وصفة حب الحلقة 6 episode

53 15 0
                                    

وصفة حب ❤
الحلقة 6 ❤

تعود سوناكشي و ازاد الى القصر .
سوناكشي :ما الذي يخطط له جدك
ازاد :لا اعلم امي .
في القاعة كان يجلس هناك ملهار يتبادل اطراف الحديث مع ضيوفه . فجاة يلمح ازاد و يبتسم .
مالهار :تفضل ازاد .
كانت سوناكشي ستدخل الى انه اشار لها ان لا تدخل
سوناكشي في نفسها :اظن ان احد ما من القرية هنا لهذا رفض ابي دخولي وفقا للعادات و التقاليد السخيفة التي لن تتغير في تلك القرية .

يدخل ازاد و ينظر للضيوف دون ابتسامة
ازاد :اهلا وسهلا بكم عندنا .
يرحب به الضيوف ايضا .
مالهار :ازاد اعرفك السيد انيل صديق طفولتي و ابنه .لطلما حكيت لك عنه و عن صداقتنا .
انيل :انسيت ان تخبره قليلا عن مغامراتنا .
يضحك مالهار :اذا بدات في الكلام عن المغامرات لن انتهي .
ازاد :اتمنى ان تكونا مرتاحين عندنا .
انيل :مرتاحين جدا .

اناند (اب ايشاني ) يهمس لانيل :ابي يبدو عليهما الثراء الفاحش ارايت كل من يخرج من تلك القرية اللعينة يصبح غني الا نحن .
يهمس له انيل :اخرس ان الوريث الوحيد اذا تزوج ايشاني سيصبح كل شيء لنا .
يشعر ازاد بغرابة ووعدم ارتياح و ينظر لهما بحدة
ازاد :سيد انيل هل هناك مشكلة ام ان الضيافة لم تعجبكم.
مالهار :ازاد ما هذا الكلام ابني . اب و ابنه ربما بتحدثون في امور خاصة .
ازاد :و هل الامور الخاصة تحكى وسط الجماعة .
مالهار يشعر بالحرج . يبتسم انيل ليطمئنه انه لم ينزعج .في حين يضحك اناند ليلطف الجو و الموقف .
اناند :ههههه عمي مالهار لم نكن نعلم ابدا ان حفيدك يحب المزاح و دمه خفيف .
يبتسم مالهار .
ازاد :لست كذلك اسئل سكان المدينة و سيخبروك ان ازاد ميهرا لا حب المزاح و يشم الخداع او بمعنى اوضح يكتشفه .
مالهار ينظر لازاد بغصب :اعتذر منكم هذا طبعه
انيل :لا باس يا صديقي لكن هل اخبرته سبب مجيئنا .
مالهار :ساخبره طبعا .ازاد انيل ليس فقط صديقي سيصبح نسيبي قريبا .انه والد العروس التي اخترتها لك.
ينصدم ازاد :لكن جدي الم اخبرك انني لست ارغب بالزواج .
مالهار :لكنني اخبرتك ايضا ان نسلي لن يتوقف انت حفيدي الوحيد و يجب ان تتحمل مسؤولية ذلك و تقدم واجبك لعائلة ميهرا .

كانت سوناكشي واقفة امام الباب و مستائة لان مالهار يجبر ازاد على الزواج هي اكثر شخص تعرف مشاعر ابنها و انه مجروح لوفاة زوجته الحامل .
ازاد بانزعاج :عنئذنك جدي نتكلم في هذا الموضوع لاحقا .ساهتم من الخدم تحضير غرفة الضيوف .
يخرج تاركا مالهار منزعج ثم يلتفت لضيوفه .
مالهار بابتسامة :انه مشوش قليلا لكن تاكدو انه سيقبل .

ذهب ازاد لغرفته و هو في قمة الغضب يمشي ذهابا و ايابا .
ازاد :كيف تفعل بي هذا يا جدي انت تعلم انه لا يمكنني ان اتزوج خاصة بهذه الطريقة كما انتي .. يتلفت لطاولة غرفته كانت هناك صورة شابة جميلة عيناها واسعة يبدو عليها الكبرياء .كان معلق على الصورة سلسال زواج . تقدم و حمل الصورة ❤ ابتسم بحب و لامس سلسلة الزواج .ثم فتح علبة كبيرة فيها ملابس مختلفة اخد شال حضنه لمدة طويلة 💔 ثم فتح البوم صور كان مبتهجا جدا رفقة زوجته يضحك من عيونه . صور في اماكن مختلفة .
ياخد صورة زواجهما :اشتقت لكي ماهيرا 💔 اشتقت لكي جدا . تنزل دموعه و هو بتذكر لحظاته معها .

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن