الشطر الثالث:اصدقاء جدد

170 46 45
                                    

                       

ليلى

             "هل كانت احلاما سعيدة؟"قالها لترتفع دقات قلبي من الضغط المتواجد,لم اعرف كيف اجيبه فالتزمت الصمت لكن سرعان ما اتت نور لمقاطعة حديثنا(يمكنكم القول انها صديقتها المفضلة من الآن).
           "الن تأتيا لتناول الغداء؟"قالتها وهي تشير على الوقت بأنه يكاد ان ينفذ,لنتوجه ثلاثتنا الى طاولة الغداء التي يتواجد بها شخصان ,الاول فتاة تبدو مجنونة قليلا كانت تضع نظارات,والثاني...انه الفتى الذي التقيت به صباحا..كم هذا مضحك ..يبدو انهم اصدقاء مقربون لنور ,سألتني فتاة النظارات "ماهو اكثر شيء تتقنين فعله".يبدو انها تسأل هذا السؤال لكل شخص جديد تقابله,بقيت صامتة لثواني افكر  ثم اجبتها"التأخر عن المواعيد ربما"لتكتم نور ضحكتها, لم تتأخر ثانية لتطلب مني التعريف بنفسي ففعلت ذلك ,حسنا و الان دور المجنونة "انا عائشة "ليتحدث فتى الصباح "انا علي",انتهينا ثلاثتنا من التعريف بأنفسنا لنبدأ بالنظر الى الشخص الرابع الذي يجلس معنا(لا اعرف لماذا هو هنا اصلا), الان دوري في الضغط عليه ,بدأت انقر الطاولة باطراف اصابعي و انظر اليه باستفزاز (لكي يخبرهم بإسمه ) ,"انا آدم".
"لقد قام والداي بالطلاق عندما كنت بالعاشرة و ربتني خالتي لان والدتي تخلت عني ,فوجهي يذكرها بزوجها في النهاية"قالتها عائشة وهي تأكل في الطعام و كأنها تتحدث عن امر عادي(هل يسهل الوثوق بشخص تعرفت عليه لتوك؟) ."لابد ان زوجها وسيم" لا اعرف هل قلتها مواساة ام حقيقة او لانني فقط لم اعرف ماذا اقول,لينقلب كل ما قلته الى قهقهات. كيف خرجت هذه الكلمات مني و لماذا يضحكون؟,الان دور علي في الكلام "اعيش مع والدتي , مات ابي عندما كنت في الخامسة و اعادت امي الزواج من رجل اعمال لكي يتكلف بظروفنا المادية ,لكن سرعان ما وقعت في حبه ,و بالمناسبة علاقتي بهذا الرجل ليست جيدة"هو ايضا يقول الامر بغير مبالاة (هل تسمعون بشيء يدعى الثقة؟)...في كل الحالات انا لن اخبرهم على حالتي العائلية(فهي لا تشتري الثقة من سوق الجمعة)"كلنا نعرف انك تبحثين عن والدتك"قالتها نور لأبصق الطعام الذي كان في فمي من الدهشة ."هل يمكنكم التوضيح كيف ذلك؟"اجبتها و الاكل عالق في حلقي ."حسنا يمكنكي نعتي بالمجنونة لكن يمكنني قراءة الافكار"قالتها عائشة وهي تنتظر ردة فعلي "و انا يمكنني رؤية الماضي"تلك كانت قدرة علي "و انا و ادهم لا يمكننا اخبارك بقدرتنا بعد لكن اربعتنا نعرف قدرتك ,احلامك اللامتناهية".هل انا يصورون خدعة من نوع ما؟ "كلا نحن جادون في كلامنا"حسنا يمكنها فعلا قراءة العقول "هل ستساعدونني في ايجادها؟"قلتها وانا لا اعلم حتى اذا كانت على قيد الحياة ام لا "انها حية"قالها آدم لينهض من كرسيه و يذهب "حسنا و كيف اكتسبتم هذه القدرات ؟" سألت لأسكت فضولي "يمكننا الاتفاق على اننا فقدنا جزء من ذاكرتنا قبل ان تحصل لنا هذه التغيرات"قالها علي "كيف سأجد والدتي؟" "حسنا كلنا نتبع اوامر آدم في ما نفعله كل يوم فهو قائدنا"اجابت نور ,الكثير من الاسئلة بداخلي و القليل من الوقت المتبقي,رن جرس الاستراحة لنعود الى الصف و يال الراحة, استاذ الكيمياء غائب,حسنا لدي المزيد من الوقت الاضافي في المنزل .

                    ***

      لا شيء اجمل من معرفة اصدقاء جدد.
عندما دخلت الى البيت سمعت صوتا مألوفا مع صوت آخر لا اعرفه "لا تقلقي يا عزيزتي لا احد بالمنزل" قالها والدي و بين أحضانه امرأة "هل تظن انها ستتقبل ان لديها اخا بنفس عمرها؟" قالتها بنبرة مغازلة تجعلنى اود ان اتقيأ"في ظنك لماذا أرسلتها الى مدرسة أخرى,فقط لتلتقي بأخيها العزيز فنحن في النهاية عائلة"قالها وهو يظن انه لا يوجد شخص بمثل ذكائه الغير خارق ...
  مهلا لحظة, هل انا احلم؟لا انها فعلا بين احضانه.
               

يتبع...
   
       ΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩ🙋🙋ΩΩΩΩΩΩΩΩΩΩ

رأيكم فالشابتر؟
   لايك و كومنت بلييييز يعني😿😿

شكرا على القراءة

على قيد الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن