وصفة حب الحلقة 8 episode

52 11 0
                                    

وصفة حب ❤(عصر الحب 2.0 )
الحلقة 8 ❤ 

تصميم صديقة ❤

بعد ساعات يصل موكب العروس الى بوبال جد ايشاني :حفيدتي النادرة ارحب بك في قصر نواب مدينة بوبال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد ساعات يصل موكب العروس الى بوبال
جد ايشاني :حفيدتي النادرة ارحب بك في قصر نواب مدينة بوبال .اين ستجني لنا المال نحن لن نزورك لان القروين لا يزورون بناتهم عند بيوت ازواجهم  لكن اعلمي جيدا انكي سترسلين لنا راتب شهري .
سيهار في نفسها :كم ان اهلها استغلاليين يستغل صديقه و حفيدته للحصول على المال . لحظة لحظة هل العريس هو النواب .اذا نفس الشخص الذي يعمل عنده انغري و طلب ان اعطيه الرسالة .

تمسك يدها ام ايشاني لتطمئنها ❤..

في الداخل كانت سوناكشي تستقبل الضيوف و القصر مزين بابهى زينة .و الخدم لا يتوقفون عن الحركة  . اشهى الاطباق على الضيافة وورود للزينة مختلفة . فرق موسيقية و رقص .
اما ازاد فقط كان في غرفته يتجهز و دخل عنده جده . ❤ .
مالهار بابتسامة :ها ادخل
ازاد :ما هذا السؤال جدي تفضل .
يدخل مالهار :حفيدي الغالي انت اليوم بزواجك رفعت راسي هل يمكنني ان البسك العمامة بنفسي .
يبتسم ازاد :سيكون شرف لي حضرت النواب .
يحضنه مالهار ثم يلبسه العمامة و يضع له نقطة حمراء ❤❤❤  .
يسمعون  اصوات الطبل كاستقبال  لموكب العروس .
مالهار :لننزل .
ينزل ازاد رفقة مالهار .
سوناكشي :مرحبا لكم عندنا ❤
يستقبل مالهار صديقه و عائلته بفرح في حين قابلهم ازاد ببرود و هم بطمع .
مالهار :كنتي الغالية مرحبا بك في قصرك ❤.
سوناكشي :ابي الحكيم اشار لي انه وقت الزواج المبارك .
مالهار يقدم ازاد و سيهار للمنصة للزواج و يربط الوشحاين عليهما .
الحكيم :تبادلو الاكاليل .
يلبس ازاد لسيهار الاكليل .
سيهار في نفسها :تبا ما اغباني نسيت ان الزواج يكون  حقيقي من اين سادفع للمحامي للطلاق سيهار الحمقاء جدي حلا لهذه الورطة ثم فكري في المحامي كيف ساخبره انني لست ايشاني .
ازاد في نفسه :ما هذه الحمقاء لماذا لم تلبسني الاكليل .
ازاد :من فضلك هلا البستيني الاكليل .
كان وجهه مغطى ايضا بالورد الذي  يرتبط بالعمامة .
سيهار تلبسه الاكليل :كانني اعرف هذا الصوت .
يقومون بدورات الزواج و يلبسها العقد فوق الشال .
الحكيم : وفقا لتقاليد القرية لن ترى وجهها حتى تستفرد بها .ستحاول وضع النقطة الحمراء بهدوء .
ازاد يتذكر عندما وضع لزوجته النقطة الحمراء 💔💔 و هو يرى وجهها و سعيد فقط تزوجو عن حب و ماهيرا كانت فتاة من المدينة لا من القرية .
ازاد :حاضر .
يدخل يده تحت الشال و يضع النقطة الحمراء بهدوء فوق راسها .
سيهار باستياء في نفسها :الزواج رباط مقدس و انا اليوم دنسته .
الحكيم :و الان اصبحتما زوجا و زوجة .كان مالهار و اهل ايشاني سعيدين لكن ازاد حزين و سيهار مستائة  .
انيل :بما اننا اوصلنا الامانة حان الوقت لنغادر .
مالهار :انتم متعبون ارتاحو اولا .
انيل :التقاليد تقاليد يا صديقي .
مالهار :اعدك ان نعتني بحفيدتك و لن ينقصها شيء معنا .
ام ايشاني :اريد توديع ابنتي .
تقترب من سيهار و تحضنها و يتهمسان .
ام ايشاني :شكرا جزيلا ابنتي انتي اليوم قمتي بتضحية حتى الاخوة لن يقومو بها .
سيهار :ايشاني اكثر من اختي و انا فتاة احب المغامرة ساعرف كيف افك نفسي .
ام ايشاني :ليرضى عليكي الرب عزيزتي .
سيهار :اعتني بنفسك .
سوناكشي بابتسامة  :ساكون مثل امها و لن احسسها بغيابك
ام ايشاني :شكرا اختي .

عصر الحب  (النسختين كاملتين )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن