كانت الرؤية ضبابية و مغبشة عندما فتحت إيلا عينيها لتجد نفسها وحدها مستلقية ترتدي ملابس لبنيّة في مكان غريب .
ما إن إستعادت وعيها وإتضحت رؤيتها أدركت فورا أنها كانت في المشفى .
تحركت ببطء لتجلس فقُبِضَ وجهها وكانت تتأوه بعض الشيء من الألم حتى جاء أحد ما إليها مسرعا .
" لا تتحركي أنتظري عزيزتي "
كانت بياتريس معها في الغرفة لكنها لم تلحظها ، جاءت مسرعة لتساعدها على الجلوس وتضع الوسادة خلف ظهرها .نظرت لها إيلا متعجبة " أمي ! "
جلست بياتريس على طرف السرير أمامها تمسح بعض العبرات التي ذرفتها " أخبرتك أن تبتعدي عن ذلك الوغد ، أنظري ماذا فعل بزهرتي الشابة "
نظرت لها إيلا وقد زادت دهشتها وتعجبها وكذلك إستنكارها من مشاعر التي أمامها لتكمل بياتريس " آااه كم أصبحتِ ذابلة "
ألتزمت إيلا الصمت مع نفس تعابيرها المصدومة وكانت بياتريس تنظر لها متلهفة أي رد يصدر منها ولما يأست أكملت
" لا تقلقِ عزيزتي أمك هنا ، سأحميك ، سأبعدهم عنكِ "" أنتي , ما الذي تفعلينه هنا ابتعدي عنها "
قاطعها صوت يصرخ من الخلف بنبرة غاضبة لينقل الأثنان نظرهم نحو باب الغرفة ، كان جين متجها نحوهم مسرعا ليسحب بياتريس بعيدا عن السرير بسرعة ." لا تنس أنها أبنتي جين "
نظر لها جين بإزدراء " إبنتك ! "
لترمقه بياتريس بنظرة تحدي " ماذا ؟ هل تنكر ذلك "
إقترب جين بخطوات ثابتة قبل أن يجيب متهكما مع إبتسامة خبيثة " وهل أنتي هنا لأجل إبنتك ، آنسة بياتريس " .
نظرت له بياتريس بعدها بغضب ، كانت عينيها تبعث شرارات لو كانت حقيقة لأشتعل واقفا ، ثم أجابته بعد ذلك بينما تضغط على أسنانها من الغيظ " كيم سوكجين إبتعد عن طريقي "
ليقترب لها جين بعد أن تحولت ملامح السخرية على وجهه إلى ذات ملامح بياتريس الغاضبة ويهمس في أذنها " إبتعدي أنتِ بياتريس ولا تعبثي مع الشخص الخاطيء "
" جماعة ، ما الذي يحدث أنتم في مشفى لا ساحة معركة "
نبهت إيلا من الخلف بصوت خفيض لتقطع حديثهما الجاد ويدخل الطبيب ." ما هذا ، غير مسموح بأكثر من مرافق واحد للمريض "
نبه الطبيب فور دخوله ليجيبه جين
" أنا مرافقها دكتور "
أنت تقرأ
The Emissary : المبعوث
Fantasia" وعلى مرقَص الأرواح المراوغ ، يتدخل القدر اللعوب " All Rights Reserved © جميع الحقوق والأفكار محفوظة لي الكاتبة © " لا أسمح بالنسخ أو الأقتباس " Started February 2022 , Ended April 2022 .