عصر الحب ❤
الحلقة 46 ❤راهول :اين سيذهب
هيلي :لا اعلم كان هنا نائم ريان ماما اين انت .
راهول :ريااااان .
شالين :ماذا يحدث اخي .
راهول بهلع :ريان ريان كان نائم ابحثو عنه .
يبحث الجميع عن ريان و بعد مدة قليلة لم يجده احد .
سنايا :لا يوجد له اثر
هيلي ببكاء :اين ابنيي اريد ابنييييييي اظن انه سمعنا و خاف فتاه .
كانت خادمة تراقبهم من بعيد متوترة و تقول في نفسها :يا الاهي اذا علمو انني من ساعدت الخاطفين سامضي حياتي في السجن اتمنى ان يفكرو انه تاه .
راهول يصرخ على الحرس :كيف استطاع ان يخرج هل نضعكم تماثيل هنا اغربو عن وجهي كلكم مطرودونن
ساكشي :كيف تطرد حراسنا .
راهول يصرخ :اخرسييييي امي ما فائدة حرسك اذا اختفى ابني
ساكشي :هل تقول لي اخرسي .
راهول :تستحقين اكثر من هذا لو لم تكوني كبيرة في السن و امراة لتصرفت معك تصرل اخر .
ساكشي :راهول انا امك
راهول يصرخ :لستي امي اللعنة على الامهات اشباهك .
هيلي تبكي بهيستريا :اريييييييد ابننييييييييي اين هو
لماذا دائما ابني ضحية كل شيء.
تساندها سنايا و سوربي و رينال ..بيننا يتصل كاران و بارون بالشرطة .
كاران :اظن ان الشرطة لا تبحث قبل 24 ساعة من الاختفاء .
بارون :لا ادفاي صديقي سيبحث في القضية ..تقترب ماسة من هيلي و تمسح دموعها .
ماسة :خالتو ريان دائما يقول عنكي ماما الجميلة لا تبكي سنجده ❤ احضنيني ربما تهدئي قليلا .
تبكي هيلي اكثر و تحضن ماسة 💔💔💔 بينما كانت ماسة تداعب شعرها لتخفف عنها .
ساكشي تحاول لمس ماسة :حفيدتي
ينسك شالين يدها :اياكي و ان تتجرئي ان تلمسي ابنتي
ساكشي :ما هذا الهراء الذي تتفوه به .انها حفيدتي و حرمتنا منها هذه المراة لسنوات .
شالين يصرخ : ليست حفيدتك ولا تنتمي اليك لانكي لستي لا امي ولا ام اخوتي استغرب حقا اي نوم من الامهات انتي انظري .
يشدها من يدها :انظري للدمار الذي تسببتي فيه دمرتي حياة كاران و ابعدتيه عنا و بسببك خسر امه . دمرتي حبي و زواجي انا و رينال و بسببك حرمت من ابنتي .دمرتي شخصية سنايا و بسببك تخجل ان تقول كنيتها هل تضنين نسبك و جاهك فخر ؟ لالاااااااا لن نخجل بك و ابسط مثال سنايا لا احد في الجامعة يعرف انها ابنتك لو هذا لانها هي لا تريد ان يعرف احد .جعلتي راهول عبدا لكي ضيعتي طفولته جميع الحنان اتجاهنا و المسؤوليات التي تركتيها تكلف بها كبر قبل وقته لم يكفيكي هذا ضيعتي مراهقته كان يريد ان يعمل في مجاال الموسيقى اجبرتيه ان يدرس ادارة اعمال استعديته و جعلتيه يعمل اعمالك و انتي هنا ملتهية في التكبار و التفاخر على الناس جعلتيه كالة العمل لا يجد وقت لنفسه ولا لاسرته فعل هذا لنيل رضاك لكن في المقابل ماذا فعلتيييييييييييي حطمتيه هو وزوجته المسكينة حتى ريان لم يسلم من شرك احملك مسؤولية خطفه . قبل تدمير حياتنا اذهبي و راقبي زوجك الذي مل منكي و هو الان من امراة لاخرى.
ساكشي بصدمة :ماذا
يضحك شالين بسخرية و شماتة :ههههههه كيف اختفى هذا عن نظرك كيف لعينك التي تراقب الكل و تحطم الكل ان تغفل عن هذا . نعم زوجك يخونك امنا حقيرة ووالدنا احقر ما هذه الحياة
ساكشي :شالييييييين
شاالين :ساكشييييييي اياكي لن اسكت بعد الان. نعم انتي حقيرة و هو احقر اللعنة عليكما و على اليوم الذي انجبتمونا فيه . دمرتي و حطتي الجميع هنا .
و انت اخي المصون في الوقت الذي كانت زوجتك خائفة اين كنت ذلك الوغد حاول الاعتداء عليها لكن انت ماذا فعلت سمعت لكلام هذه المراة و لم تسمع لزوجتك و الان انظرو جميعا النتيجة رياااااان خطف.
راهول بصدمة :ساجد ابني .
شالين :توقف الى اين
أنت تقرأ
عصر الحب (النسختين كاملتين )
Short Storyقصص حب في ظل العادات و التقاليد احتيال💔 غدر 💔 كذب حب ❤️عشق جراة ❤️ الثنائيات: راهول &هيلي سوربي (جيوتي )& كاران جروفر شالين (راهول دورين ) ♡♡ رينال سنايا &بارون ❤️ Love stories in light of customs and traditions Fraud, treachery, lie Love ❤...