( فى اللحظةِ التى عثرتُ فيها على جميع الأجوبة ، تغيرت كل الاسئلة ! )
•••
" تاي .. كيم تايهونغ استيقظ أعددت الفطور "
" حسنا حسنا أرحلي "
" هيا أسرع "
" حسنا ، أغلقي الباب خلفك "
" أمامك خمس دقائق إن لم أجدك أمامي بعدها ستندم إن عدت لهذه الغرفة لإيقاظك "
...
" أووه ما كل هذا ؟ "
" يبدو مزاجك جيدا "
" لم أنم جيدا منذ مدة .. "
ابتسم الأثنان ثم جلسوا ليتناولوا فطورهم في هدوء ساد حتى نطقت إيلا " افتح التلفاز تاي ، دعنا نرى ما الجديد في عالم البشر "
ابتسم تاي ساخرا " عالم البشر ؟ "
" بربك ، هل نعتبر بشريين مع كل هذه الأحداث "
" حسنا على الأقل يمكننا القول أنكِ أنتِ على الأقل بشرية "
قاطع حديث الأثنان صوت التلفاز بنبأ لفت إنتباههم
« نبأ عاجل : تم العثور على جثمان سيدة مقتولة ومقطعة بطريقة بشعة في مشهد دبّ الرعب بقلوب الجميع في حي داي تشي بقطاع كانغ نام في سيول بالقرب من الشارع رقم 5 .
حتى الآن لم تستطع الشرطة التعرف على هوية السيدة أو العثور على أي معلومات للتواصل مع أقرابائها لذلك تم نقلها إلى مشفى بوندونج التابعة لجامعة سيول الوطنية للتحقق ما إذا كان الطب الشرعي قادرا على إعطاء معلومات أكثر عن هذه الضحية الغامضة » .
" داي تشي .. كانغ نام .. شارع 5 ، ألا يعتبر هذا عنوان هذه الشقة ؟ "
كان تاي ينظر إلى الأخبار على التلفاز بشرود كأنه بفكر بأمرٍ ما " كان ينقصهم رقم البناية والطابق والشقة "
نظرت له إيلا بملامح مرتابة " تاي ، لسبب ما لا أشعر بالراحة "
" لأكون صادقا ولا أنا "
بينما كان الأثنان غارقان في أفكارهما جاء صوت المذيعة مرة أخرى ليجذب أنتباههم
« والآن سأترككم مع بعض اللقطات من موقع الجريمة »
حدق الأثنان بالشاشة بسرعة يشاهدون الصور التي يتم عرضها واحدة تلو الأخرى حتى وقفلت إيلا مسرعة
أنت تقرأ
The Emissary : المبعوث
Fantasi" وعلى مرقَص الأرواح المراوغ ، يتدخل القدر اللعوب " All Rights Reserved © جميع الحقوق والأفكار محفوظة لي الكاتبة © " لا أسمح بالنسخ أو الأقتباس " Started February 2022 , Ended April 2022 .