" لا أذكر أني دعوتكم لمنزلي "
كان جيهوب يتذمر من تواجد الجميع في منزله بإستمرار رغم كل محاولات رفضه ليجيبه نامجون ." جيهوب ، لتصمت قليلا نحن هنا لمناقشة شيء هام "
" ولما منزلي يا رجل هل أنتم مشردون "
تقدم جين ليضع يده على كتفه " منزلك في مكان هاديء وهذا المطلوب "
قاطعهم صوت جيمين الذي كان يجلس بينما يهز في قدمه بنفاذ صبر " جماعة لنباشر ما جئنا من أجله " .
ليقف تاي بعدها ويتقدم ناحية إيلا ويسألها بنظرة معاتبة " أعلم بالفعل عن فيليكس ولكن ليس كل شيء ، الآن فسري من هؤلاء وما الذي يحدث هنا "
نظرت له إيلا لوهلة قبل أن تنقل نظرها لفيليكس ويونجي الجالسان على الأرض في إحدى الزوايا ، ثم تنهدت لتبدأ برواية القصة كاملة للجميع بداية من مقابلة فيليكس في المعبد حتى مقابلتها ليونجي في إكويستريا .
ما إن أنهت كلامها حتى عم الصمت في المكان ، لم ينبس أحدهم ببنت شفة ولم يحدث شيء سوى تبادل للنظرات بين الجميع والتي دوما تنتهي بالوقوع عن الأثنين الذي يدور الحديث عنهما .
تقدم تاي بعدها تجاه يونجي ليسأله " لماذا أسمع صوتك في رأسي " .
وقف يونجي بعدها ليواجه تاي " أحاول مساعدتك "
سأله تاي مستنكرا " تحاول مساعدتي ! "
" أجل "
تقدم جيمين ليسحب تاي من ذراعه بعيدا بعد ذلك " هل إرسال شخصا لمكان ممتليء بالوحوش مع كائن غريب يبدو أنه فتاك يعد مساعدة ؟ "
تقدم يونجي خطوتان ليقلص المسافة بينهم ليقول بتعابير ماكرة " لما أنت هنا بارك جيمين "
نظر له جيمين والجميع بإرتياب من تغيير الموضوع المفاجيء ، أجابه جيمين مستفسرا " ما هذا السؤال الآن ؟ "
ضحك يونجي متهكما قبل أن يلتفت لينظر إلى إيلا " إيلانورا ، إنتقي صُحبتك "
" ما الذي تتفوه به أنت " صرخ به جيهوب من الخلف ليلتفت له يونجي مبتسما ويقول " أنا أقول أن ذلك الشاب لا يمكنكم الوثوق به " .
كان يونجي يلتفت لينظر أمامه مجددا لولا أن لكمة قوية جاءته فجأة لتعيد وجهه حيث كان ينظر .
بعد بضعة ثواني أعاد راسه لينظر لإيلا التي لكمته وقد أعتلت تعابير الغضب وجهها ليبتسم مجددا " نصيحة مني ، ستواجهين مشاكل كثيرة إن إستمرت حياتك على هذا المنوال "
أنت تقرأ
The Emissary : المبعوث
Fantasia" وعلى مرقَص الأرواح المراوغ ، يتدخل القدر اللعوب " All Rights Reserved © جميع الحقوق والأفكار محفوظة لي الكاتبة © " لا أسمح بالنسخ أو الأقتباس " Started February 2022 , Ended April 2022 .