ضربة سريعة (14)

332 6 0
                                    

// Y/N's pov //

حدقت فيه في الكفر بينما كان يحدق بي مباشرة، في انتظار الرد.

- لماذا تفعل شيئا غبيا مثل هذا بحق الجحيم؟ تامورا أنا- هيا، يجب أن تعرف كم هذا سخيف، هل تهتم بي؟ - قلت بسرعة ولكن بعد ذلك أخذت نفسا عميقا حتى أتمكن من الهدوء - ستندم على ذلك يا تامورا، لا تفعل هذا بنفسك.

— Y/N، أعرف بالضبط ما أفعله، أخبرتك أنني سأخبرك لاحقا والآن حان الوقت، أنا أهتم بك، حسنا؟ منذ متى تكون هذه جريمة لعينة؟ لهذا السبب أريد أن أعرف عنك، أريد مساعدتك ولا أستطيع تحمل رؤية الناس يعاملونك وكأنك لست سوى لعبة - رفعت حاجبي في بيانه وتنهد تامورا - أعلم أنني فعلت ذلك أيضا ولكن عليك أن تدرك أنني أعني في الواقع ما أقوله. - كانت عيناه يائستين وشقت ابتسامة ناعمة طريقها إلى شفتي والآن صدمت عيناه وكذلك أنا، مما

- أم، أنا- أشكر تامورا، أنا أقدر ذلك - لقد أجعدت شعره وأمسكت بالابتسامة التي كانت تكافح من أجل إظهارها - سأخبرك يوما ما، حسنا؟ أحتاج فقط إلى وقت لمعالجة إخبار شخص ما بذلك، لكنك كنت على حق - ومع ذلك غادرت، لا أهتم بأن ساعات النادي لم تنته بعد، كنت بحاجة فقط إلى بعض الوقت بمفردي.

// لا أحد بوف //

عاد تامورا إلى غرفة النادي بابتسامة صغيرة على وجهه، وجعل Y/N يبتسم، وكان هذا كل ما يهمه الأمر.

توقف النادي بأكمله عن التحدث بمجرد دخوله الغرفة وبمجرد أن أدركوا أن Y/N لم يكن معه، سأل أكيمي:

— أين L/N-san؟ لم ينته لم شمل النادي، كان لدي شيء مهم للحديث عنه! - قال أكيمي بابتسامة ووقف يوري على الفور.

- سأذهب لإحضاره! - قال يوري وتامورا في نفس الوقت وسرعان ما نظرا إلى بعضهما البعض يليهما يوري يصرخ حول مدى إزعاج تامورا.

- اخرسكما، سأذهب - وقف شيكاتاني وغادر غرفة النادي، متجها إلى سكن Y/N.

// Y/N's pov //

تركت الدخان ينظر من خلال النافذة وسمعت طرقا على بابي. تنهدت ومشيت إلى الباب وفتحته.

نظرت إلى الأسفل لرؤية شيكاتاني ينظر إلي من خلال نظارته.

— أوه؟ شيكاتاني سان - كان صوتي مكتوما بعض الشيء بسبب السيجارة الموضوعة بين شفتي - ادخل، على ما أعتقد - قلت إنه أعطاه مساحة للدخول ولدهشتي، فعل ذلك.

- أنت تعرف أن هذه الأشياء سيئة للغاية بالنسبة لك وللبيئة - أشار شيكاتاني وتجاهلت.

- حسنا، لا أهتم حقا - أغلقت الباب والتفتت إليه - كيف يمكنني مساعدتك؟ - طلبت الاقتراب منه ولكن توقفت عندما شعرت أنه قريب جدا.

- أكيمي يريدك أن تعود إلى النادي لذلك جئت لأحضرك - لم يكن صوته متأكدا كما كان من قبل لذلك قررت اللعب بذلك قليلا.

Yarichin B Club x Male Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن