يمان كريملى (٣٥عام) الابن الوحيد للعائلة بعد وفاة والده أصبح المسئول عن كل اعمال ، يعيش مع والدته نادرة فى مزرعة كبير حولها حقوله واراضيه ، ماتت زوجته من خمس سنوات فى حادث أثناء هروبها مع عشيقها ومنذ ذلك الوقت اغلق قلبه واعتبر أن النساء افعى لا يهتموا بشىء سوى متعتهم .سحر كريم أوغلو(٢٧عام) فتاة خجولة رقيقة رحيمة تثق فى الناس بسرعة عندما كان عمرها(١٤عام) توفى والديها فى حادث ولم يبق أحد لرعايتها فأخذها عمها لمنزله وكان هو الوحيد الذى يعاملها جيدا ولأنها كانت شاكرة له تحملت معاملة زوجته وابنته السيئة لها ، فى الجامعة تخصصت فى الزراعة ، بعد أن مرض عمها تركت عملها لتهتم به .
نديم (٣٥عام) صديق يمان و شريكه كان والديهم اصدقاء وشركاء أيضا كما درس مع يمان فى الخارج شخصية مرحة وطيبة ، يعيش أيضا بمزرعته ويهتم بالاراضى التى ورثها من والده ، يهتم كثيرا بأخته الصغيرة كيراز (٢١عام)
كوثر كريم أوغلو (٢٩عام) فتاة مدللة لا تهتم بأحد غير نفسها ذهبت للدراسة فى الخارج و انفقت الكثير من المال ولكنها لم تكمل لعدم اهتمامها سوى بالاستمتاع ، تعامل سحر بطريقة سيئة وكل ما يهمها مظهرها الاجتماعى فتسببت بدين كبير على والدها ولم تهتم حتى بمرضه .
المفوض على (٣٠عام) عائلته كانوا اصدقاء وجيران لعائلة كريم أوغلو كان معجب بسحر وعندما اقترب منها تدخلت كوثر بينهم حتى لا تكون سحر افضل منها فى شىء فترك سحر و سافر دون أن يخبرها بشىء .
زحل (٣٠عام) ابنة اكساك الذى له علاقة بالمافيا هو و يمان أعداء لانه يتدخل فى اعماله ، زحل تحب يمان كثيرا وتحاول دائما التقرب منه ولكن هو لم يسمح ولكنه لم يعاملها بشكل سىء ولهذا لم تيأس ابدا .
باقى الشخصيات ستتضح فى القصة
أنت تقرأ
خطوة على طريق الزهور
Fiction généraleالسيدة نادرة تريد جعل ابنها الوحيد يمان يتزوج بعد أن علمت أنها مريضة ولكنه لا يوافق على ذلك بعد ما حدث له فى الماضى فقررت وضعه أمام الأمر الواقع وقامت باختيار زوجة له ولكن للقدر كلمة أخرى.