لا مزيد من الأسرار (15)

283 9 0
                                    



— • —

// Y/N's pov //

وقفت ومشيت إلى أكيمي، ونظرت إليه.

- لا تفعل أي شيء به، لا تحضره إلى هنا، وإذا فعلت شيئا واكتشفت أنك فعلت ذلك، فستندم على ذلك - كانت نبرتي هادئة وصوتي بلا عاطفة لكنني شعرت بالرغبة في الصراخ عليه.

تومض أكيمي ابتسامة وهز رأسه.

- لن تعرف، أنا متأكد من أنك ستكون مشغولا جدا منذ ذلك الحين - توقف عن الابتسام وأصبحت نظرته مظلمة - سيد. طلب منك ناكامورا غدا - ابتسم مرة أخرى ولم أتفاعل معه، لكن بعض الناس فعلوا ذلك، لم أستطع رؤيته منذ أن كنت أواجه أكيمي.

// بوف تامورا //

اتسعت عيناي، وانخفض قلبي، "لماذا؟"

- حسنا، أيا كان، أكيمي، فقط لا تفعل أي شيء لهذا الرجل، إنه لا يفعل أي شيء خاطئ - كان صوته متعبا ولكن يبدو أن أكيمي لم يلاحظ ذلك منذ أن ظل يبتسم.

- حسنا، Y/N، لا يمكنك أن تقرر، الآن يجب أن تذهب لإعداد نفسك للغد! - صفق بيديه معا وهز Y/N رأسه، وترك التنهد وتجاهل، وغادر غرفة النادي.

وقفت على الفور وركضت وراءه فقط لفتح الباب والاصطدم به، أمسك بي من كتفي.

- احذر يا تامو سينباي، كان من الممكن أن تسقط ~ - لقد سمح لي بالرحيل ومقاطعته بعناق ولهث، واقفا هناك فقط.

— لا يمكنك الذهاب إلى السيد. ناكامورا مرة أخرى، أنت تعرف ماذا يفعل بك! من فضلك Y/N! - كان صوتي يائسا، لقد كرهته.

- تامورا، لا بأس، أنت تعرف لماذا لا أستطيع أن أقول لا - كان صوته هادئا وانسحب، ويمسك الآن جانبي ذراعي.

- لماذا هو سيء للغاية إذا أخبر والدك؟ - بدوت مجنونا لكنني لم أهتم.

- تامورا ليس هنا، ما زلنا أمام النادي، لا تبدأ في إثارة ضجة حول لا شيء - لقد كان باردا مرة أخرى وترك ذراعي تذهبان، ليس بلطف، ولكن بقسوة.

بدأ الصبي (h/c) في الابتعاد لكنني أمسكت بمعصمه.

- أنت تخبرني، نحن نجري هذه المحادثة - حولته إلي وأمسكت بوجهه بيدي الأخرى - لا يمكنك الاختيار.

مع ذلك تركت وجهه يذهب وبدأت في المشي، متجاهلا احتجاجه. سرعان ما وصلنا إلى مسكني وفتحت الباب، ودفعته إلى الداخل، ثم دخلت وأغلقت الباب.

— في مسكنك؟ حسنا - قال Y/N وبدأ في التراجع عن أزرار قميصه.

— Y/N! لا، لا أريد مضاجعتك الآن، ربما لاحقا، ولكن ليس الآن! - تنهدت ومشيت إليه، وأمسكت بيده وجلسنا على سريري.

- من فضلك دعني أدخل، Y/N، أخبرني بك. - قلت الاستلقاء ووقعت عليه للاستلقاء بجانبي وآمل أن يقبل ذلك. تنهد وعيناه مغلقتان.

Yarichin B Club x Male Readerحيث تعيش القصص. اكتشف الآن