وصفة حب الحلقة 11 episode

82 12 0
                                    

وصفة حب ( عصر الحب 2

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وصفة حب ( عصر الحب 2.0) ❤ .
الحلقة 11  .

صعد ازاد للغرفة و سيهار لحقته 💔💔.
كان يسكر كل شيء في الغرفة و هو يتذكر كل لحظاتهم و ليلتهم الحميمية 💔 دفع السرير وقلب كل شيء و هو يصرخ و يردد كذذذذذذذذب كذذذذذذذذذذذب .
كانت تراقبه و هي تبكي منهارة .

سيهار بشهقة :ازاد
ينظر لها بغضب شديد وعيونه حمراء .

أزاد : لماذا.... لماذا كذبت علي.. لماذا ( صرخ)

سيهار : صدقني ازاد كنت سأخبرك.... صدقني...

أزاد : كذب... كذب... كذب.. انت انسانة كاذبة....لماذا فعلت بي هذا لماذا... ماذا فعلت لك..

سيهار : ازاد..

ازاد : إياكِ... ان تنطقي اسمي ثانية إياك......

سيهار : انظر... انا ماذا فعلت سوى انني أردت مساعدة صديقتي.... ايشاني كانت بحاجتي و انا ساعدتها... انا وافقت على هذا الزواج من أجل حبها...

أزاد : يا قدير ستفقدني عقلي 🙂💔💔....ألا تخجلين ابدا.... انت نظرت لوجهي بكل وقاحة... رغم انك مذنبة... دخلت سريري و انت تكذبين علي...

سيهار : انا حقا... أحببتك ازاد... أحببتك كثيرا.... أرجوك سامحني كنت مضطرة.... ان اساعدهما... أرجوك...

أزاد وضعها على الجدار و مسكها من وجنتيها

أزاد : إياك ان تنطقي هذه الكلمة... حب.. هل تعرفين معنى الحب... الحب شعور مقدس و انت دنستيه بأكاذبك... الحب يعني الإخلاص و الوفاء و انت ماذا فعلت كسرت هذه الصفات... الحب يعني الثقة.... و انت اليوم كسرتها

سيهار مسكته من وجهه

سيهار : أرجوك سامحني ازاد.... انا حقا احبك و نادمة... أرجوك امنحني فرصة أخرى.. أرجوك

أزاد أنزل يديها : سأمنحك فرصة طبعا...

سيهار ( بفرح) : حقا....

مسكها من يدها و نزل للصالة (مشهد ريان Riansh_rahelly23 ❤ ) .

في الاسفل ادخل اخ ايشاني انغري و ايشاني . انصدم كلا من مالهار و سوناكشي ان انغري هو حبيب ايشاني لمن مالهار غضب لانهم ضربو انغري .
مالهار :ما هذه الهمجية لماذا فعلتم هذا بهما نحن لسنا همجيين كل الامور لديها حل .
اخ ايشاني :عندما تكون ابنتك من تلطخ الشرف ارينا التحضر  .
مالهار :عندما يتكلم الكبار الصغار يخرصون
انيل :عديم الشرف اخد شرفنا .
مالهار :انغري يعتبر حفيدي ربيته منذ ان كان صغير بالرغم من ان طريقته خطىء لكن انا اثق به و انه بحبها و لن يفعل لها شيء قبل الزواج .

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن