episode 40 الحلقة

157 22 4
                                    

عصر الحب ❤
الحلقة 40 ❤

نيا :شالين حبيبي ما الذي يجري .
شالين :هل قلبك  آلة دمج مكونات  🙄🙄 البارح كان حبيبك دلك القرد الذي الان هو رهن الاعتقال بسبب جريمتكما البشعة .
سوربي :نعتذر لاننا لعبنا بمشاعركم و مثلنا الحزن .
شالين :نعم حتى انا مثلت ان قلبي انكسر و كسرت اغراض غرفتي ليكون تمثيلي مقنع اكثر 🤣.
سوربي :القصة بدات عندما وردني اتصال من خادمة جدي و جدتي رحمهما الله لاقابلها  و المسكينة كانت مصدومة و نفسيتها متعبة جدا .

فلاش باك :

قبل  خطوبة سنايا و بارث بيوم .
في مطعم شالين
سوربي :جيازا لماذا انتي مصدومة و متى اتيتي للهند .
الخادمة كانت في صدمة
سوربي تمسك يدها لتطمئنها :جيازا اخبريني ماذا حدث و اعدك انني ساساعدك
الخادمة : انسة سوربي انا لا اثق الا بك
سوربي :حسنا اهدئي و تكلمي ما همك
الخادمة  برعب :اعلم من قتل جدي و جدتي .
سوربي بقلق :جيازا ارجوكي اخبريني من فعلها نحن نبحث لكن الشرطة ستغلق ملف القضية لعدم وجود شاهد او ادلة ارجوكي جيازا اخبريني من .
تراقب الخادمة المكان :سيقتلوني
سوربي :اعدك لن يتعرض لكي احد فقط اخبريني من .
الخادمة :الانسة نيا و السيد رافي .
سوربي بصدمة :ماذااااااااااااااااا.
الخادمة :صرفتنا يومها الانسة نيا جميعا شككت بالامر و تركت الباب الخلفي للخدم  مشقوق تسللت  و رايت كل شيء و الطريقة البشعة التي قتلوهم بها .ليس لدي دليل من خوفي هربت انا اخبرتك لتجدي حل و الان عن اذنك ساذهب الى ضيعتي لن اعود الى ذلك البلد اللعين .

عودة للواقع
سوربي بحزن  :الخادمة كانت خائفة جدا اخبرتني و سافرت كنت في صدمة بكيت جدا و حزنت من اعماق قلبي كيف للانسان ان يقتل جده و جدته اللذان تكفلا به و ربوه و لم ينقصوو عليه شيء  بدم بارد ،كيف استطعتي قتل الرائحة الوحيدة المتبقية من عائلتك .
تضغط على ذراعي نيا :اي نوع من البشر انتي لقد ربوكي بمحبة انهم مسنين لم استطع ان اتخيل بشاعة الموقف و توسلاتهم .
الجميع مصدوم .
سوربي :طبعا نفس اليوم قررت ان اخبر شالين جميع الحقيقة لم تهمني العواقب .

فلاش باك 2 :
بعد ان غادرت الخادمة ظلت سوربي تبكي في مكانها و يخرج شالين .
شالين :انسة طويلة اخبرني النادل انكي هنا و لم تطلبي شيء غريب جدا كلي قليلا لتسمني .
ينتبه انها تبكي .
شالين بقلق :سوربي هل انتي بخير .
تحضنه و تبكي اكثر :لا لست بخير ابدا .
شالين يهدئها و يشربها ماء  :هششس اهدئي هل حصل شيء مع كاران .
سوربي تمسح دموعها :لا
شالين :اذا ماذا  حصل .
سوربي :عرفت من قتل جدي و جدتي .
شالين بقلق :من
سوربي :حفيدتهم نيا .
شالين :ما هذه السخافة الييس اسمك نيا .
سوربي :شالين اصبح الحمل ثقل جدا علي و يجب ان اخبرك الحقيقة حتى و ان خسرتك او لم تسامحني لن احزن لانه حقك و مستعدة ان اتقبل اي  عقاب .
شالين :ماذا .
سوربي :انا لست حفيدتهم الحقيقية نيا بل انا صديقتها سوربي اسمي سوربي فقط ، نيا صديقتي المقربة منذ الطفولة جدها و جدتها تكفلو بالميتم  الذي ربيت فيه هي على علاقة مع شاب يدعى رافي و حملت منه خافت ان تفضح بعد قرر جدي و جدتي تزوجيها بك لدى طلبت مني ان اتزوج بدلا منها كيف لا تفضح و هذا هو سبب زواجي بك ....< تحكي له جميع القصة>.
ينصدم شالين و يغضب و لا يقول كلمة .
سوربي ببكاء :شالين معك حق  ان تحزن و تغضب و اتقبل  اي عقاب  تفرضه علي اعلم انني تاخرت كثيرا في اخبارك الحقيقة لكنني كنت مترددة جدا .خائفة . وحيدة 💔💔 و خفت ان اخسرك .

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن