وصفة حب ❤️
البارت الاول ❤️قد لا تكون في المكان الذي تريد الذهاب إليه ، لكنك في المكان الذي يجب أن تكون فيه للوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه ❤️❤️❤️ . (منقول ).
في الاقامة جامعية الخاصة بالبنات لمدينة بوبال
بالضبط في غرفة فوضوية باللون الزهري معلقة على حيطانها صور شاهروخان ❤️ و بعض الممثلين الاخرين .
كانت تنام و هي تغطي كامل جسمها .
سيهار :ايشانييييي لماذا لا تحضرين اغراضك في الليل اغلقي النافذة قبل ان انهض من مكاني و اقتلك .
كانت تقف فتاة جميلة تنظر تفتح الخزانة و تجرب الملابس عليها .
ايشاني :سيهار اسيقظي لحظة و قولي لي ماذا ارتدي .
سيهار :تزعجينني و تتزينين من اجل ذلك القرد القصير اللعنة عليكي اغلقي النافذة .
ايشاني :سيهار رجاءا اسيقظي .تنهض و تنزع الغطاء على وجهها و تبعد شعرها البني الناعم عن وجهها ❤️❤️ فتاة في قمة الجمال ،البرائة و اللطافة .تبتسم و تنهض من مكانها .
سيهار :امم اظن التنورة السوداء مع سترتها و القميص للابيض كي لا تلبسين اسود فقط و كانكي في جنازة .
ايشاني :حسنا سارتدي هلا عدلتي شعري و مكيجتني .
سيهار :هل انتي ذاهبة للدراسة او لعرض الازياء .
ايشاني :لا لن اذهب لتلك الجامعة اللعينة ساقابل انغري
سيهار :اتعلمين ان كثرت تغيبك عن الجامعة اللعينة سيعيدك الى القرية اللعينة تعلمين او اذكرك.
ايشاني :لا تذكيرني سيهار اموت ولا اعود الى هناك .
سيهار :اتعدلي لامكيجك كله من اجل ذلك القصير
ايشاني :سيهار
سيهار :سكتنا . لكن تخيلي ان اتى جدك او والدك فجاة و لمحوكي بهذه الملابس .
ايشاني :هل تقولين هكذا لانني ارتدي من ملابسك .
سيهار :ايشاني لا اقصد هذا صدقيني فقط اتكلم من اجلك الا تتذكرين اخر مرة راكي بدون شال .
تاخد ايشاني حقيبتها :الى اللقاء نلتقي لاحقا .
سيهار :اووف احزنتها بدون قصد كيف ساراضيها فكري سيهار فكري وجدتها سماعات اذن لقد خربت سمعاتها و علبة شوكولا ايشاني تحب الشوكولا واااو كم انا ذكية .في اكبر قصر لمدينة بوبال قصر النواب و رجل الاعمال المشهور مالهار كان يجلس في مكتبه و معه رجلين
الرجل الاول :سيدي لم يكفينا المبلغ الذي دفعت حتى لنصف المشروع .
الرجل الثاني :لدي اقتراحينن اما ان تعطينا المزيد من المال لاستمرار مشروع البناء او نغير المواد الى مواد رخيسة الثمن .
مالهار :لم افني عمري في العمل من اجل هذه المدينة لاخرب السمعة فجاة ساحضر لكم المال.
ياتي صوت :توقفووو
يظهر شاب في اواخر الثلاثينيات طويل القامة ،انيق ،وسيم ملامحه رجولية و جدية .
يتقدم منهم :جدي يدفع كثيرا الا يحق له يعرف ماله اين يذهب .
الرجل :سيد آزاد نحن نقوم بدفعها لشراء مواد البناء و الدفع للبنائيين انه مشروع مكلف .
يبتسم بغرور :من تظن نفسك تخدع انا آزاد ميهرا حفيد مالهار ميهرا المال الذي يدفع جدي 20 % منه يذهب للبناء اما 40% منه يذهب لشراء بيوت في اسبانيا لضمان مستقبل اولادك يا سيد ثريباتي و %40 الثانية لتاسيس مركز تجاري خارج بوبال يا سيد ميشرا .
يتلبك الرجلين :انتما مطرودين لستما المسؤولين عن المشروع ابتداءا من هذه اللحظة .
الرجل :سيد ميهرا
يرفع ازاد يده :اخرجو صحيح ولا تغادرو المدينة لان الشرطة على وشك القبض عليكم بتهمة النصب و الاحتيال و خاصة قصة التلاعب بمواد البناء .
الرجل :سيد ميهرا هذا ظلم .
ينظر لمرافقه الشخصي انغري الذي اخرجهم من القصر، يغير ملامحه لطيبة و لطافة .
ازاد :لا تقلق جدي ساخصص وقت و اتكلف بالمشروع بنفسي .
مالهار :من الجيد انك حفيدي عزيزي .لولاك لتم خداعي ببساطة.
ازاد :انت من علمتني كشف المخادعين و المنافقين ،ربيتني في هذه المدينة العريقة بينما تخلى عني والدي و عن امي ، درستني و علمتني اساسيات العمل و حان الوقت الان لاوظف ما تعلمته من عندك .
مالهار :خل اتدلل و اطلب امنية ثانية
يمسك ازاد يده :تفضل جدي
مالهار :انا اكبر في السن يا ابني متى اراك متزوج مستقر مع زوجتك و اطفالك.
تختفي ملامح الابتسامة عن وجه ازاد و ينهض .
مالهار :ازاد ابني مازلت شاب و انت وريثي الوحيد لا تقطع نسلك فكر في كلامي جيدا .يغادر مالهار و يترك ازاد ساكت و شارد .
أنت تقرأ
عصر الحب (النسختين كاملتين )
Short Storyقصص حب في ظل العادات و التقاليد احتيال💔 غدر 💔 كذب حب ❤️عشق جراة ❤️ الثنائيات: راهول &هيلي سوربي (جيوتي )& كاران جروفر شالين (راهول دورين ) ♡♡ رينال سنايا &بارون ❤️ Love stories in light of customs and traditions Fraud, treachery, lie Love ❤...