episode 48 الحلقة

194 21 9
                                    

عصر الحب ❤️
الحلقة 48 ❤️.

اسيقظت هيلي منتصف الليل بعد ان شعرت برغبة في الاستفراغ .
ركضت للحمام و استفرغت مطولا ثم غسلت و نشفت وجهها .
هيلي :ماذا يحدث لي منذ ايام عديدة كل يوم نفس الشيء .
نظرت لنفسها في المرآة ووجدت وجهها مصفر .لامسته و دققت في ملامحها
هيلي :لحظة حدث معي هذا عندما حملت بريان و تكرر بحملي الذي اجهضته هل يعقل .
تضحك و تمسك بطنها .
هيلي :يجب ان اتاكد غدا قبل حفل التخرج ❤️ اتمنى ان يكون حقيقي راهول سيفرح كثيرا ❤️.
تعود الى لفراشها و تنظر له و هو نائم ❤️❤️❤️ تلامس وجهه .
هيلي في نفسها :ستفرح كثيرا بالضيف الذي سيدخل حياتنا سيزيل كل همومك و تعبك ❤️ .
تمسك يده و تنام ❤️.

في غرفة كاران و سوربي
كان كاران جالس و ينظر لشاشة حاسوبه مركز .
تاتي سوربي و تحضنه من الورء و تقبل خده ❤️❤️❤️
سوربي :ماذا تفعل
كاران يبتسم
سوربي :ماذا تشاهد على تشاهد صور حبيبة من حبيباتك فعلا يقولون ان الرجل يتغير عندما تحمل المرأة و يراها بشعة و غير مثيرة و مملة لكن ليس لهذه الدرجة لم يمر الكثير على حملي احمق قصير تاكد انه لا ينظر لك احد غيري عضالاتك هي الشيء الوحيد الجميل فيك .
كاران :هل سكتتي قليلا و اعطيتني فرصة لاتحدث.
سوربي :تحدث انا اسمعك .
كاران يبتسم :وجدت الطريقة التي ستصالح شالين و رينال .
سوربي :ما هي
كاران يعطيها سماعة و يقرب لها الشاشة ❤️ .
تنظر سوربي للفيديو تدمع عيونها و تبتسم .
سوربي :سيسامحها حتما .

تاخد الحاسوب و تركض لغرفة شالين و كاران يركض خلفها
كاران : مجنونة انتظري ستقعين اذا حدث لابني شيء ساقتلك انتي و شالين و رينال .
تدفع بابه و تدخل .
سوربي :شالووو .
يقفز شالين من مكانه :ما الذي يحدث هنا الا يستطيع الشخص ان ينام في هذا المنزل الم تجدو انتي و زوجك غرفة ثانية لتقتحموها .
سوربي :شالو اريدك في امر مهم
ياخد كاران الحاسوب من يدها و يعطيه اياه .
كاران بجدية :شالو هذا ما عانته رينال في غيابك طوال الخمس سنوات .
يمسك شالين الحاسوب في يده و ينظر للشاشة تظهر رينال (فكرة samar sobti منشنتلي عليها مرة شكرا حبيبتي ❤️❤️) .
تظهر رينال و هي في قمة الحزن و دموعها مثل الشلال )
[شالين حتى و ان لم تكن معي اردت ان اسجل و اشتكي لك و اشاركك يومياتي لاتخيل انك معي 💔 لقد مرة على تركي لك اسبوع اعلم انك كرهتني جدا لكن صدقني فعلت هذا لاحمي طفلنا او طفلتنا 💔(ترفع فستانها و تظهر نذبة الحرق ) اترى هذا ما فعلته بي امك لقد ظلمتني و ظلمت حبنا لكنني ساحارب و احمي طفلتنا .
بعد شهر :تظهر رينال ووجهها اصفر :شالين صغيرك يتعبني جدا استفرغ اكثر من 5 مرات في اليوم و كرهت الاكلات اللذيذة اظن ان ابنك مشاكس مثلك ههه و اظن ان انفه كبير مثلك .
بعد 3 اشهر :تظهر رينال و بطنها منتفخ قليلا :شالين انا اليوم فرحة جدا لقد زرت الطبيبة و اخبرتني انني حامل بطفلة .متحمسة جدا اتعلم اضع صورك في البيت لي تظهر لتشبهك تمنيت لو انك كنت معي 💔😭 اتعلم ساسميها ماسة لانك تحب هذا الاسم للمرحومة جدتك و كنت دائما متعلق بها .انظر لقد زاد وزني كثيرا لو كنت معي 💔 لتنمرت على شكلي السمين مثلما اتنمر عليك انا .
بعد 9 اشهر : كانت رينال في المستشفى و متعرقة جدا
شالييييين سالد ستاتي ابنتك لو كنت هنا لاكلتك باسناني اللعنة علييييك .(شاهد ولادتها ابتسم و نزلت دموعه مثل الشلال💔💔 و تاثر معه كاران و سوربي ) .
كاران يهمس لسوربي :كانت حزينة و بكت جدا يوم ولادتها لانه ليس معها .
ظل شالين يشاهد .
بعد عدة اشهر :شالين اتعلم لماذا ابكي ماسة كبرت بسرعة و انبثت اول سن لها 💔 و لقد ارتفعت حرارتها و لم تنم و مكان السن يؤلمها انا حزينة جدا بالمها يا ليتك كنت معي .
بعد اشهر :شالين انا فرحة جدا اليوم ابنتنا خطت اول خطوة لها انظر 😭😭.
بعد ايام :ماسة قولي باباا
ماسة بصوت طفولي :باباا .
رينال :ارايت كيف قالت بابا اصبحت تقول ماما و علمتها بابا ايضا ..
بعد سنوات :شالين اليوم ماسة وقعت 💔💔😭 و انجرحت قدمها لم اعرف كيف اتصرف كاران غائب في مهمة لقد اسعفتها انا حقا ام سيئة لم استطيع تضميد جرح ابنتي 💔💔💔 انا بحاجتك شالين بحاجتك جدا 😭😭
صورت رينال كل ذكرياتها الحزينة و السعيدة لشالين و كانه حضر 💔 تارة يبتسم و تارة يبكي .]

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن