9

1.2K 118 9
                                    

~بِسِمِ اللَّه~

.
.
.

وضعت يدها على خاصته تبعده لِتنهض تعطه بِظهرها ، بينما هو إعتدل بِوقفته يراقبها بِصمت ...

« أيون يفكر بِقتلي ... »

« أنتِ بِحمايتي أنا ، لن يجرأ على الإقتراب منك ... »

« أشك بِذلك ... »

إبتسمت بِتكلف لِتدير جسدها نحوها لِيبتسم يبادلها لِيردف ...

« الليلة يوجد حفلة ، سَنذهب لِأجل الحصول على بعض معلومات ... »

« عصفورين بِحجر واحد ... »

« و هو كذلك ... »

.
.

| 20:00 لـيـلاً |

تقف أمام المرآة تراقب ثيابها السوداء ، ركزت على إرتداء سروال و جاكيت سوداء كَتأهب إن حدث شيء مخالف ...

وضعت بعض من مساحيق التجميل ، أمسكت شعرها ذيل حصان و توجهت لِإرتداء حذائها الرياضي ...

نهضت تتقدم من هاتفها و ساعتها لِتنظر لِنفسها كَآخر مرة في المرآة ، خرجت من الغرفة لِتغلق الباب خلفها و تنزل لِتجده ينتظرها ...

نظر لها قليلاً و غير نظره لِتلحق به نحو سيارته لِيقود نحو المكان المطلوب ...

بعد عدة دقائق وصلا ، ركن سيارته قرب مكان الحفل و نزل لِتلحق به تسير بِقربه ...

عيناهما تتربص بِالمكان و كأنهما يشعران أن أحدٌ ما يراقبهما خفية ...

دخلا لِيتقدم منهما صاحب الحفل يرحب بهما بِصفة مدير و سكرتيرته ...

مد يده يسلم على جونغكوك بينما هيون إكتفت بِالإيماء ثم أدارت رأسها تراقب المكان ...

تقدم منها موزع كؤوس العصير لِتحمل كأساً ترتشف منه ، نقلت نظرها لِجونغكوك و الذي لم يزحزح نظره عنها ...

توترت منه لِتحاول تغيير مسار نظره لِتقدم كأسها مردفة ...

« هل ترغب ... ؟ »

تقدم منها لِيمسك بِالكأس و يدها تحت يده ، إن أفلتت سَيسقط الكأس لِذا تفاعلت كما يريد ...

قدم الكأس من ثغره و إرتشف قليلاً ، أعاد نظره لها لِتشرب أيضاً ، إبتسم بِخفة لِيردف ...

« لِنحصل على بعض المرح ... »

وضعت الكأس فوق الطاولة بِقربها لِتحرك قدمها تسير خلفه ، بدأت تصعد الدرج تلحق به حتى وصل لِأحد الغرف ...

نِـفـاقٌ و جَـرائـم °Jk°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن