~بِسْمِ اللَّه~
.
.
.« هذا الساذج ... »
سخرت لِتدير رأسها و تترك الخادمتين يكملان عملهما تذكرت نفسها لِتتجه لِلحمام تغسل وجهها ثم نظرت لِثيابها لِتتأفأف بِسبب عدم إستحمامها و تغيير ثيابها ...
خرجت و إتجهت نحو المطبخ تبحث عن أي شيء تأكله لِتجد إحدى الخادمتين تكفلت بِأمر أكلها ، جلست على الكرسي لِتتحدث ...
« موقع هذا البيت أين بِالتحديد ... ؟ »
لم تجد رداً ، أدارت عيناها بِالمكان بِملل بِالطبع سَيخبرهم أن لا يسربوا معلومات لها و سَيكون عقابهم وخيم ...
أكملت الأكل لِتعود لِلخلف تنظر لِلأمام بِملل فَلا شيء هنا تفعله حتى هاتفها ليس بِحوزتها ...
.
.دخل بِهيئته الجذابة و المسببة في جفول الناس المحيطين به ، دخل لِغرفة أيون دون إكتراث و وقف أمامه ينظر له بِبرود ...
بينما الآخر لم ينهض من كرسيه و أشار لِجونغكوك بِالجلوس لِيفعل و يجلس بِأقرب كرسي ...
« ما الذي تخطط له جيون ... ؟! »
« شيء واحد أيون ، هيون تحت إسمي أنا و هذا الدليل ... »
أشار لِأحد رجاله أن يقدم تلك الأوراق لِأيون ، نظر لها بِإستغراب ثم نحو الأوراق التي وضعت فوق مكتبه ...
بدأ يقلبها ثم حمل أول واحدة يقرأ ما تحمله لِتبدأ تلك المعلومات تصب عليه كَالماء البارد ...
واحدة خلفها أخرى مصحوبة بِتوقيعات و لا تبدو مزورة ، أعاد الأوراق لِمحلها و إبتلع ريقها ثم رفع نظره لِلأخر ...
نهض جونغكوك يحمل الأوراق و رمقه بِبرود و غادر فَهو لا يمتلك الوقت لِيقوم بِتضييعه معه ، أراد تفسير و قد أحضره له و هذا كافٍ ...
خرج من ذلك المكان لِيصعد في سيارته و يتجه نحو شركته يراقب الوضع كما إعتاد ثم لِمقره أيضاً لِيرى آخر الأخبار و المهام التي تنتظره ...
و بِغروب الشمس توقفت سيارته أمام البيت و الذي بِداخله هيون ، نزل من سيارته يراقب رجاله يحيطون المكان و كل شيء سليم لِحد الساعة ...
تقدم لِيدخل البيت رغم أنه ليس منزله الأصلي لكن الوضع مختلف الآن ، أغلق باب البيت خلفه و تقدم يرى وقوف الخادمتين أمامه ينحنيان ...
أنت تقرأ
نِـفـاقٌ و جَـرائـم °Jk°
Romance~بِسْمِ اللَّه~ « مِـن الـسَـهـل الـتَـفـكـيـر و الـتـخـطـيـط لِـنُـقـطـة الـبِـدايـة ، لـكـن مِـن الـصـعـب الـتـخـمـيـن فـي نـقـطـة الـنـهـايـة » جيون جونغكوك ~ كيم هيون _ هي ~ التصنيف { مافيا ، عاطفي ، مغامرة } لا تمثل الواقع بِصلة ✓