// Y/N's pov //
استيقظت في صباح اليوم التالي وحاولت الاستيقاظ لكنني لم أستطع، عبست ونظرت إلى الأسفل والشيء، أو الأفضل من ذلك، الشخص الذي كان يمسك بي، يوري. تنهدت وتمكنت من النهوض من السرير دون إيقاظه، بمجرد أن غادرت يوري دفن وجهه على الوسادة.
ارتديت الملاكمين فقط وبما أنه لا يزال لدي وقت حتى الصف، كنت أنتظر فقط للاستعداد وتدخين سيجارة. فتحت النافذة حتى لا تزعجه الرائحة كثيرا وأمسكت بعلبة السجائر ووضعت واحدة على شفتي، وأشعلتها.
بعد بضع ثوان أسمع صوتا، قاطع أفكاري المليئة بالعدم.
- Y/N؟ - سأل يوري والتفتت إليه لكنني رأيت أنه لا يرتدي نظارته لذلك غطيت عيني على الفور.
- يا إلهي أنا آسف جدا، لم أكن أعرف أنك لا ترتديها لأنني لو فعلت ذلك لما نظرت، اللعنة، أنا ~ - قاطعتني أيدي ناعمة تلمس اليد التي اعتدت على تغطية عيني وإزالتها من هناك. نظرت إليه وعيني اتسعت.
- لا بأس، أنا أثق بك - قال يوري ونقر شفتي بسرعة، ثم انتظر الرد.
- أنا- أنا أثق بك أيضا - لقد صدمت من الكلمات التي خرجت من فمي، لم أكن أعرف حتى ما إذا كنت أعني ذلك ولكن شعرت أنه من الصواب قوله. قام يوري بإمالة رأسه إلى الجانب بفضول.
- إذن، هل ستخبرني عن والدك؟ - سأل الصبي ذو الشعر الوردي غير متأكد، قصدت أن أغضب، قصدت طرده من مسكني ولكن لسبب ما كل ما قلته هو:
- هذا لوقت آخر - قلت النظر إليه في عينيه البندق - كنت أعرف أنها جميلة لكنني لم أكن أعرف أن شيئا ما يمكن أن يكون أثيريا - كدت الابتسامة أن تشق طريقها إلى شفتي لكنني أمسكت بها بينما شاهدت يوري أحمر الخدود.
ابتعدت وأنهيت سيجارتي بسرعة.
- سأستحم، لا تتردد في أخذ واحدة أيضا إذا أردت - قلت التوجه إلى الحمام والبدء في خلع الملاكمين.
قمت بتشغيل الدش ودخل يوري الحمام عاريا تماما.
- حسنا، قصدت بنفسك ولكن إذا كنت تريد أي شيء - قلت السماح للماء بضرب جسدي.
— دش الجنس! دش الجنس! دش الجنس! - صرخ يوري وألقى جسده علي مما جعلني أتفاعل بسرعة عن طريق تثبيته على الحائط.
- ليس الآن. - قلت وهو ينظر إلي ويبتسم قبل أن يميل ويربط شفاهنا.
بدأت القبلة ناعمة ولكنها سرعان ما اكتسبت السرعة والرغبة وكان يوري يحاول تغيير الأماكن معي، وهو ما لم أسمح به، ووضعت يدي حول رقبته، وخنقته قليلا، ووضعت ركبتي بين ساقيه، وحصلت على أنين من يوري. ابتعدت عن القبلة ونظرت إليه.
- لم أقل الآن يا يوري. - بدا صوتي صارما ولكن لا يبدو أن ذلك يمنع يوري من الحصول على ما يريد منذ أن عاد إلى تقبيلي ولف ساقيه حول خصري، لأنه لم يكن يزن كثيرا، لم تكن هناك مشكلة في الاحتفاظ به في مكانه. انسحبت مرة أخرى وحقت إليه قبل التنهد.
أنت تقرأ
Yarichin B Club x Male Reader
RandomL/N Y/N هو طالب نقل جديد إلى مدرسة موري موري الثانوية للبنين، عندما يكتشف Y/N أنه يجب أن ينضم إلى ناد يريد أي شيء سوى نادي التصوير الفوتوغرافي لأن أعضائه كانوا في جميع أنحاءه منذ اليوم الأول، ولكن بمجرد امتلاء الأندية الأخرى ليس لديه خيار سوى أن يصب...