وصفة حب الحلقة 7 episode

51 14 0
                                    

وصفة حب (عصر الحب 2.0 )❤
الحلقة 7 ❤

مالهار :كيف
ازاد :انا موافق على الزواج من ابنة صديقك في النهاية ساتزوج و لن ابقى اعزب طوال حياتي الان او لاحقا ساتزوج رغم انني لا اغرب لكنني لا استطيع ان اكون اناني و لا احافظ على نسلك وتقاليد عائلة ميهرا .
يبتسم مالهار و ينهض ليحضنها ❤
مالهار :حفيدي انا فخور بك حقا .اثبت لكي انك مسؤول عن العائلة و من يكون مسؤول عن العائلة يمكنه بسهولة ان يكون مسؤول عن المدينة ونوابها من بعدي .
يقبل ازاد راسه :اتمنى لك طول العمر و ان تبقى تاجا على رؤوسنا يكفيني خسارة ابي التي كسرت ظهري .انت سندي الوحيد ولا اريد من الرب سوى ان يحفظك لي .
ازاد يحضنه مجددا :حفيدي الغالي
ازاد :عنئذنك جدي لدي عمل
مالهار :ساتصل بانيل و اخبره انك موافق .

في الجامعة كانت سيهار قلقة لان ايشاني لم تتصل بها ابدا .
سيهار :اوف ايشاني اخافتني لماذا لم تتصل ماذا ان حل بها مكروه .
تتصل بانغري
انغري :مرحبا سيهار كنت ساتصل بك هاتف ايشاني مغلق .
سيهار :انغري انا قلقة جدا عليها ما رايك ان نسافر لقريتها .
انغري :حسنا جهزي نفسك ساخد اذن من عملي و اخدك بعد ساعة .
سيهار :حسنا

يجد انغري ازاد ٠
انغري : سيد ازاد
ازاد :انغري كم مرة اقول لك لا تقول سيدي بل قل اخي .
انغري بخوف :اخي يجب ان اسافر فورا
ازاد :خير انغري ها انت بخير
انغري :اخي حبيبتي مختفية ولا اعلم ماذا حدث لها هاتفها مغلق منذ ان سافرت الى مدينتها
ازاد :حسنا انغري يمكنك السفر .

يغادر انغري بسرعة .بعد مدة يصل عند سيهار التي كانت تنتظره
سيهار :اين بقيت انغري
انغري :جهزت اغراضي و علقت في زحمة السير
سيهار :حسنا لا باس لنذهب .
انغري :سيهار انا قلق عليها جدا في العادة ايشاني با تطفىء هاتفها كثيرا .
سيهار :لن اكذب عليك حتى انا خائفة  .

في منزل ايشاني كانت تجلس مع والدتها و دخل ابوها يتحدث عبر الهاتف و هو في قمة السعادة .
اناند :حسنا حسنا ابي ساجهز كل شيء  .
كانت ايشاني مستغربة وتنظر له  هي وولادتها
رادها :خير ما بك
اناند :افرحي احتفلي ستفتح علينا طاقة القدر سنصبح اهل النواب سنصبح اثرياء مدينة بوبال العريقة .
ايشاني باستغراب :هل النواب لديه ابنة او حفيدة تزوجونها لاخي .
ينظر اناند لابنه و يضحكان بقوة .
اناند :حقا انتي ساذجة كثيرا ابنتي . النواب مالهار ميهرا لديه حفيد واحد ازاد ميهرا قامو بخطبتك  و انا اعطيتك .
تنصدم ايشاني و لم تصدق ما قال . تنظر بامها لكن الام المسكينة ليس بيدها حيلة وهي تعلم ان قريتهم يكون الزواج بموافقة الفتاة او بدون .
ايشاني :ابي هل تعي ما تقول ما زلت طالبة ادرس لماذا علي ان اتزوج .
اناند :اسمعيني لا نقاش في هذا الموضوع لقد قررته و انتهى .منحتك سنوات لتدرسي لكن ما ذنبي انكي لم تكملي لدى سازوجك و انتهي من عبئك .
ايشاني تصرخ و تبكي :عن اي عبىء تتكلم انا ابنتك لا يمكنك بيعي بمجرد انه النواب لست موافقة .
يضربها اخوها كف و تسقط على الارض :كيف تتجرئين و تحدثين والدي بهذه الطريقة .
ايشاني تصرخ :لن اتزوج يعني لن اتزوج .
يركلها اناند و ابنه .
تحاول امها ابعادهم و هي تبكي :اتركوها رجاءا ساجد حلا .
يرفع اب ايشاني والدتها من شعرها :اسمعيني ستقنعين ابنتك باي طريقة غدا سنسافر بها لاتمام الزفاف و تعلمين عاداتنا و تقالدينا ان تزين الام عروستها و ترسلها دون ان يرى احد وجهها حتى الاب .تذكري هذا جيدا لا اريد ان نخسر هذا الارتباط و الا سيكون حسابك عسير انتي و ابنتك .
تحضن الام المسكينة ايشاني التي كانت تبكي بحرقة .
ايشاني :امي ماذا سافعل .انا احب انغري ولا يمكنني ان اتزوج غيره .
الام بحزن :اسكتي اذا سمعك لن يتردد لحظة على قطع لسانك قلت لكي تحبي لا تتعلقي فالحب مؤلم عزيزتي لا مكان للحب في قريتنا .
ايشاني :انغري لن يتخلى عني امي فقط اريد ان اتصل به او بسيهار .
الام :حسنا حاولي و انا ساحرس لكي عند الباب .لكن ارسلي رسالة فقط لا تتكلمي يمكن ان يسمعوكي .

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن