// Y/N's pov //
بمجرد مغادرة تامورا الفصل الدراسي، سيد. أمسك ناكامورا بوجهي وأجبرني على النظر إليه.
- لقد قلت أي شيء حتى لا تشكو من أي شيء أو سيعرف أبي عن هذا - قال بابتسامة وأومأت برأسي بسرعة.
اتسعت ابتسامته وأمسك بي من طوقي وأعادني إلى قدمي. "لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية قيام الناس في هذه المدرسة بذلك، ولم أكن حتى بهذا الضوء"، وتم دفعي بقسوة على الحائط، وإيذاء ظهري في هذه العملية وقبل أن أتمكن من الرد على الألم شعرت بشفتيه على شفتي." قبلت على الفور، لم أستطع تحمل عدم القيام بما يريدني أن أفعله. كانت القبلة فوضوية وعلى الأرجح ممتعة له فقط لأنني لم أكن أستمتع بذلك على الإطلاق. أزال يديه عني ولكن سرعان ما أعادهما إلى جسدي، وخلع ملابسي، وتركني أرتدي الملاكمين والياقة فقط، "بدأت في التعود على أن أكون هكذا لأنه كان يحدث في كثير من الأحيان".
بدأ في تقبيل رقبتي وعضها، وربما ترك الكثير من الكدمات هناك، لم أستطع أن أهتم أقل، أردته فقط أن يفعل ما يريد حتى لا يخبر والدي عن كل هذا.
- على ركبتيك. - قال إنه يحاول أن أبدو مهيمنا، كان علي محاربة الرغبة في لف عيني.
ركعت على ركبتي وانتظرت ولكن كل ما حصلت عليه هو صفعة قوية على وجهي كادت تجعلني أفقد التوازن.
- من المفترض أن تنتظر بيديك على فخذيك - لقد ضربني مرة أخرى وهذه المرة فقدت التوازن بالفعل.
انتهز الفرصة لركلني في بطني، "حسنا، أليس هذا مألوفا؟ لم أكن أعرف حتى أن هذا كان شبكا سخيفا أو أيا كان ما تفكر فيه هذه اللعنة المريضة. ركلني مرة أخرى وضحك بينما كنت أحاول التنفس.
- Y-You're sick - حاولت أن أبدو غاضبا لكن صوتي كان ضعيفا.
— مريض؟ مريض؟ أوه، يا حبيبي، لم تر أي شيء بعد - قال أمسك طوقي مرة أخرى وألقي جسدي عمليا على طاولته.
كان بإمكاني سماعه يتراجع عن حزامه، "لن يعدني حتى؟" فكرت يائسا لكنني أدركت أنني كنت مخطئا عندما شعرت بالضربة الأولى على ظهري. صرخت من الألم.
- ما أنت بحق الجحيم ~ - لقد قاطعتني ضربة أخرى.
بعد مرور بعض الوقت فقدت العد، ضرب كل منهم اسما جديدا لإذلالي، وكانت رؤيتي ضبابية من البكاء وحلقي يؤلمني من الصراخ، لكنني كنت متأكدا من أن ظهري أحمر وأرجواني بسبب الألم الذي كنت أشعر به، "ما الأمر مع المعلمين ومعاقبة الطلاب دون سبب؟".
- على ركبتيك وافعل ذلك بشكل صحيح هذه المرة - كانت عيناه مشرقتين في الإثارة، كان يستمتع بهذه الطريقة أكثر من اللازم.
ركعت على ركبتي ووضعت يدي على فخذي.
- صبي جيد، Y/N، كنت بحاجة فقط إلى دفعة صغيرة - قال بابتسامة أثناء مداعبتي.
أنت تقرأ
Yarichin B Club x Male Reader
RandomL/N Y/N هو طالب نقل جديد إلى مدرسة موري موري الثانوية للبنين، عندما يكتشف Y/N أنه يجب أن ينضم إلى ناد يريد أي شيء سوى نادي التصوير الفوتوغرافي لأن أعضائه كانوا في جميع أنحاءه منذ اليوم الأول، ولكن بمجرد امتلاء الأندية الأخرى ليس لديه خيار سوى أن يصب...