أنت بخير. (22)

228 7 0
                                    

// بوف تامورا //

دخلت غرفة النادي مع يوري وشيكاتاني وكاشيما وتونو وإيتومي وجعلني المشهد أمامي أوسع عيني.

- ما هذا بحق الجحيم؟! - صرخت عندما رأيت Y/N على ركبتيه يداعبها أكيمي.

- لا داعي للصراخ يا تامورا. - أجاب أكيمي، ولم يتحرك أو يتوقف عما كان يفعله.

- أم، ماذا يحدث هنا؟ - سأل كاشيما أثناء الجلوس وفعل بقية النادي الشيء نفسه.

ظل يوري يقف مثلي تماما، وجلس شيكاتاني ولكنه حدق بشكل مكثف في Y/N، وجلس إيتومي على المدرب، ونظر إلى الأسفل، وألقي نظرة مذنبة جدا على وجهه. جثمت أمامه وأمسكت بوجهه، وكانت عيناه نصف مفتوحتين وكاد ينهار عندما سحبت وجهه إلى مستوى عيني.

- هل تمانع في إخبار سبب قيامك بذلك؟ - تركته وذلك عندما سقط جسده عرجا، كان يوري سريعا بما يكفي للاستيلاء عليه قبل أن يضرب رأسه على الأرض.

- أوه، ليس من شأنك يا تامورا، لا أسأل لماذا تضاجع الناس فلماذا تسألني؟ - أجاب أكيمي لكنه لم يكن ينظر إلي، كان ينظر إلى إيتومي في الجانب الآخر من الغرفة، مما أزعجني.

- لأنني لا أترك أشخاصا مثل هذا، ماذا فعلت؟ - سألت وحقت في يوري عندما رأيته يضع Y/N على الأريكة ويجلس في حضنه.

- أوه، مجرد لعبة صغيرة مدتها ست ساعات، الآن! لدينا أشياء أكثر أهمية لمناقشتها. - قال أكيمي، صفق بيديه ووقف. 5

كنت أعلم أنه لن ينتبه إلى أي شيء أود قوله لذلك جلست للتو، في انتظار إعلانه.

// بوف YN //

فتحت عيني وعبست، لم يكن لدي أي فكرة متى أغمي علي أو إلى متى كنت فاقد الوعي. نظرت إلى الأعلى لرؤية يوري يحدق بي وكاس وجهي، ونظرت إلى الأسفل مرة أخرى لأرى أنه كان جالسا في حضني.

— W- ما هذا بحق الجحيم؟ متى وصلت إلى هنا؟ - سألت ونظرت حولي لأرى أن بقية النادي كان هناك أيضا - أوه..

- Y/N، هل يمكنك المجيء إلى هنا؟ - سأل أكيمي وشعرت بالرعشات أسفل عمودي الفقري.

أخذت يوري بلطف من حضني ومشيت إليه، كان بإمكاني أن أشعر بالعيون على ظهري ولكن هذا لا يهمني حقا. توقفت أمامه وكل ما فعله أكيمي هو النظر إلى الأسفل وركعت على الفور ونظرت إليه بيدي على فخذي.

تلهثت الغرفة بأكملها، حتى شيكاتاني أطلق لهثا في حالة من عدم التصديق. شقت يد أكيمي طريقها إلى رأسي ولعب بشعري بينما كان يتطلع إلى بقية النادي، ولم يكن ينظر إلي وهذا لسبب ما أزعجني.

- هل ستخبرك برأيك في لعبتنا الصغيرة؟ - كان لديه ابتسامة على وجهه بينما كانت يديه لا تزالان تجريان من خلال أقفالي (h/c).

- أحببته، شكرا لك يا أكيمي. 36

تلهثت الغرفة بأكملها مرة أخرى وجاء تامورا يركض في اتجاهي، ويجثم بجانبي ويمسك بوجهي، مما أجبرني على النظر إليه. 2

Yarichin B Club x Male Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن