episode 47 الحلقة

168 21 7
                                    

عصر الحب  ❤
الحلقة 47 ❤ .

هيلي تصرخ و تلامس وجهه :راهووووول افتح عيونك حبيبي انتهى لقد سامحتك و عاد ابننا لكن ارجوك افتح عيونك  .
المحقق للشرطة :ابحثو في الاسفل عن جثتها .
حمل بارون ريان الذي كان متعب و يكاد يفقد وعيه .
ريان :ما به بابا
بارون و هو يحاول اخفاء حزنه كي لا يخيف الطفل :سيكون بخير حبيبي
كاران يتصل بالاسعاف بانفعال و يخبرهم المكان .
كاران :راهووول اخي ستكون بخير .
يقطع سترته و يحاول ايقاف الدم .

كان شالين واقف مصدوم لا ينطق بحرف انصدم من رؤية توامه في تلك الحالة  💔.
كاران يصرخ و يحاول اخراج شالين من شروده
كاران :شالييييين شالييييين ليس وقت السرحان
بارون :لا تحملوه قبل ان يصل الاسعاف .

تاتي سيارة الاسعاف و تاخد راهول ركبت معه هيلي و مسكت يده 💔💔.
هيلي ببكاء شديد :حبيبي ارجوك عد لوعيك . انا سامحتك و لست غاضبة منك حتى ان ابننا عاد الينا 💔 لا تعذبني راهول ارجوك 💔 افتح عيونك و ابتسم لي اريد ان ارى صورتي داخل  عينيك و ان تحضنني لانسى جميع مشاكلي ارجوك حبيبي اسيقظ .

يصلون الى المستشفى
ينده كاران للمرضين بسرعة لاحضار نقالة .يضعون راهول بها و يركضون  💔💔 كانت هيلي تمسك يده و تركض معه
هيلي :لن يحدث لك شيء 💔💔 لن يحدث لك شيء 
ابعدوها و ادخلوه لغرفة العمليات .
يساندها بارون :اهدئي زوجة اخي لن يحدث له شيء
تنتبه هيلي ان بارون وحده و تخاف .
هيلي بهلع :بارون اين ريان كان هنا .معك ريااااان ابني اين هو .
يمسكها بارون :زوجة اخي اهدئي ريان في احدى الغرف لقد علقو له سيروم و يعملون على اخفاض حرارته اهدئي .
هيلي :ارييد ابني
بارون : تعالي معي .
يتجهان الى غرفة ريان
كان نائم و السيروم معلق على يده 💔 حزنت هيلي لرؤية طفلها بتلك الحالة .
الطبيبة :اظن انه لم ياكل .
تقطعها هيلي :لم ياكل يومين لانه لا ياكل الا من يدي 💔.
الطبيبة :لقد عملنا على اخفاض حرارته و علقنا له سيروم لتتعدل  نسبة السكر في دمه ساصف له بعض الادوية لانه تعرض لنزلة برد عندما يستيقظ اطعموه شيء صحي ساخن ليستعيد عافيته ..زال الباس .

تجلس هيلي امام ريان 💔 و تقبل يديه الصغيرة و راسه .
هيلي :رياني 💔 حبيبي صغيري اللطيف اعتذر ماما اعتذر لاننا جعلناك تعيش هموم و مشاكل اكبر من سنك 💔💔 عانيت بقدر العناء  الذي عانيناه نحن اسيقظ طفلي ارجوك و شاغب
ماذا افعل بنفسي 💔 من جهة انت و من جهة ابوك لا استطيع العيش من دونكما رياني 💔 . اسيقظ اعدك لن اجعلك تعاني بعد الان فقط اسيقظ .
تضع راسها على حضنه و تبكي لمدة طويلة حتى تشعر بيده على شعرها .
ريان :عندما تبكين تنتفخ عينكي مثل الباندا و ينظر ابي لنساء اخريات رغم انه وفي و كانكي سحرتيه .
هيلي يفرح :رياااان .
كان بارون يراقبهما و هو متاثر 💔💔 و مسح دموعه .
بارون في نفسه :فعلا الامومة و الابوة افضل نعمة في هذه الحياة .
هيلي تقبل ريان بشدة :حبيبي طفلي هل اسيقظت ماذا فعلو لك اعتذر حبيبي ارجوككككك سامح امك .
ريان :توقفي عن البكاء و الا لن اسامحك و بالمناسبة تلك المتعرية المقرفة لم تفعل لي شيء اخبرتها انكي اجمل .

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن