13

1.1K 101 18
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

| الـسـاعـة 23:10 لـيـلاً |

تجلس على أحد الكراسي في الملهى و كوب من العصير تحمله بِيدها و ترتشف منه كل ثانية ...

بينما من يجلس بِقربها تركيزه بِمجموعة الرجال بِقربه و أعمالهم المنحرفة لا تنتهي سواء من سرقة أو نقل بضاعة من المخدرات ...

تلاعبت بِعيناها نحوه تراقبه توقف عن الحديث لِيشرب من كأس الخمر ...

إعتدل بِجلسته لِيستدير لها ...

« عصير ... ؟! »

« هل تريد تذوقه ... ؟ »

تجاهلت سخريته و أكملت شربه فَهي ليست بِمزاج لِلشرب ، إبتسم بِخفة و نقل نظره لِلأمام يراقب القادم و الراحل ...

وضعت الكأس بعد إنتهائها و نهضت متجهه لِلحمام ، تداخلت بين الفتيات المنحرفات و ثيابهم المكشوفة لِتنفث الهواء بِنفاذ صبر ...

أسرعت لِتخرج ترتب جاكيتها ثم خصلات شعرها ، بدأت بِالسير لِتشعر بِشخص يسير بِقربها ...

« جميلة أنتِ ، منذ دخولك وقعت عيني عليك ، ما رأيك بِإعطائي رقم هاتفك ... »

تجاهلته لِيضع يده على مرفقها يوقفها ، نظرت لِيده ثم رفعت نظرها له تراقبه بِبرود ...

رفعت يدها الأخرى توجه له قبضة يدها نحو وجهه ، تراجع قليلاً لِترفع قدمها تدفعه لِيقع أرضاً ...

« إياك و الإقتراب مني مجدداً ... »

إستدارت و أكملت سيرها تعود لِمكانها و كأن شيء لم يكن ، وجدته لا يزال يرتشف من كأسه و يزيد من كمية الكحول ...

قدمت يدها نحو الكأس و قبل أن يشرب أوقفته ، أرجعت الكأس لِتضعه فوق الطاولة ...

« هذا يكفي ... »

رفعت إصبعها تنفي له أن يتوقف لِيومئ لها بِهدوء ، أنزل جسده العلوي قليلاً و رفع يده يتلاعب بِخصلات شعره يحاول أن يبقى مستيقظ ...

لم تتحمل تصرفاته لِتستدير تسأله ...

« ما الذي حدث معك ... ؟ »

« لا شيء ... »

أبعد نظره عنها لِينهض لِتفعل المثل تسير خلفه حتى خرج من الملهى ، كانت صامتة تراقب ظهره تشعر و كأن به شيء ...

نِـفـاقٌ و جَـرائـم °Jk°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن