وصفة حب الحلقة 3 episode

78 16 0
                                    


وصفة حب  ❤
الحلقة 3 ❤

ازاد :امي انتي اغلى شيء في حياتي لا احب ان اراكي حزينة بسببي سامحي ابنك .
سوناكشي تلامس وجهه :لم احزن منك ابدا ❤ انت وحيدي الغالي لكن حبيبي لا تهين النساء مجددا . ماذا ان عاملوها بطريقة سيئة في مركز الشرطة تعرف الوحوش البشرية الذين اصبحو يتواجون بكثرة في جيلكم و تعلم جيدا نظرة المجتمع للمراة.
ازاد :لقد غضبت لانها اول فتاة في حياتي هانتني بهذه الطريقة .
سوناكشي :هل كانت جميلة 😄.
ازاد :لا اعرف
سوناكشي :كيف لا تعرف لقد ركبت معك و رايتها طوال اليوم .
ازاد :نعم لكنني لم انتبه .
سوناكشي :لست مثل ابوك 😶 تشبه جدك كثيرا 🙄 حتى عقلك 80 سنة عش لعمرك ازاد .
ازاد :امي تعلمين جيدا انني لا انظر للنساء .
سوناكشي :متى سارى اطفالك يلعبون امامي في القصر و اتفاخر و اقول ابناء وحيدي ازاد .
ازاد :امي تصبحين على خير .
تمسك يده :عد مكانك .
تنظر له و تمسك وجهه :حبيبي اعلم انك من بعد ماهيرا لم تحب او لنقل انك لم تجرب ان تحب ازاد انا ايضا احب ماهيرا جدا لترقد روحها في سلام لكن مازلت شاب ابني .اختر انت عروس لنفسك قبل ان يختارها جدك .
ازاد :لن يجبرني على الزواج
سوناكشي :لكنه سيطلب منك الزواج و يعلم انك لم تخالف كلامه من قبل و لن تخالف .تعرف العادات و التقاليد و جدك معه حق ان يحافظ على نسله .و انت وريثه الوحيد .
ازاد :بعد ماهيرا لن اجد من تفهمني امي .
سوناكشي :اخبرني كيف تريد ان تكون شريكتك .

في نفس الوقت كانت سيهار و ايشاني تشاهدان الفيلم
سيهار :يااي ايشاني انظري كم رومانسي .حبيبي شاهروخ اتمنى ان يكون زوجي المستقبلي رومانسي مثله .
ايشاني :حقا سيهار انتي عزباء لكن اريد ان اعرف موصفات رجل احلامك

ازاد و سيهار يتحدثان مع سوناكشي و ايشاني في نفس الوقت .
سيهار :احم سيدتي ان يكون مرح و عصري ليس تقليدي متعصب
ازاد :ان تكون جدية محترمة و محترمة
سيهار :ان يكون رومانسي و لا يؤمن بالتقاليد السخيفة .
ازاد :ان تحترم عادات و تقاليد المدينة و تكون سيدة نفسها و بيتها .
سيهار :يكون مهووس بالابحاث مثلي ويساعدني بها كي اتحصل على شهادة الدكتورا في اقرب وقت
ازاد :ان اكون ربة منزل صالحة و اما مثالية لا اقبل باقل من المثالية .
سيهار :ان يكون وسيما جداا و طويل و لديه ذقن جميلة و لديه عضلات
ايشاني :مثل الشاب الذي رايناه في الصباح
سيهار :قلت طويل و ليس عمود انارة قلت ذقن و ليس مكنسة قلت عضلات و ليس كرش امراة حامل في الشهر الخامس .
ايشاني :هههه لا تنكري انه وسيم
سيهار :ساخبر انغري القصير انكي تغزلتي برجل غيره .
ايشاني :يكفي لنكمل فقرة الاحلام هههههه .
سيهار :اهم شيء ان يكون يحترم امه و اخته لان من يحب اهله سيعاملني احسن معاملة .
ازاد :اهم شيء في كل هذا ان تحترمك و تحبك لا يهم ان تحبني ان او لا لكن الاهم ان تحبك انتي لانكي الاساس في حياتي .
سوناكشي تضرب راسها :هل تريد امراة وآلة .ازاد ابني لن تجد جميع هذه المواصفات في امراة واحدة لا احد كامل و مثالي .
ازاد ينهض و يتنهد :اذا لن اتزوج امي اوافقك الراي انه لا احد كامل .لكن ماهيرا كانت هكذا .تصبحي على خير ...يغادر .
سوناكشي :ماهيرا كانت هكذا كنت اعيش مع آلتين و الثالث جدكم
تنظر للسماء :اسفة ماهيرا اقسم انني احبك تحدثت فقط اينما كنتي ❤ تمني للاحمق زوجك ان يجد شريكته لترقد روحك في سلام عزيزتي .

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن