Meeting the members (02)

960 40 2
                                    

// Y/N's pov //

كان بقية اليوم غريبا، ظللت أتلقى حدقا غريبا من الجميع وأن رجل ياغوتشي لن يتركني وشأني حتى تناولت الغداء معه، لأنه لم يمنحني الوقت للرد، لقد تم جري للتو إلى هناك.

- أنت هادئ جدا، أليس كذلك، L/N-san؟ - استمر ياغوتشي في محاولة، وفشل، جعلي أجيب عليه بنفس النغمة. قبل أن أتمكن من الإجابة، اقترب منا صبيان آخران.

كان أحدهم قصيرا بعض الشيء، وله شعر بني طويل وعيون خضراء وأحمر خدود مستمر على وجهه أثناء النظر إلى الأرض، كما لو كان يعلم أنني أنظر إليه بعبوس على وجهي. نظرت إلى الآخر، كان أطول من الآخر، أطول بكثير ولكن أقصر قليلا مني (AN: آسف إذا كنت لا تحب الشخصية طويلة القامة، أعتقد فقط أنه سيكون رائعا إذا كان أطول من الجميع)، كان لديه شعر قصير أسود وعيون سوداء، لم أستطع حقا معرفة لونه وابتسامة دافئة على وجهه.

- مرحبا، L/N، كيف تحب المدرسة حتى الآن؟ - سأل الأطول وقبل أن أتمكن من الإجابة قاطع - بالمناسبة وأنا كاشيما يو، يمكنك مناداتي كاشيما وهذا هنا هو تونو، تاكاشي تونو - ابتسم وضحكت من حماسه، لسبب ما احمقى، مما جعلني أرفع الحاجب.

- حسنا، إنها مدرسة غريبة لكنني سأدير، لذا، هذا النادي، أي واحد أنت؟ - سألت لست مهتما حقا ولكن ما زلت أقوم بإجراء محادثة، "بعد كل شيء لم أستطع قضاء المدرسة الثانوية بمفردي، أليس كذلك؟".

قبل أن يتمكن كاشيما من الإجابة، قاطعه ياغوتشي:

— كاشيما وتونو في نادي التصوير الفوتوغرافي! وأنا في نادي كرة القدم! لدينا فريق وأود أن أطلب منك الانضمام لكننا ممتلئون، ربما جرب فريقا آخر؟ مثل ~ - قبل أن يتمكن من إنهاء عقوبته، كان دوري هو المقاطعة:

- حسنا يا تشان، أعتقد أنني لم أكن أتحدث إليك في هذه اللحظة بالذات ولكن بما أنك يائس جدا من اهتمامي، يمكنك فقط إسقاط هذا الفعل المثير للشفقة الذي تضعه وربما يمكننا التحدث لاحقا، نحن فقط - رفعت وجهه بإصبعي فقط لرؤيته يخجل بشراسة، "ما الأمر بحق الجحيم مع هذه المدرسة والجميع يخجلون من كل شيء أفعله أو أقوله؟" - الآن إذا سمحت لي، سأجد مكانا أفضل لأكونه - تركته يذهب وابتعد، بحثا عن مكان يمكنني التدخين فيه.

بعد أن وجدت أخيرا مكانا مخفيا حيث لم أستطع الوقوع في مشكلة للتدخين وحصلت على العبوة من حقيبتي. بوضع سيجارة على شفتي أشعلتها، مما سمح لنفسي بالاسترخاء، ولم أكن أستمع حتى إلى الموسيقى، فقط أستمتع بالصمت.

- إذن هل تعتقد أنه يمكنك فعل ما تريد بحق الجحيم والإفلات من العقاب؟ - توقفت أفكاري عندما توقف صبي أزرق الشعر أمامي، نظرت إليه من خلال الانفجارات (h / c) وابتسمت.

- نعم، إلى حد كبير. - اقتربت منه وفجرت الدخان - لماذا؟ هل هذا يزعجك؟ - رفعت حاجبي وبدا مجنونا ولكنه أحمر الخدود أيضا، "أقسم أنني لن أفهم أي شخص هنا أبدا".

— أه نعم؟ من برأيك؟ ولا تظن أنني لم أرك مع ياغوتشي، ما هذا بحق الجحيم؟ كيف.. كيف فعلت ذلك؟ - بدأ قويا ولكن بعد ذلك بدا غير آمن؟ لم أستطع قراءته حقا.

- هذا؟ لقد انزعجت للتو. - أصلحت وضعي ونظرت إليه بازدراء - هل تريد ذلك أيضا أم ستصمت وتتركني وشأني حتى أتمكن من إنهاء سيجارتي؟ - رفعت حاجبي متوقعا إجابة، "ربما كنت قاسيا، ربما كنت أتصرف مثل والدي، لكن هيا، هؤلاء الرجال مزعجون لا أصدق أنه لا يوجد أي شخص هنا سأعجبني

- انضم إلى نادينا، التصوير الفوتوغرافي، ستستمتع هناك - قال بابتسامة مؤذة ودحرجت عيني.

- لا، ليس الشيء الخاص بي. - انتهيت من السيجارة وأسقطتها على الأرض، ودوست عليها - آمل ألا أراك مرة أخرى الآن إذا سمحت لي أنك مملة الهراء الحي لي لذلك سأغادر.

غادرت قبل أن يتمكن من قول أي شيء، كان ذلك مملا اعتقدت أنه سيقاتل أكثر أو حتى يمسك معصمي لكنني أعتقد أنني كنت مخطئا بشأنه، يا له من أمر مؤسف.

// بوف تامورا //

لقد غادر. لقد غادر بحق الجحيم. دعوته إلى النادي وغادر. أبتعد بغضب وأتجاوز كل من أراه للوصول إلى غرفة النادي. من هو برأيه؟ لقد وصل للتو إلى هنا ويعتقد أنه كل ذلك؟ لكنه كل ذلك.. ما الذي أفكر فيه بحق الجحيم؟ أصل إلى الغرفة وأجلس وعبوس على وجهي. بمجرد أن أجلس، يجلس يوري في حضني ويلعق رقبتي. ألقيته على الأرض.

- ابتعد عني أيها الكلب! اليوم ليس يوم هذا! - أقول بصوت عال وتنهد، لم أستطع التوقف عن التفكير في ذلك الوغد، كان يجب أن يكون هذا كابوسا.

— أوه تامورا، ما الذي أصاب أعصابك اليوم؟ هل كان ذلك الفتى كرة القدم مرة أخرى؟ ربما تونو؟ - قال أكيمي، وحصل على "مهلا!" من Toono.

- لا، هذا الرجل الجديد اللعين هو الذي يعتقد أنه كل ذلك، حتى أنني دعوته ليكون جزءا من النادي لكنه تركني هناك، تركني أتحدث إلى نفسي! - قلت غاضبا، لكن أكيمي ضحك للتو.

- أعرف طريقة لإدخاله، لا تقلق كثيرا - قال بابتسامة بينما كان يوري يقول اسم الطالب الجديد أو أيا كان بحق الجحيم الذي كان يقوله.

Yarichin B Club x Male Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن