10

1.2K 116 14
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

إنتظر حتى إختفى صوت ضحكاتهما لِتدفعه بِخفة و تلتفت لِلخلف تراقب إبتعادهم ...

ترك ما بِيده لِينزل بِهدوء و هي تتبعه لِيبتعدا يدخلان بين الأشجار حتى لا يراهم أحد ...

بدأ بِالسير يراقب الساعة بِيده تشير له لِلطريق الصحيح ، وصلا بعد دقيقة قليلة ...

توقف خلف الشجرة و أمسك بِالأخرى لِتقف أمامه ثبتها حتى لا تتحرك و يتم كشفهم ...

أدار رأسه يحاول أن يلمحه و يتأكد من قدومه حتى لا يخطط لِشيء فارغ و يقع في الفخ ...

توقفت عن التنفس ترى من يقف أمامهم ، كان كلب شوارع ، ضربت بِمرفقها بطن الآخر لِينتبه لها ثم لِلكلب ...

هجم عليهم لِيسرع في سحبها و الإبتعاد ، ضرب الكلب رأسه في جذع الشجرة لِيسقط ...

إستغلا الوضع لِلهروب و الإبتعاد عن المكان نحو سيارته ، صعدت تنهج و الآخر لا يختلف عن حالها ...

شغل محرك السيارة لِيبتعد عن المكان لِتردف ...

« هل رأيته ... ؟ »

« أجل هو هناك ... »

« ما الذي تخطط له الآن ... ؟ »

« كل شيء بِوقته ... »

نظرت له بِسخط فَهي ليست من النوع الصبور لِتردف ...

« جونغكوك أخبرني ... »

نفث الهواء بِنفاذ الصبر و أردف ...

« سَأقتله ... »

« قلت لك أنا من سَتقتله ... ! »

« إن وجدت الفرصة لن أضيعها ... »

« أمسكه و أنا من سَتطعنه المهم موته على يدي أنا ... »

« هيو إهتمي بِنفسك ... »

تلاعبت بِأنظارها نحو الطريق تصمت سَتفعل ما بِرأسها ، عنيدة ~

« و كيف سَتمسكه الآن ... ؟ »

« يجب أن أراقبه و أستغل تواجده بِمفرده ... »

« سَنرى بِهذا الشأن ... »

.
.

أوقف السيارة قرب ملهى ليلي لِينزل و إنتظرها لِتتقدم نحوه لِيمسك بِيدها و يسير بِقربها ...

نِـفـاقٌ و جَـرائـم °Jk°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن