#32

2.4K 47 14
                                    

شد نتيجة تحليل فى يديه يرعشو يقرأ و يعاود و يعاود دموعو هابطين فوق الورقة ... حابب يسأل يتكلم مش عارف كيفاش..
-بب..بنتى !
-اى اى فهد طفلة بنتك من وقت ما ولات تجينى حاسة فما حاجة غريبة مش طبيعية طفلة نسخة منك فى كل شي شبيهة حركات تكتب باليسار تأكل باليسار وقت تتكا على ظهرها تحط ساق على ساق و تتفرج فى تلفزة ريحتها طرشيقة صوابعها و هى متوترة ضحكتها سمايلها و هى راقدة كلها انتى كان لازمنى نتصرف كان لازمنى نعمل حاجة و الا باش نعيش فى تأنيب ضمير حياتى لكل خاطر انا وقفت معاك ضد اختى لحياتى لكل عايشا معاها اختى لكانت ما تحلف الا برأسك خونت حبها ليك خنت ثيقتها رغم إللى انا اول وحدة التجأتلى ... من نهارين وقت جبتها و مرام عاركتها كيفاش طلعت مع حد غريب دخلت طفلة لتوالات غسلتلها وجها و مشطلها شعرها و انتى رجعتلك فى الليل كيف كيف خذيت من بروس تاعك و انتى راقد  هزيتهم لخالد سلفى طفلة بنتك مرام ما خنتكش احنا خناها ....
طول قام من فرش لا دوش لا غسل وجهو لبس إللى قدامو و اختو تجرى وراه طلعو لسوسة قريب يعمل حادث تخطى كل اشارات ....وصلو قدام باب دار يدق يدق قريب يكسر الباب رمات كنزة عينيها شافت مرام جايبة قضية و جاية من بعيد
-اهيا جاية
حس برهبة خوف دقات قلبو فى 100 اخر حاجة كان يتصورها ياقف قدام مرام و يطالب ببنتو بأنا وجه باش ياقف و شنيا باش يقول بعد تمرميد لمرمدهولها ....
-نعم كنزة فما حاجة امى لباس ؟؟
تجاهلت وجود فهد ما خزرتلوش حتى بشطر عين عطاتو بظهر
-مرام احنا عرفنا إللى طفلة بنت فهد
-هههههه عرفتو شنيا لعرفتو ؟؟؟؟
-مرام مش وقت حديث عيش اختى طفلة لازم تتربى بينك انتى و بوها
-بوها ؟!!!
هذا لكل و فهد ساكت خاطر بلحق ما عندو ما يحكى ... سكت سكت و بعد طرشق
-اى غلط غلط و نكرت فيكم و جاي توا باش نهز بنتى و كان ما تحبش بقانون نجيبها
تلفتتلو على جنب تكلمت بصوت واطى كلو سم و حقد
-ماهيش بنتك , ماهيش بنتك ...
-خااااالتو

هزو لكل عينيهم لجيهة طفلة جاية يديها فى يدين مهدى مروح بيها من حضانة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هزو لكل عينيهم لجيهة طفلة جاية يديها فى يدين مهدى مروح بيها من حضانة ...
-شفت شكون بوها مهدى انتى مكش بوها ...
خزرت كنزة لمهدى هزتو و حطتو مش مصدقة حالة لولا فيها سبحة فى يديه و متدين...
-سلام عليكم
ما رجع حد سلام 🙄 ، خطفت مرام طفلة من ايد مهدى و دخلتها  لإستديو ...
-باهى نستأذن أنا ...
مشى مهدى قعدت مرام تصيح على كنزة فى هز خوك و امشي فى انتى تكرهنى الخ .... هذا لكل و فهد مش مركز معاهم جملا واقف قدام كرهبة مربع يديه يخزر لشباك حديد واقفة وراه ليليان تضحكلو .... قدم باش يمسها و قفت مرام قدام شباك حلت يديها زوز ...
-امشي روح احسنلك روح منين جيت الطفلة ماهيش بنتك أنا خنتك صحيح خنتك و هى بنت مهدى ما عندك حتى رابط بينك و بينها روح .... 
ما تكلم حتى كلمة ... هز اختو و مشاو طريق كامل ساكتين حتى وصلو لباب فيلا تع دار كنزة
-كنزة انا باش نخطف طفلة معنديش حل اخر و مفما حتى حل مرام تكرهنى ... أنا خزرتها هذيكا نعرفها اول ما عرسنا كانت فى عينيها و عندها حق و لا انا اصلا نخمم نرجعلها معنديش وجه باش ناقف حتى قدامها هذاكا علاش ما عندى حتى حل غير نخطف طفلة ...
___________________________________________

الرجل المجهولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن