// Y/N's pov //
- Y/N أيقظ مؤخرتك أو ستتأخر في اليوم الأول - قال، أو أفضل من ذلك، صرخ والدي وهو يطرق باب غرفة نومي بشراسة بينما كان لدي عين واحدة فقط مفتوحة في محاولة لمعالجة جميع المعلومات التي كانت يتم تفريغها علي في الصباح الباكر.
- حسنا، حسنا، أنا مستيقظ، لا تقلق بشأن ذلك، أيها العجوز - قلت ترك سريري والتوجه نحو الحمام.
تجاهل والدي وهو يصرخ بجميع أنواع اللعنات وطرق الإساءة إلي استحممت وعندما انتهيت لم أستطع سماعه، "ربما غادر للعمل بالفعل، كان من المفترض أن يأخذني إلى المدرسة ولكن حسنا"، اعتقدت أثناء مغادرة الجدران البيضاء الأربعة لحمامي أثناء وجود منشفة حول خصري.
حدقت في نفسي في المرآة ووصلت إلى فرشاة أسناني، أثناء تنظيف أسناني بالفرشاة نظرت إلى الثقب الذي كان لدي على لساني، وتذكرت المعركة التي تسببت فيها عندما عدت إلى المنزل لأبي معها، كما اخترقت أذني وخسرها، واصفاني بأسماء لم أهتم بها حقا، كان من المضحك أن يكون هناك رجل عجوز غاضب جدا لدرجة
انتهيت من الاستعداد دون أن ألاحظ حتى منذ أن فقدت في التفكير، نظرت إلى نفسي في المرآة وركضت يدي من خلال أقفالي (h / c)، وبدت بخير في هذا الزي الرسمي ولكن هذا لا يهم حقا لأنها كلية للبنين وإلى كل ما أعرف أنني في الكتاكيت، فمن أحاول إقناعه؟
غادرت منزلي ووضعت سيجارة على شفتي، وأشعلتها وضعت سماعات أذني، وأستمعت إلى (f/s - الأغنية المفضلة) وتوجهت إلى وجهتي.
بعد فترة من الوقت وصلت إلى هناك وحدقت فيه على الفور، دحرجت عيني وندمت على عدم ارتداء النظارات الشمسية حتى لا أضطر إلى النظر إلى أي شخص في عيونهم. ركضت يدي على الرغم من أن أقفالي (h/c) مرة أخرى كعمل عصبي لكنني لم أستطع إخبار أي شخص بذلك لذلك تصرفت وكأنني كنت أصلحه.
توجهت إلى مكتب المدير وقالوا إن صفي كان 1A لذلك أومأت برأسي دون كلمة واحدة وتركت إلى الفصل.
بعد أن وصلت إلى هناك، تم توجيه المزيد من التحديق إلي بينما كنت أتظاهر بعدم ملاحظة ذلك. جلست على كرسي عشوائي وانتظرت وصول المعلم أثناء الاستماع إلى الموسيقى التي كانت تعزف على سماعات الأذن الخاصة بي.
أرفع رأسي وأرى أحمر الشعر مبهج يلوح لي، وعبس في مكان الحادث وأخرج إحدى سماعات الأذن الخاصة بي.
- مرحبا، أنا Yaguchi Kyousuke ولكن يمكنك مناداتي Yacchan! هل أنت طالب النقل الجديد؟ ما هو اسمك؟ من أين أتيت؟ - قصفني الصبي الأصغر أمامي بأسئلة بينما نظرت إليه بنظرة مملة على وجهي. أخذت نفسا عميقا وأخرجت سماعة الأذن الأخرى.
- صباح الخير. - كان كل ما قلته، لا يزال صوتي عميقا وخشنا لأنها كانت المرة الثانية فقط التي أتحدث فيها في ذلك الصباح. بدا ياغوتشي حزينا لأنني لم أجب على أسئلته وظل ينظر إلي على أمل أن أجيب عليه. تنهدت وأنا ألاحظ أنه لن يتركني وشأني لذلك أومأت برأسي ويبدو أن ذلك كان جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة له.
— إذن، هل تخطط للانضمام إلى ناد؟ أوه وما زلت لم تخبرني باسمك! - كيف يمكن لشخص ما أن يكون سعيدا في الصباح؟ على محمل الجد، ما يأخذه هذا الرجل، أريد رقم تاجره.
— إنه L/N Y/N، ولا، لا أعتقد أنني سأفعل.
- لكن عليك ذلك! إنه جزء من مطالب هذه المدرسة، عليك الانضمام إلى ناد! - قال ياغوتشي، أو الأفضل من ذلك، صرخ لا يزال يبدو سعيدا للغاية، "أقسم أنني أتحول إلى والدي فقط بسبب هذا أحمر الشعر"
- إذن لماذا سألتني عما إذا كان التزاما؟ - بدا صوتي يشعر بالملل من الموضوع الحالي الذي كان قيد المناقشة وقبل أن يتمكن ياغوتشي من الرد علي وصل المعلم يبدو بائسا، "لماذا يبدو جميع المعلمين هكذا في الصباح؟ إذا كنت لا تحب وظيفتك، فما عليك سوى القيام بشيء آخر.
اتسعت عيناه عندما نظر إلي وابتسم، "ماذا يحدث هنا بحق الجحيم؟".
— الفصل، لدينا طالب جديد، L/N-san هل ستأتي إلى هنا وتقدم نفسك إلى الفصل؟ - سأل المعلم النظر إلي بغرابة، "ما خطب هذه المدرسة؟". لم أرغب في ذلك لكنني قررت عدم الاحتجاز في اليوم الأول لذلك وقفت ومشيت ببطء إلى مقدمة الفصل.
أثناء شق طريقي إلى اللوحة نظرت إلى النافذة لرؤية شخص غريب المظهر ينظر إلي، كان لديهم شعر وردي وكان لسانهم بالخارج، "يا لها من مدرسة غريبة"، فكرت، ولكن عندما عبست من الشخص الذي هربوا، "لماذا اعتقد والدي أن هذه المدرسة كانت فكرة جيدة بحق الجحيم؟".
- مرحبا، أنا L/N Y/N، انتقلت إلى هنا من كيوتو (اخترت للتو واحدة عشوائية)، وآمل ألا تكونوا جميعا مملة كما تبدوون - صوتي عميق وعيني ميتتان وبدا الفصل مربكا، وكان البعض معجبا، وبعضهم صدم، وكان لدى البعض وجوه غريبة المظهر، وجميع ردود الفعل المختلطة التي جعلتني أضحك. - أعني، آمل أن نتمكن
أنت تقرأ
Yarichin B Club x Male Reader
RandomL/N Y/N هو طالب نقل جديد إلى مدرسة موري موري الثانوية للبنين، عندما يكتشف Y/N أنه يجب أن ينضم إلى ناد يريد أي شيء سوى نادي التصوير الفوتوغرافي لأن أعضائه كانوا في جميع أنحاءه منذ اليوم الأول، ولكن بمجرد امتلاء الأندية الأخرى ليس لديه خيار سوى أن يصب...