف ستقفين " .
أنت تقرأ
The Emissary : المبعوث
Fantasy" وعلى مرقَص الأرواح المراوغ ، يتدخل القدر اللعوب " All Rights Reserved © جميع الحقوق والأفكار محفوظة لي الكاتبة © " لا أسمح بالنسخ أو الأقتباس " Started February 2022 , Ended April 2022 .