وصفة حب الحلقة 9 episode

67 13 0
                                    

وصفة حب (عصر الحب 2.0 ) ❤
الحلقة 9 ❤❤

الخادمة : صباح الخير سيدي سيدتي . لقد طلبكم سيدي مالهار .
ازاد :سناتي .شكرا لكي .
سيهار في نفسها :يا الاهي هل  اكتشف امري انني لست ايشاني ما هذه الورطة .
ازاد :هل ننزل
سيهار :طبعا لنذهب .

يحاول الاتصال بانغري
ازاد :غريب لا يرد
سيهار بقلق :من
ازاد :صديقي و مرافقي كان في مشكلة و سافر و بعدها لم يظهر عليه خبر .
سيهار :ربما مشغول عندما يجد وقت سيطمئنك اكيد  
يبتسم ازاد و يشير براسه نعم .

في الاسفل كان مالهار و سوناكشي امام المكان المخصص للصلاة يدعيان  و هما سعيدين لكن سوناكشي متوترة قليلا .
ازاد يلمس رجل مالهار :صباح الخير جدي .
مالهار :صباح النور .
سيهار تلمس رجل مالهار :صباح الخير جدي .
مالهار  يباركها :ليرضى الرب عنكي ابنتي .
سيهار في نفسها :اووف نجوت .لم يكتشف .
مالهار :ازاد ابني  لقد حان الوقت لاسلمك كل مسؤوليات المدينة . و العائلة . لم استطيع تسلميها لابوك لانه توفي قبلي في عمر صغير .تمنيت ان اراه عادل و محبوب بين الناس  في هذه المدينة .لكن القدر لم يرد ذلك للاسف لكن ساحقق امنيتي و اسلمك كل شيء قبل ان ارحل من هذا العالم .
ازاد :جدييييي لا تقل هذا رجاءا .
يحضن ازاد مالهار :لا اريد ان اصبح نواب فقط اريد ان تبقى معي .لا اتذكر والدي جيدا لكن منذ او ادركت نفسي و انت معي كنت الاب و الجد و الصديق احتفظ بمكانتك انا اريد جدي ولا اريد ان اصبح نواب .
سيهار في نفسها :يبدو متعلق بجده كثيرا .من يراه يظنه صارم لكن داخله طفل صغير . انه حنون جدا .
مالهار :لن اغادر الى مكان قبل ان ارى اولادك لكن احتاج الى الراحة في هذا  العمر و تكريس وقتي للعبادة .لقد عملت على هذا الامر قبل زواجك و اخبرت سكان المدينة بذلك .
ازاد :ساكون نواب بالعمل فقط .لكن نواب المدينة الاصلي و صاحب الحق فيها .المحبوب بين الناس و العادل الذي ساعدهم  واهتم بشؤونهم لسنوات عديدة هو انت جدي .
يبتسم مالهار و يضع يده على كتف ازاد ❤

في حديقة القصر كانت سوناكشي تحمل صينية مباركة و مالهار يحمل فخارة فيها حليب  و فخارة اخرى فيها ماء ببعض الورود . كانت سيهار سعيدة و متحمسة لانها اول مرة سترى كيف  يسلم نواب مكانه لابنه فلطالما كانت تحب الابحاث و اكتشاف التقاليد .

مالهار :اين بقي ازاد .
يظهر ازاد بدون قميص كان فقط يلف اسفل جسمه بقماش ابيض بخيوط ذهبية .
سيهار في نفسها :لماذا هذا متعري هل سيكمل ما كان يحاول فعله البارح هنا امامهم ؟ هل هناك تقليد لا اعرفه .
يجلس ازاد في المقعد الذي خصص له و يتقدم مالهار منه ❤❤  و لبسه سلسال من اللؤلؤ  اي السلسال الذي يعرف به النواب و خاتم فضي كبير يبدو قديم و مكتوب عليه B (بوبال )
يفرغ الحليب عليه . ثم الفخار  الذي به الماء  .
قربت سوناكشي الصينية و ادارتها حول ازاد مع الحرص على ان لن تنطفىء الشمعة .
ثم وضعت له نقطة حمراء عميقة .
نهض ازاد و اخد بركات مالهار و سوناكشي  .
نشف نفسه ثم البسه مالهار ثياب باون ذهبي يتخللها بعض الاسود و له حول راسه عمامة لون ذهبي ❤
مالهار :لقد اصبحت النواب ازاد  ميهرا  ❤.
ازاد : اعدك ان اكون بقدر الثقة التي وضعتها بي جدي .
لنخرج الان لنخبر الناس .
خرجو الامام الباب وجدو سيارة فخمة مزينة بالورد بدون سقف ركبو فيها جميعا .
كانت سيهار منبهرة من الاجواء ❤ .
كان سكان المدينة مجتمعين يرمون و الورد على ازاد و يتبادلون التحية معه .

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن