#17

2.4K 41 12
                                    

قعد فهد يخزر فى عينيها و هى تحكى على مقدار تضحية  بعايلتها حتى تكون فقط جنبو و تفرحو و اخترتو على دنيا لكل و متمنية انو يقعد معاها لأخر العمر ... كان حابب يقلها نفس كلام و اكثر ...
-حتى انا مضحى معاك مضحى بروحى بقلبى بمشاعرى كل ما نخزر فى عينيك نشوف وجيعتى نشوف مقدار الم لسببتلى فيه ... لكن ما نجمتش تعنيقتك و حنانتك عليا غلبونى رغم إللى وجيعة لإنتى سببتهالى مازالت نحس فيها كل يوم و كل دقيقة ..
هذا كلام كلو قالو فى سرو اكتفى فقط بأنو رجع عليها بتعنيقة دافئة باش يطمنها انو على طول معاها
_____________________________________________

-خالتى عزيزة امان جيبلى حربوشة تع وجيعة رأس
-لباس
-نعرش راسي باش يتكسر
-بالك ....
-شنيا !
-بنيتى بالك حبلة
-لا خالتى مستحيل

-علاش مستحيل انا كيما امك تحشميش منى من وقت من رجعت لدار و انتوما من بيت ما تطلعوش اكيد حبلة -خالتى هههههههههه لا مش حبلة اما عندى بريود عندى وجيعة فى راسي قوية -نكلملك فهد يجي يهزك لطبيب -لا خالتى هاو خذيت حربوشة توا نرقد قعدت مرام تخمم فى كلام ع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-علاش مستحيل انا كيما امك تحشميش منى من وقت من رجعت لدار و انتوما من بيت ما تطلعوش اكيد حبلة
-خالتى هههههههههه لا مش حبلة اما عندى بريود عندى وجيعة فى راسي قوية
-نكلملك فهد يجي يهزك لطبيب
-لا خالتى هاو خذيت حربوشة توا نرقد
قعدت مرام تخمم فى كلام عزيزة ... من كثر حبها فى فهد كلمة أولا و أخيرة ليه من اول ما ولات علاقتهم جدية كمرأة و راجل فهمها انو مش حابب صغار الا بعد عامين رغم إللى أمنية حياتها تحبل و تجيب بيبى منو بيبى يربطهم لأبد..
_____________________________________________
رجع فهد من خدمة يلقى مرام راقدة عندها فترة كل يوم يروح يلقاها راقدة ...دخل دريسنڨ روم تليفونو صونا ... كانت حنين عارفة وقت مروحو من خدمة كل يوم تتكلم فى موعدها ...
-اااه يا حبى ...
قعد يحكى مع حنين فوق ساعة اخر تليفون خزر لمراية شاف مرام واقفة سمعت كل شي سمعتو و هو يقلها حبى و حياتى و عزيزتى ... اول ماجات عينو فى عينيها تبسمت ابتسامتها لكلها برأة رغم إللى قلبها متقطع من غيرة فى اخر تقعد مرأة مستحيل تقبل وجود اى مرأة تنافسها على حب راجل لتحبو لكن هى قابلا...
-نحطلك تتعشا ؟
-لا مرام ايجا عندى ما نحكى معاك ...
-شنوا
-لآى وقت باش تحسب روحك ما فيبالكش و تتعامل معايا على انو كل شي سافا ...
-مانيش فهمتك على شنيا تحكى !!!
-نعرف إللى وجود حنين فى حياتى مقلقك (هبطت رأسها)
عندك حق فى اخر انتى مرأة اكثر حاجة توجع المرأة وجود مرأة اخرى تشاركها قلب راجل إللى تحبو..  نحب نفهمك حاجة حطها في بالك لأبد و مهما صار كلام هذا عمرك ما تنساه ، حنين حياتها لكل ما عرفت حد غيرى حلت عينيها فيا اول ما امى و بابا استبناونى فى نفس عام هى بوها و امها ماتو كان عمرها 4 سنين فيسع ما حبتنى و حبيتها كأخت لكن كوصلت ل14 و انا 20 فما حاجة كبرت بينتنا و عرفنا إللى مشاعر لبينتنا حب و كنت انا اول راجل فى حياتها و قعدنا سنين مع بعضنا ، سنين و ناس يعرفونا وين فهد و ين حنين ديما مع بعضنا خروجاتنا سهريتنا كتبتنا موزيكاتنا حتى اصحابنا نفسهم ماكنتش  فيدال فى علاقة خاطر كان فما ديما حاجة ناقصة فى علاقتنا خنتها مرة و اثنين و تلاثة و عشرة اما بلاش مشاعر فى اخر كنت ديما نرجعلها حتى جيت انتى وريتنى إللى انا كنت نمثل كل شي سافا اما هو ما كان شي اوك كنت نمثل كنت نشوف بالعشرة و قرابة سانست بيها فى حياتى فى دار مع بعضنا نسافرو مع بعضنا ولات حاجة لا بد من وجودها لكن مش هى المرأة إللى لوج عليها مش حضنها إللى دفانى مش صحبتها لأنساتنى مش خزرتها لدوختنى مش تنهيدتها لشدتنى انتى وحدك لنجمت تعمل فيا حاجات هذوما لكل و خليتنى نعرف إللى مشاعرى اتجاه حنين مالهم الا مشاعر اعتيادية مزيفة باردة لأسف مانجمش نجرحها و لا نطلعها من حياتى ...
-كى هى تحبك هكا و انتى تحبها علاش دخلتنى حياتك علاش ما عرستش بيها
مفما حتى إجابة مقنعة و الا باش تكون مقنعة قعد واقف لحظات يخزر في عينيها لحد ما نقذو تليفون جاه من بوه...  طلعت مرام كى عادة بدون جاوب مقنع ....
____________________________________________
- يا اختى مبرد قلبك لاتقول عندى صاحبة نطل عليها لا تسأل حتى بتليفون
-عندك حق يا سندة فى كل كلمة باش تقولها اعمل فيا إللى تحب
-ما عندى ما نعمل فيك يزي ما عامل فيك ولد بن ضياف
-هههههه هو من ناحية عامل عامل بصراحة خلانى نتأكد إللى عمرى ما عرفت راجل فى حياتى غيرو
-ااااوه عليا خلينا نطلعو نعملو petit déj و احكيلى يا اختى
حكات مرام لسندة كل شيء عينيها قلوب و هى تحكى على فهد ...
-صحا لاختى عمرى ما شفتك فرحانة هكا
-على خاطرنى مع انسان صح ... انسان إللى بدلنى و خلانى شخص جديد ما نكذبش عليك غياب عائلتى فى حياتى مقلقنى رغم إللى عائلتى كانت ديما بعيدة عليا اما هو عوضنى معاه حسيت روحى تولدت من جديد ، ممنونتلو على كل لحظة قاعدة نعيش فيها معاه بفضلو رجعت لدنيا من جديد ...
-ياعينى يا عينى على حب
-ههههه تعرف سندة بلحق نتمنالك تقابل راجل كيفو معندكش فكرة قداش بدلى حياتى و خلانى نشوف دنيا بنظرة اخرى ...
-تحبو ؟؟؟
-نحبو ! كلمة صغيرة ياسر قدام إللى نحس فيه نحيتو قول نعشقو نعبدو حياتى لكل كنت نتمنى فى علاقة مع راجل كى نبداو فى شارع يشدلى ايدى و ينزل عليها مش يحشم بيا قدام ناس راجل كل ما يرانى لابسة حاجة جديدة يقلى محلاك حتى كان مش موتيتنى راجل يقدم بيا مش يحبطنى و يدمرنى و يرجعنى ١٠٠٠ خطوة لتالى حاجات هذوما لكل لقيتهم فى فهد ...(تليفونها صونا) ...هاك ترا تتعداش ساعة ماغير ما يكلمنى ...
-اااه ياروحى ...
قامت مرام تحكى مع فهد فى تليفون قعدت سندة تخزرلها و تتبسم فرحتلها من كل قلبها ممكن سندة كبروفيل تبان كلوشارة و منحلة لكن هى من داخل إنسانة نظيفة ياسر علاقتها  مع مرام بدات  وقت إللى ناس لكل رافضينها و معتبرين وجودهم معاها يوسخهم لكن هى قعدت صحبتها و وقفت معاها فى برشا مواقف و باش تقعدها سند ليها على طول...
-حبى لازمنى نمشي
-هيا نخلص و نوصلك
-لا انا باش نخلص
-يا للة على دلال
-oups سندة نسيت porte monnaie تاعى
-ميسالش ياروحى ياخى بينتنا احنا
-مشكلة لأنا مستحقة فلوس توا
-مفماش مشكلة نعطى لاختى
تعدات مرام شرات bouquet des fleurs كبير لفهد و مشاتلو للخدمة باش تعملو سربريز
-عسلامة فهد هونيا
-اى مدام تفضل استناه
-كان عندو خدمة و باش يبطا قلى نروح ما غير ما نعطلو
-بون هو توا فى labo لوطا وحدو تنجم تمشيلو
-يعيشك سلمى
هبطت فى يديها بوكيه فرحانة حلت الباب تلقاه يخدم
-يا محلاك اول مرة نشوفك بtablier محلاك يا حبى
قعدت تبوس من كل بلاصة فى وجهو...
-الورد هذا لشكون

-ليك -ليا أنا -اى -محلاه قعد يخزر لورد بإنبهار معجب بالحركة لعمرو ما حد عملهالو قبل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-ليك
-ليا أنا
-اى
-محلاه
قعد يخزر لورد بإنبهار معجب بالحركة لعمرو ما حد عملهالو قبل ...
-مرام ما نعرش شنيا نقلك صراحة اول طفلة تجيبلى ورد
-هههه
دورت عينيها يمين و يسار
-هو انتى ما تنجمش تقلى اما تنجم تعملى برشا حاجات
-حاجات !؟؟ oh my god تقليش هونيا 😝
مازال ماكملش كلمتو حلت روب تاعها

-أحسن بلاصة 😉 اما خليك بtablier ما تنحيهاش
أكيد مش باش يناقشها 😝 طلعت فوقو و هو قاعد على كرسي خذات حقها و عطتو حقو 😌
لبست روبتها هزت ساكها
-نستناك على عشاء ....
قعد يضحك على هبالها ... و يمسح فى روحو بwipes تلفت يخزر لورد جنبو و بجنبو flask فيه اخر جرعة ، الجرعة المميتة.....

الرجل المجهولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن