Unbelievable Events (05)

574 21 2
                                    

// Y/N's pov //

عندما فتحت باب مسكني، دخلته وأنا أنظر إلى الأرض ووضعت حقيبتي بجانب الباب، بعد إغلاقه، ونظرت إلى الأعلى فقط لرؤية صبي أزرق الشعر مستلقي على سريري مع ابتسامة على وجهه.

— يا إلهي! هل أنت مهووس بي أو شيء من هذا القبيل؟ لماذا أنت في كل مكان؟ - لم أستطع منع صوتي من الانزعاج، وعادة ما أبدو بلا عاطفة، أو ميتا كما يقول والدي، لكن هذا كان أكثر من اللازم.

- أردت فقط المجيء إلى هنا وإنهاء ما بدأناه - لا يزال تامورا يحمل الابتسامة على وجهه أثناء النهوض من سريري.

إمالت رأسي إلى الجانب مرتبكا دون معرفة ما كان يتحدث عنه منذ أن اعتقدت أن الموضوع قد انتهى في النادي.

اقتربت تامورا مني وأمسكت برقبتي، وخنقتني قليلا.

- بما أنك تبدو مرتبكا، دعني أذكرك بالمكان الذي تنتمي إليه - قال بنبرة قوية وقبلني تقريبا. كان الأمر فوضويا ولكنه بطريقة ما تمكن من الشعور بالحرارة.

أدركت ما كان يحدث وانسحبت.

- ماذا تعتقد أنك تفعل بحق الجحيم؟ - بدوت لاهثا، "اللعنة، لم أكن أريد أن أبدو بهذا الضعف".

- وضعك في مكانك - أمسك الطوق في المختنق وسحبه لأسفل، مما جعلني أسقط على ركبتي - عاهرة.

شعرت بالحرارة الرهيبة على خدي بينما نظرت إليه متأكدا بنسبة 100٪ مما سيحدث، "لماذا أترك هذا يحدث؟ هل أسمح بجدية لهذا الرجل باغتصابي؟

توقفت أفكاري عندما سمعت سرواله يضرب الأرض، "هذا كل شيء، أنا مارس الجنس"، خلع تامورا ملاكميه وابتسم.

- إذا كنت تعرف كم تبدو مثيرا للشفقة - فقد ضحك أثناء الإمساك بشعري وكرد فعل الصدمة لم ألهث ولم يضيع الوقت في وضع قضيبه على فمي - مصه، وإذا عضت فسوف تندم على ذلك. - كان صوته متطلبا وقويا جعلني أخشى بالفعل مما سيحدث إذا لم أطيع.

لذلك فعلت ذلك، كان افتقاري إلى الخبرة واضحا على الأرجح، "هيا، لقد كنت مستقيما طوال حياتي، أعطني استراحة".

// بوف تامورا //

سيشعر ثقب لسانه بتحسن على قضيبي بدلا من لساني فقط. مع استمرار يدي في الإمساك بشعره، دفعت رأسه إلى الأمام وأصدر صوت اختناق رائعتين. لم أصدق أن هذا كان يحدث، تصرف Y/N دائما كصبي سيء لا يهتم بأي شيء، "من كان يظن أن هذا هو كل ما استغرقه التصرف؟".

- فتى جيد، Y/N، يا له من فتى جيد - قلت وأخرج أنين صغير.

نظرت إليه لأسفل واستطعت رؤية الدموع على عينيه بينما بذل قصارى جهده لإرضائي، ومصها والقيام بحركات دائرية بلسانه المثقوب حول قضيبي، كانت السماء حقا لرؤيته هكذا.

سرعان ما شعرت أن الإحساس المألوف ينمو على معدتي وأشد قبضتي على شعره.

- لن تغادر حتى تبتلع كل شيء لذا كن جروا جيدا وافعل ذلك من أجلي - كان صوتي هشا منذ أن كنت قريبا جدا ولكني تمكنت من أن أبدو مهيمنا بما يكفي لإيماء رأسه.

جئت أخيرا وظللت أمسك رأسه حتى ابتلع كل قطرة منه. حدقت عيناه الدموعان بي في يأس من الواضح أنه لا يريد البلع لكنه فعل ذلك على أي حال. قبل أن أترك وجهه وابتسمت.

- وقحة جيدة.

انزلق من قضيبي وبدا إباحيا، وكان لسانه يسيل لعابه ويسقط منه وخدوده حمراء ومسيل للدموع ملطخة. تركته وتكميمه قليلا، ضحكت والتفت للاستيلاء على ملابسي.

// Y/N's pov //

ما هذا بحق الجحيم؟ ماذا. ال. اللعنة. ما هذا بحق الجحيم؟ حدقت على الأرض في محاولة لمعالجة كل شيء لا يزال على ركبتي ويداي بينما انتهى تامورا من إعادة ارتداء ملابسه.

وقفت ووضعت نظرتي المملة مرة أخرى.

- كما تعلم يا تامورا، سأعطيك أن هذا كان غير متوقع وغير ضروري إلى حد كبير، إنه عار حقا - صوتي يعود إلى لهجته الخالية من العاطفة.

— ما هو العار؟ حصلت على كل ما أردت وكنت فتى جيدا، Y/N، بصراحة لم أر ذلك قادما ولكن أعتقد أنك بحاجة فقط إلى شخص يعيدك إلى مكانك. - قال مكررا الكلمات التي قلتها له في النادي.

ضحكت، كانت هذه هي المرة الأولى التي أضحك فيها منذ وصولي إلى هذه المدرسة المخيفة. بدا مرتبكا لذلك شعرت بالحاجة إلى التوضيح.

- من العار أنك لن تتمكن من إخبار أي شخص بذلك. هل تريد أن تعرف لماذا؟ - اقتربت منه، قريب جدا لدرجة أن شفاهنا كانت تنظف بعضها البعض. أمسكت بوجهه بقسوة، وأمسكته في مكانه، وابتسمت - لن يصدقك أحد.

ابتعدت وفتحت باب مسكني. ابتسمت، ابتسامة حقيقية، ابتسامة منتصرة لأنني كنت أعرف أنه على الرغم من حصوله على ما "أراد"، إلا أن شيئا ما سيكون مفقودا إلى الأبد، والإذلال العلني الذي يريدني أن أمر به، والقوة التي يريد أن يعرفها الجميع أنه يمتلكها علي.

رأيت أنه كان يقف هناك في حالة صدمة في محاولة للتفكير في العودة لذلك أمسكت بيده وأمسكتها بلطف وأرشدته للخروج من الغرفة.

— أتمنى لك ليلة سعيدة يا تامو سينباي. 43

——————————————————

AN: الناس في الواقع يقرؤون هذا I- شكرا؟ استمتع بالأولاد لكونهم عاهرات على ما أعتقد، أتمنى أن يعجبك حتى الآن

لقد قمت بالتحرير لأنه كان به خطأ مطبعي :)

Yarichin B Club x Male Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن