آلية التكيف (12)

368 10 0
                                    

AN: آسف لأنني لم أنشر أي شيء بالأمس، كنت منتشيا جدا ولن أكتب أي شيء مرتفع وإلا فلن يكون له معنى، على أي حال، آسف يا رفاق :/

— • —

// بوف تامورا //

حدقت فيهم بحثا عن إجابات ولكن لم يكن أحد يعرف ماذا يقول. كنت أقف بجانب Y/N، وكان يوري مستلقيا بجانبه وذراعه فوقه وهو ما لم يعجبني قليلا وكان شيكاتاني وياكشان وكاشيما أمامي.

- إذن؟ لأنه إذا لم يقل أحد أي شيء أقوله، فإننا نقتل الوغد - قلت البدء في الغضب.

- لن نقتل أحدا، من فضلك - حاول ياغوتشي التفكير ودعمه شيكاتاني.

- نعم، خاصة عندما ينطوي ذلك على التسخ ولم أستطع تخيل مقدار الوقت الذي سيستغرقه غسل كل شيء و~ - قاطعته.

— كفى! انظروا، أنتم الأربعة تخرجون وسأبقى معه حتى يستيقظ و~ - الآن حان دوري لمقاطعتي بصوت منخفض جدا وخشن.

- ماذا بحق الجحيم؟ - قال Y/N، أو الأفضل من ذلك، تأوه وحاول الوقوف، لكنه فشل بسبب إمساك يوري به.

// Y/N's pov //

كل شيء يؤلمني، أجبرت نفسي على فتح عيني وضرب ضوء الغرفة عيني بشكل مؤلم.

- ما هذا بحق الجحيم؟ - كان صوتي بالكاد هناك، حاولت النهوض لكنني لم أستطع لسبب ما وأدرت رأسي لرؤية يوري وحاجبي مكتظين في حيرة من الارتباك. - ماذا يحدث؟ هل مارس أحدكم المنحرفين الجنس معي أثناء نومي مرة أخرى؟ - سألت بحاجب مرفوع وبدا الجميع سوى كاشيما مرتبكين.

- نعم، Y/N، إنهم لا يعرفون ذلك - قال كاشيما خدش رقبته ويبدو أن ذلك دفع يوري إلى جعله يبدأ في الصراخ ويقول الرطانة.

- بقدر ما أود أن أعرف عن ذلك، هذا ليس ما نحن هنا من أجله - قال تامورا، اتسعت عيناي عليه، لم يكن يتصرف مثل نفسه.

- أنت لا معنى له في الوقت الحالي - لقد قمت بإمالة رأسك إلى الجانب في حيرة.

— صفر؟ أوه، إذن هل رد فعلك هكذا عندما ذكر والدك أمر طبيعي؟ هل تسمح لهذا الأحمق بفعل ما يريد لك أمر طبيعي؟ هل تريد أن تخبرني أنه من الطبيعي أن تهتز هكذا؟ - صرخ تامورا، غاضبة بشكل واضح.

سقط قلبي، ولم أستطع التنفس، وكان ذعرا حقيقيا وحقيقيا. لم أظهر ذلك، بدلا من ذلك أصبح وجهي أكثر قتامة ووقفت.

- اخرجوا جميعا، أنا لا أضيع وقتي مع هذه الأكاذيب التي تختلقونها - قلت الوقوف والمشي إلى الباب، وفتحه. - هيا، اخرجوا جميعا، الآن. - لم يكن علي الصراخ، لقد أطاعوا جميعا باستثناء واحد، من الواضح أن تامورا لم تغادر.

سارت تامورا إلى الباب وأغلقته، ودفعتني ضده بسرعة كبيرة ولم يكن لدي وقت للرد.

— أوه؟ حسنا - قلت وبدأت في التراجع عن سروالي.

Yarichin B Club x Male Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن