Daddy Issues (07)

583 17 2
                                    

// Y/N's pov //

لم أتمكن من العثور على القوة للرد على ذلك، شعرت بالإرهاق. في غضون يومين، تورطت مع الأولاد المهووسين بإخباري بما يجب القيام به، "ما هذا بحق الجحيم؟".

ظللت أحدق في السقف لفترة من الوقت ثم قررت النظر إلى الرأس الأحمر بجانبي، وأغمضت عيناه وتعبير سلمي على وجهه، "الشيطان اللعين متنكر". دحرجت عيني وسمعت هاتفي يرن، استيقظت بعناية دون إيقاظه وأمسكت بهاتفي فقط لرؤية "الأب" على الشاشة، "يا إلهي، ماذا فعلت الآن بحق الجحيم؟". لقد التقطته:

- مرحبا أيها العجوز، كيف تسير الأمور؟ - لقد بذلت قصارى جهدي حتى لا أبدو متعبا.

— رجل عجوز؟ مع من بحق الجحيم تعتقد أنك تتحدث؟ - صرخ وأمسك الهاتف بعيدا بعض الشيء عن أذني حتى لا أشعر بالجنون اللعين. - ولماذا تخطيت الصف اليوم بحق الجحيم؟ هاه؟ لم أعتقد أنني سأكتشف ذلك، أليس كذلك؟ أنت مضاجع جدا عندما تصل إلى المنزل، أقسم بالله ~ - قاطعته.

- مرحبا يا أبي، من فضلك، يمكنني إصلاح هذا، من فضلك لا تغضب، أعدك بأنني أستطيع إصلاح هذا، لم يكن خطأي، كما ترى أنا ~ - الآن قاطعني.

- أنا لا أهتم، إصلاح هذا أم لا لن ينقذ مؤخرتك، أنت ميت

- أنا ميت، أعلم - قلت في نفس الوقت الذي قلت فيه - سأذهب لإصلاح هذا، أقسم، فقط اشرب بعض الشاي واسترخ.

قبل أن يتمكن من الصراخ أكثر، أطفأت هاتفي واستدرت لالتقاط ملابسي لارتداء ملابسي مرة أخرى لكنني رأيت أن ياغوتشي كان يحدق بي وعيناه متسعتان.

- ماذا أيها الأحمق؟ - سألت أثناء ارتداء سروالي مرة أخرى، بدا صوتي يشعر بالملل مرة أخرى.

- هل كان هذا والدك؟ - سأل غير متأكد، "هاه، غريب جدا بالنسبة لشخص اغتصبني للتو".

— نعم. - انتهيت من ارتداء زيي الرسمي مرة أخرى وذهبت أمام المرآة لإصلاح شعري.

— أنا.. Y/N، هل أنت بخير؟ - بدا صوته قلقا حقا.

- اللعنة عليك أيها الوغد المريض، ليس لدي وقت لك الآن، يجب أن أصلح هذا.

قلت مغادرة الغرفة، ولا أهتم حقا بأنه لا يزال في مسكني.

مشيت بسرعة إلى الفصل الدراسي للمعلم الذي "تخطيته" الفصل وطرقت الباب. سمعت صوتا صارما يخبرني بالدخول وفعلت ذلك.

— مرحبا يا سيد. تاناكا (AN: لقد تختلقت هذا للتو)، جئت إلى هنا للاعتذار عن عدم الحضور إلى الفصل اليوم، كانت هناك بعض الأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها ولم أتمكن من المجيء، هل هناك أي شيء يمكنني القيام به من أجلك؟ يمكنني القيام بعمل إضافي، أي شيء تقوله - لقد بذلت قصارى جهدي لأبدو مهتما ولكن يا إلهي كان من الصعب أن أبدو مهتما بالأكاديميين.

Yarichin B Club x Male Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن