~بِسْمِ اللَّه~
.
.
.تقدم كاي منه لِيبدأ الصراع بينهما ، إلتفتت تبحث عن أي شيء تصوبه نحوه لِتقتله و لا ترى وجهه مرة أخرى ...
لمحت أحد رجالهم مرمي على الأرض لِتسرع تبحث عن المسدس الصامت لِأن جونغكوك زودهم جميعاً بِواحد مثله ...
وجدته لِتحمله و تبحث عنه بِعيناها لِتصوب بِطريقة سليمة ...
دفعه جونغكوك على الحائط لِيبدأ بِلكمه و الدماء تسيل من أنفه لِتستغل الفرصة لكن صوت جونغكوك المتألم جعلها تتوقف ، جلس أرضاً بِسبب أحد الرصاصات التي وجهت له على كتفه ...
إلتفتت تبحث عن صاحب الرمية و قبل أن يصيبها أطلقت عليه لِيرتمي أرضه ، إستدارت نحو الآخر و قبل أن يهجم عليهما أطلقت بدون توقف حتى إكتفت ...
رمت المسدس و تقدمت من جونغكوك تحيط كتفه لِينهض و يسيران نحو الخارج رفقة رجاله الذين بقوا على قيد الحياة ...
تكفلت هيون بِالقيادة و ذهبت إلى بيته ...
نزلت أولاً ثم لحق بها فَالإصابة بِكتفه و قد إعتاد فقط بعض الألم و سَيزول ...
تقدمت منه تساعده في السير لِتراه إحدى خادماته لِتذهب و تتصل بِطبيبه الخاص فقد إعتادوا على هذه الأوضاع ...
وصل إلى غرفته لِتفتح الباب و يدخل يجلس فوق سريره لِتتقدم منه و تساعده في نزع قميصه بينما يأني من الألم ...
ذهبت نحو علبة الإسعاف تحمل بعض المناديل تمسح تلك الدماء تنتظر قدوم الطبيب ...
دقائق لِيدخل مسرع و تقدم من الآخر لِيتكفل بِالوضع ...
بعد إنتهاء الطبيب تمدد على صدره يستريح ، بينما هيون بعد أن رأته إرتاح حملت نفسها لِتخرج من الغرفة ...
دخلت إلى غرفتها لِتبتسم لِنجاحها و قتلها لِأول عقبة في طريقها ...
بدأت بِنزع ثيابها و دخلت لِلحمام تستحم و تبعد الأوساخ و ما ترسب من مخلفات هذه الشجار ...
إرتدت ثياباً خفيفة و خرجت لِترتمي فوق سريرها تغمض عيناها ترحب بِالنوم ...
~
| الـصـبـاحـ |
خرجت من غرفتها و وجها منتفخ من كثرة نومها ، نزلت لِلأسفل نحو المطبخ ...
« هل إستيقظ ... ؟ »
« أجل سيدتي ... »
أنت تقرأ
نِـفـاقٌ و جَـرائـم °Jk°
Romance~بِسْمِ اللَّه~ « مِـن الـسَـهـل الـتَـفـكـيـر و الـتـخـطـيـط لِـنُـقـطـة الـبِـدايـة ، لـكـن مِـن الـصـعـب الـتـخـمـيـن فـي نـقـطـة الـنـهـايـة » جيون جونغكوك ~ كيم هيون _ هي ~ التصنيف { مافيا ، عاطفي ، مغامرة } لا تمثل الواقع بِصلة ✓