{ لم يكذب السراب يوما ، نحن من اعتبرناه ماء }
نظر جيهوب لتاي الغارق في أفكاره طويلا يتمتم بينه وبين نفسه جملة وحيدة يكررها بين الحين والآخر ثم نكزه بإصبعه " تاي ، بربك ماذا تتمتم منذ ساعة بدأت أخافك "
رفع تاي نظره ليواجه جيهوب ثم قال " لم يكذب السراب يوما "
أجابه جيهوب بإستدراك " و إذا ! " ليكمل تاي " نحن من اعتبرناه ماء " .
وقف جيهوب بعد ذلك ليتجه نحو جيمين الواقف عاقدا ذراعيه إلى صدره عند النافذة " أرأيت ! أخبرتك لقد فقد عقله "
تقدم جيمين للأمام بعد ذلك بينما يقول " لم آتي ألى هنا لأسمع حكم ومواعظ ، كيم تايهونغ قلت أنك تعرف مكان إيلا لهذا جئنا إليك " .
خرج تاي من شروده لينظر إلى جيمين " لم أعد أذكر شيئا ، ولكن منذ استيقظت وهذه الجملة تتردد في أذني كل ثانية " .
" هراء ، لنذهب جيهوب " تمتم جيمين بينما يتجه ناحية الباب ليوقفه صوت تاي قائلا " رفاق ، هل تعرفون شخصا يدعى مين يونجي " .
رفع جيهوب أحد حاجبيه متعجبا و ساخرا " ما هذا الآن ؟ هل يتردد إسمه في أذنك كل ثانية أيضا " .
" أجل " تمتم تاي ليلتف جيمين بينما يمرر أصابع كفيه عبر شعره بنفاذ صبر قبل أن يقول متهكما " بربك يا فتى "
" لم أطلب قدومكم ارحلوا "
قالها تاي ليترك الغرفة بعدها ويخرج تاركا الأثنان يشاهدون ظهره يختفي عن الأنظار بإنزعاج .•••
" سيد مين يونجي هل تنوي إخباري إلى أين نحن ذاهبون "
كانت إيلا تسير برفقة فيليكس خلف يونجي إلى المجهول ومضى من الوقت أكثر من نصف ساعة حتى نفذ صبرها ." أخبرتك أنني لا أحدد وجهاتي " ألتف يونجي ليواجهها ويبتسم ثم أكمل " ما نخطط له لا يتم إنجازه ، ألم تختبري هذا في حياتك "
ضحكت إيلا ثم أجابت ساخرة " لا تجعلني أبدأ في العد "
ساد الصمت بين ثلاثتهم لفترة من الزمن ، كان فيليكس ملتزما الصمت منذ بداية المشوار حتى وجه له يونجي الحديث " لي فيليكس "
" سيدي ! "
" يونجي ، فقط يونجي "
أومأ له فيليكس مبتسما ليكمل حديثه بعد أن توقف فجأة أمام شجرة كبيرة وعتيقة " دعني مع الآنسة بمفردنا قليلا " .
أنت تقرأ
The Emissary : المبعوث
Fantasy" وعلى مرقَص الأرواح المراوغ ، يتدخل القدر اللعوب " All Rights Reserved © جميع الحقوق والأفكار محفوظة لي الكاتبة © " لا أسمح بالنسخ أو الأقتباس " Started February 2022 , Ended April 2022 .