انتهى الاتفاق. (16)

259 7 0
                                    

// Y/N's pov //

نظرت إليه لا يزال وقدمه على خدي، كنت أحاول عدم البكاء، لم أستطع البكاء.

- ب- لكن يا سيدي، لقد فعلت كل ما قلته لي، لم أكن أعرف أنك لا تريدني أن أستمر في النادي، يمكنني أن أفعل ذلك يمكنني أن أسأل أكيمي و~ - قاطعت بركلة على وجهي، مما جعلني أتراجع، والآن أجلس على الباب.

- يجب أن تعرف ذلك، أيها الكلب الغبي - سيد. جثم ناكامورا وأمسك بوجهي. - بعد كل شيء، أنا مالكك - ابتسم وجعلني ذلك مريضا.

بيده الأخرى أمسك بي من رقبتي ووقف، وسحبني معه، ببساطة تركت جسدي يحمل.

- لقد فعلت أشياء سيئة وأنت تعرف ما يعنيه ذلك. - نظرت إليه بخوف في عيني ولكن هذا عندما نقر.

— Nakamura-sensei، هل أخبرت والدي أليس كذلك؟ كما قلت، لقد أخبرت والدي بالفعل عني، هل هذا صحيح؟ - سألت بنبرة بالملل مرة أخرى إلى صوتي وابتسم، مفكرا في مدى يأسي، "كنت لكنني لن أظهر ذلك أبدا".

- بالطبع، كنت كلبا سيئا لذلك شعرت أن والدك يجب أن يقبض ~ - قاطعته، من خلال الابتعاد عنه بقسوة، مما جعله يتعثر.

- حسنا، أعتقد أن هذا وداعا - ابتسمت وابتعدت، لكن حلقي أمسك من الخلف، ودفع رأسي للخلف.

— وداعا؟ لم نبدأ حتى - قال ناكامورا وضحك، وكذلك فعلت أنا، مما صدمه.

- أنت غبي بسبب سنسي - خرجت من قبضته وهذه المرة علقته على الباب، وأمسكته من رقبته - إذا أخبرت والدي بالفعل، لقد انتهت صفقتنا الصغيرة، خسرت - اقتربت من وجهه - لن نمارس الجنس مرة أخرى، ناكامورا - قلت بهدوء، أحدق في عينيه - يا إلهي، أنت غبي - تركته يذهب وابتعد، اللعنة على الجميع سواك - قلت التهدئة من الضحك - أنت مثير للشفقة، اشمئزازك اللطيف مني، كل ذلك بالنسبة للطالب؟ حقا؟ واو، يا له من أحمق - فتحت الباب، مما جعله يتعثر منذ أن كان يميل ضده - أراك في الفصل، ناكامورا-سنسي.

غادرت دون السماح له بالإجابة، كان لدي ابتسامة على وجهي لكنها سرعان ما تلاشت وتوجهت إلى غرفة النادي. فتحت الباب وجلست وكأن شيئا لم يحدث.

— Y/N؟ لقد انتهيت بالفعل مع السيد. ناكامورا؟ - سأل أكيمي بابتسامة وأومأت برأسي.

- يمكنك قول ذلك - قلت غير مهتم وسرعان ما سمعت صوت تامورا.

— Y/N، هل يمكنني التحدث إليك؟

- نعم بالتأكيد، أيا كان - وقفت وغادرت غرفة النادي مع تامورا. - إذن، ما الأمر؟

— لماذا لا تتأذى؟ أعني، كنت مع السيد. ناكامورا.

لم أستطع إلا أن أخرج ضحكة مكتومة صغيرة.

- لدي مشاكل أكبر الآن وهذه اللعنة المريضة ليست واحدة منها. - قلت وعبس تامورا.

— ماذا تقصد؟ قلت لنفسك لا يمكنك أن تقول له لا! - كان صوته يائسا وبدأت أضحك، كان متوترا.

Yarichin B Club x Male Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن