عصر الحب ❤
الحلقة 50 و الاخيرة ❤هيلي ببكاء :لن يحدث لكي شيء ارجوكيييي سيخرج راهول .
ساكشي تضع يد مكان الدم و يد اخرى تمدها لشالين .
ساكشي :شالين .
شالين يبكي : لا تتكلمي امي ستاتي سيارة الاسعاف كلما تكلمتي كلما خرج الدم .
ساكشي :اريد ان اعطيك سر شاركه مع اخوتك من فضلك و هو سبب قسوتي الزائدة عليكم دعني اتحدث لم يبقى لي وقت ، كنت صغيرة عندما توفت امي . و بما ان ابي نواب لا يستطيع الاعتناء بي وحده تزوج امراة تدعى ميناكشي لن انسى ابدا هذه المرأة . كانت تعاملني امامه بحنان لكن عندما يذهب كانت تضربني بشدة و ترفض اطعامي كانت تعاقبني بربطي ووضعي في الظلام لمدة طويلة حتى انني كنت افعلها تحتي . عندما بلغت كنت طفلة لا اعلم انها عيب اخبرت ابي انني وجدت علي الدم .
في الغد عاقبتني بشدة و جعلتني امشي فوق الجمر عندما عاد ابي اخبرته انني شاهدت فيلما و طبقته .عاقبني هو الاخر .
شالين يبكي :امي كفي عن التحدث انتي تنزفين
ساكشي :لم يتبقى لي الكثير على الاقل لاتحدق و اغادر مرتاحة
استعبدتني و كانت تجبرني ان ارتدي ملابس اكبر من عمري و تقول لي ان مفاتني بدات تظهر غرست في روح العادات و المجتمع حتى ابي كان يعاملني و كانني رجل لانني وريثته الوحيدة . عندما كبرت زوجني براجنات لانه غني و ساعده كي لا يفلس و من جهة اخرى ابن اخت زوجة ابي كنت لا احبه لكن بحثت عن الحنان في امه لكن هي الاخرى كانت تعاملني بقسوة مثل اختها و زرعت في مفهوم خاطىء لحماة و الكنة حتى انها قتلت ابنة لي بعد التوام بتسميمي لانها طلبت ان اتنازل عن مكانتي كنوابة و اجلس في البيت و هددتني بالتوام لكن بعد فترة قصيرة ماتت و انجبت انا سنايا بعد سنة . لم اجد الحنان و آمنت بمقولة فاقد الشيء لا يعطيه لدى كنت قاسية زرعو شيطانة بي فعلت ما فعلوه بيه و ظلمت هيلي و رينال . اما انت كاران فصدقني لم احرم امك بدون سبب .امك خططت لقتل راهول و شالين في حادث سير اخبرني السائق اخر لحظة انه سمعها ترشي سائق اخر لدى حرمتها من الارث و جغلتها تتعذب .
كاران بصدمة: ماذا
ساكشي :انا ايضا صعقت مثلك وقتها لانني كنت احبها اعلم انك لن تصدقني لدى اسئل براكاش السائق السابق الذي حاليا ابنه سائق راجنات سياخدك بابوه ويثبت لك كلام بالادلة . اكتشفت ان فاقد الشيء هو من يمكنه ان يعطيه اكثر من غيره بعد ان قابلت هيلي سيئتي بحسنة 💔💔 لكن للاسف تاخرت جدا اخبرو شالين وسنايا انني احبهم جدا و انني كنت اعاقب نفسي بالجلد كلما اذيت احد و اعتنو ببعض جميعا ... التقطت انفاسها الاخيرة و ماتت . .
شالين بصراخ :امييييييييييييي لاااااااااااااااا
تحضنه رينال و هي تبكي 💔💔💔💔💔💔
هيلي ببكاء :لا يمكن ماذا ساقول لراهول 💔💔💔💔 .
شالين :امييييييييييي ارجوكي لا تتركينا نريد ان نصصح الاخطاء و نعيش سوياااا لا تتركينا وحيدييينيييي يتامى لاااا امييي افتحي عينيك .
كاران كان مصدوم ايضا في حقيقة امه .لكنه تماسك و ساند شالين 💔.
أنت تقرأ
عصر الحب (النسختين كاملتين )
Short Storyقصص حب في ظل العادات و التقاليد احتيال💔 غدر 💔 كذب حب ❤️عشق جراة ❤️ الثنائيات: راهول &هيلي سوربي (جيوتي )& كاران جروفر شالين (راهول دورين ) ♡♡ رينال سنايا &بارون ❤️ Love stories in light of customs and traditions Fraud, treachery, lie Love ❤...