— Y/N! لقد وجدتك أخيرا! لم أتمكن من العثور عليك في أي مكان! - قال عندما أدرك أنه أنا وتنهدت.
- نعم يا تامورا، لقد وجدتني - لقد أجبرت ابتسامة بدت مزيفة بوضوح، "لا تفهموني خطأ، أحب تامورا، لكنني كنت أعرف فقط أنه يريدني أن أخبره بما حدث مع والدي". - الآن إذا كنت لا تمانع، فأنا على وشك أن أفقد الوعي لذلك أحتاج إلى النوم - قصدت الابتعاد ولكن تم الاستيلاء على معصمي، مما يجعل
— اشرح.
- أوه، لقد مارست الجنس مع ياشان ثم اختطفت ولكن اتضح أن فوجيساكي غريب، من كان سيفكر بشكل صحيح؟ الآن هل يمكنك السماح لي بالرحيل من فضلك؟ - أجبته، وتحدثت بسرعة وابتسم لكنه سرعان ما هز رأسه.
- لا، Y/N، نحن نتحدث - لقد عبر ذراعيه وتذمرت من الانزعاج.
دحرجت عيني ومشيت بالقرب منه، ونظرت إليه في عينيه. أخذت ربطة عنقه بين يدي وسحبت وجهه أقرب إلى وجهي.
- أم ماذا؟ تامورا، هل أحتاج إلى العودة إلى عدم الاهتمام بك حتى تتركني وشأني بحق الجحيم؟
— هل تهتم بي؟
- ماذا؟ لا! لم أقل ذلك أبدا. - لقد ابتعدت ونظرت إليه.
— نعم فعلت! أنت تهتم! أوه، ألست شيئا صغيرا لطيفا؟ - قال تامورا بابتسامة كبيرة على وجهه ودحرجت عيني مرة أخرى.
- اخرس يا تامورا، أنت مزعج وتعطيني صداعا. سأغادر. - بدأت أبتعد ولحسن الحظ هذه المرة لم يمنعني.
- سنتحدث غدا! - سمعته يقول وهزت رأسي للتو، وسرعان ما وصلت إلى مسكني. 2
فتحت الباب لرؤية مسكني فوضويا، لم أكن هنا كثيرا مؤخرا، لذا كان الترتيب هو الفكرة الأخيرة. أغلقت الباب، ومشيت إلى حقيبتي وأمسكت بعلبة سجائر، ووضعت واحدة على شفتي وأشعلتها. بدأت في ترتيب سريري أثناء التدخين. عندما انتهيت أخيرا من ترتيب الغرفة سمعت طرقا على الباب، وتنهدت بانزعاج، "لا يمكنني الحصول على سلام سخيف هنا".
مشيت إلى الباب وفتحته، فقط لرؤية إيتومي على الجانب الآخر مما جعل عيني تتسعان.
- كيف يمكنني مساعدتك؟ - تم كتم صوتي بواسطة السيجارة على شفتي لذلك أزلتها من هناك ووضعتها بين أصابعي - ادخل إذا كنت تريد ذلك. - قلت أعطه مساحة ودخل، ولم يقل كلمة واحدة، والتي بدأت تخيفني قليلا. انتهيت من السيجارة وألقيتها بعيدا. - لذا...
- إنه أكيمي، أعلم أنك العضو الوحيد في النادي الذي لا يفعل كل ما يقوله لذلك كنت بحاجة إلى التحدث إلى شخص ما وبدت أنك الشخص الوحيد الذي يمكنني القيام بذلك له. - قال إيتومي بسرعة وأومأت برأسي في بيانه.
مشيت إليه وأمسكت بيده بلطف، وجلسته على السرير ثم جلست بجانبه. نظرت إليه ووضعت إصبعين تحت ذقنه لجعله ينظر إلي في عينيه.
أنت تقرأ
Yarichin B Club x Male Reader
RandomL/N Y/N هو طالب نقل جديد إلى مدرسة موري موري الثانوية للبنين، عندما يكتشف Y/N أنه يجب أن ينضم إلى ناد يريد أي شيء سوى نادي التصوير الفوتوغرافي لأن أعضائه كانوا في جميع أنحاءه منذ اليوم الأول، ولكن بمجرد امتلاء الأندية الأخرى ليس لديه خيار سوى أن يصب...