episode 41 الحلقة

136 21 27
                                    

عصر الحب ❤
الحلقة 41 💖

كان شالين واقف مصدوم و رينال عاجزة عن الكلام فقط تبكي .
ماسة تمسك يد شالين بقوة و تقبلها ❤.
ماسة :بابا ارجوك لا تذهب و تتركنا مجددا .
ينظر شالين لرينال التي ابعدت عيونها .
شالين :رينال هل هي ..
ماسة :كانت امي دائما تروي لي قصص عنك بابا لكنها لم تريني ابدا شكلك اخبرتني انك لا تعلم بوجودي بسب بظروف هي سببها لست غاضبة منك بابا  بالعكس انا احبك جدا 💖💖 و سعدت لانك انت ابي لانني احببت منذ اول يوم التقينا فيه .
رينال :ماسة انتي
تخرج ماسة صورة  لشالين و رينال .
ماسة  تضع يديها خلف اذنها :اسفة ماما على التطفل  لكن كنت اريد استخدام مكياجك و لدى دخلت غرفتك و فتشت بين اغراضك ووجدت هذه الصورة فرحت جدا ان عم ريان هو ابي ❤. لانه لم يغادر راسي و قلبي منذ لن التقينا .

تاثر شالين من كلام ماسة المعبر بالرغم من صغر سنها . فلطالما كان يحلم ان يكون اب وجد طفلته امامه لكن شعر بضيق في  قلبه من الصدمة .
يسحب يده من ماسة و يجر رينال  معه للخارج .

شالين :اخبريني  الحقيقة هل ماسة ابنتي ؟
رينال تسكت و تنزل راسها .
شالين ينظر لها بخيبة امل :هل كذبتي علي مجددا عندما قلتي انكي تكفلتي بها ؟
رينال بدموع :كنت مجبروة و كنت ساخبرك بعد كشف نيا .
شالين يضرب يده في حائط خلف رينال و يصرخ :كذذذذذذذذذذذذذذب كذذذذذذذذذب متى كنتي  تنوين اخباري بعد ان تكبر .
يجرها من ذراعيها بقوة :لماذااااا ريناللل لماذاااااااااا لماذااااااا حرمتيني من اللحظات مع طفلتي حرمتيني من ان اراها تحبي 💔 و تمشي اول خطاوتها . تنطق اول كلمتها و تاكل اول طعامها . حرمتيني من رؤية اول سن ينبت لها . حرمتيني من ان اسهر معها عند مرضها . لماذاااااا رينال لماذااااا اريد تفسيرا لماذا فعلتي هذا انها ابنة كلينا .
رينال تبكي :كنت مجبورة
شالين  يبكي :بماذا قصرت في حبك  لم تكن بيننا مشاكل . كنا نصفين يكملان بعضهما 💔 كنتي ملجئي و كل حياتي حاربت الجميع لابقى معك لماذا رينال .اتعلمين الشعور القاتل الذي شعرت به عندما اسيقظت صباحا ذالك اليوم .بحثت عنك مثل المجنون . رسالتك كسرت قلبي و حطمت مشاعري .غادرتي دون تفسير او دون وداع ؤحلتي و اخدتي كل شيء جميل معك .
رينال تبكي و تمسك وجهه :كنت مجبروة اعطيني فرصة و اعدك ان اعوضك .
شالين بسخرية :فرصة ؟ لتتركيني مجددا ؟ او لي تحطمي ما تبقى من مشاعري  هل اسامحك بعد ان حرمتيني من طفلتي و تعلمين جدا ان امنيتي كانت ان اصبح اب . صحيح انني عشت كل تلك الخطوات  مع ريان و متعلق به لكنني عمه و ليس ابوه .
رينال :شالين ارجوك صدقني كنت مجبورة .
يمسكها من وجهها بقوة و يضع راسه على راسها :يكفييس اسكتي لا اريد  ان اسمع شيء منكي لانني كلما رايتك ضعفت اكثر .
يضع يدها على قلبه و ينظر لها بحزن :خدي اخرجي نفسك و انتزعي حبك من قلبي  .
يخبط يدها اكثر :اخرجيييييييي نفسك مثلما خرجتي من حياتي .
كانت صامتة و تبكي 💔💔.
نظر اليها و ركب سيارته و غادر .
ركضت ورائه :شالييييين لا تتركني 💔💔 ارجوك .
صعدت لمنزلها و هي منهارة بالبكاء :فعلت هذا لانني كنتي صغيرة و خائفة 💔💔 فعلت هذا لحماية طفلتنا .
ماسة :ماما اين ذهب بابا
رينال تمسح دموعها :لديه عمل عزيزتي
ماسة :لماذا لم يحضني او  يقبلني او يلعب معي .
رينال :لقد تفاجىء قليلا عزيزتي .لكن سيعود و يلعب معك .
ماسة :حسنااا انا ذاهبة لغرفتي لالعب .

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن