// Y/N's pov //
استيقظت في اليوم التالي وضربني الخوف مثل الشاحنة، شعرت بالبرد لكنني كنت أتعرق، كنت أعرف ما سيأتي لكنني كنت أعرف أيضا أن والدي يمكن أن يفاجئني.
أخذت حماما سريعا وارتديت ملابس عادية، إلى جانب قلادة (f/c). غادرت مسكني واصطدمت بشخص ما.
- أوه أنا آسف، لم أكن أنظر. - قلت ونظرت إلى الأعلى لرؤية الشخص ثم نظرت إلى الأسفل مرة أخرى لرؤية ياغوتشي.
— لا بأس، Y/N، أنا- انتظر، هل تلعثم للتو؟ - سأل ياشان وتنهدت، متعب جدا من الكذب بشأن ذلك.
- نعم فعلت، الآن أحتاج إلى الذهاب، سأراك لاحقا ياشان - قصدت الذهاب بعيدا ولكن تم الاستيلاء على معصمي - من فضلك ياغوتشي، يجب أن أذهب نوعا ما - لم أدع اليأس يضرب صوتي لكنه بالتأكيد ضرب عيني.
- لكن لدينا صف، Y/N. - قال وحررت نفسي منه.
- أنا على علم تام. - ابتعدت وتوجهت إلى مدخل المدرسة، وتم توجيه العديد من التحديق إلي، "تماما مثل اليوم الأول".
رأيت سيارة والدي وأخذت نفسا عميقا، قبل دخولها، رأسي لأسفل، دون أن أقول كلمة واحدة. عادة ما أسخر منه أو أضحك لكنني كنت أعرف أنني في ورطة عميقة هذه المرة.
- إذن، قرر ابني أن يكون فاكه، أليس كذلك؟ - سأل بقسوة أثناء بدء تشغيل السيارة والقيادة بعيدا.
- لا يا سيدي. - لقد أوقف السيارة فجأة وشعرت بحرق خدي، صفعة.
- لا تجرؤ على إنكار ذلك يا فتى، أخبرني معلمك بكل شيء - صرخ وحدقت فيه دون أي عاطفة على وجهي، كنت أعرف ما إذا كان رد فعلي بأي شكل من الأشكال ستكون الأمور أسوأ.
عاد إلى القيادة، وغمغم الأشياء كيف سيعلمني درسا عندما وصلنا إلى "الوطن". بعد فترة وصلنا إلى منزله وذهبت شاحبا، وخرج من السيارة وفعلت الشيء نفسه. بمجرد دخولنا المنزل، أغلق الباب وسار إلي.
— إذن قررت أنك تريد مضاجعة الأولاد؟ هل هذا كل شيء؟ - ألقى لكمة وأخذتها للتو، وسرعان ما تذوق الدم على فمي، "سيبدو ذلك قبيحا". - هل قررت أنك تريد مضاجعة الرجال مثل الفتاة؟ - ألقى لكمة أخرى وضربت هذه اللكمة قليلا فوق عيني - هل قررت أنك تريد أن تكون مثلي الجنس؟ هومو لعين؟! - لقد لكمني مرة أخرى وشعرت أن جسدي ضرب الأرض، لقد حميت رأسي على الفور ولكن لم يكن هناك فائدة منذ أن ركل معدتي. - ستندم على كل ما فعلته، Y/N، ضع علامة على كلماتي.
// بوف يوري //.
لم يكن Y/N في أي مكان يمكن رؤيته وكان ذلك يقلقني كثيرا لدرجة أنني لم أستطع التوقف عن التفكير فيه، بالطبع لم يمنعني ذلك من مضاجعة أي شخص طلب مني ذلك، في الواقع كنت أفعل ذلك أكثر مما اعتدت عليه لأنني كنت أتعامل معه. سألت عن Y/N ثم رأيت ذلك الصبي ذو الشعر الأحمر الذي اعتاد التحدث إليه واقترب منه، ونظر إلي بنظرة مرعبة على وجهه وعبست، ولكن سرعان ما هززت رأسي وقررت أنه لم يكن بهذه الأهمية.
أنت تقرأ
Yarichin B Club x Male Reader
RandomL/N Y/N هو طالب نقل جديد إلى مدرسة موري موري الثانوية للبنين، عندما يكتشف Y/N أنه يجب أن ينضم إلى ناد يريد أي شيء سوى نادي التصوير الفوتوغرافي لأن أعضائه كانوا في جميع أنحاءه منذ اليوم الأول، ولكن بمجرد امتلاء الأندية الأخرى ليس لديه خيار سوى أن يصب...